سي أن أن – تبادل المغردون على موقع تويتر صورة قالوا إنها يد “فتاة” متدلية من صندوق خلفي لسيارة، أثارت الفزع في مدينة جدة بالسعودية، ثم تبين أنها “يد دمية.”

وقد تمكّنت الدوريات الأمنية في المدينة من القبض على شابين يقودان هذه السيارة، بعد أن تم مطاردتهم لمدة 40 دقيقة، إثر إرسال المواطنين بلاغات عبر هواتفهم النقالة للجهات الأمنية.

وقد نقلت صحيفة “المدينة” السعودية عن المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة قوله، إنه اتضح بعد التحريات أن اليد المتدلية لـ “دمية”، واصفاً ما قام به المتهمان بالاندفاع و”الطيش”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

    1. هههههههههههههههههههههههه
      ياويلي ياستار شلون طلع معك هاد التعليق
      تحياتي !!!!!!

  1. فارس ، ميس سلامي لكما
    هههههه يعني مش انا وحدي لي شكيت ؟! و المصيبة ان CNN لي جابت الخبر يا خبر بجلاجل !! يعني لي شاكينا فيه صحيح و إلا ما نشرته قناة عالمية .

  2. اهلا اخوي فارس
    انا مرات اتكلم معك جنوبي
    ونت اكيد رابي وية اهل الشام يعني لهجتك شامية
    ما اعرف انت تفهم علية لوووووووو لاء — تحياتي الك يا ابن بلدي

  3. هيدي ايد كتير من الناس تركلها في السيارة في هذا الوقت في كندا واميركا واكثر من هيك بيحطو امام بيوتهم اشياء مرعبة قبور وجثث وعناكب واشباح متحركة في الهالويين شكلواسعودي جيابها معوا وراعب الناس هنا يبيعوها بدولار هههههه ساعة وهنن يطاردوا

  4. هاي بعض من اشكال الاحتفال بالهالويين والتي يحتفل بها الكنديين والامريكان .
    يوم 30/10 من كل عام يحتفل الكنديين بالهالويين ويخرج جميع الاطفال يلفون بالشوارع ويدقون الابواب ويفتح الاهالي الباب ويعطوهم انواع مختلفة من الشوكولاته ويكون الاهالي سبق وان اشتروا كميات كبيرة جدا من الشوكولاته احتفالا بهاي المناسبة .
    ولكن الامريكان لهم تاريخ آخر يحتفلون به .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *