العربية.نت- تعرض وزير العمل والسياحة والآثار الأردني، الدكتور نضال القطامين، اليوم الخميس، لموقف محرج عندما ألقى كلمة عن “تكنولوجيا المعلومات” أمام مؤتمر عن “المساواة بين الجنسين في العمل” بحضور الأميرة بسمة بنت طلال.

إلا أن القطامين أخرج نفسه من الموقف المحرج بذكاء وبشكل ظريف، حيث عزا هذا الخطأ إلى “الترهل الإداري” الذي تحدث عنه العاهل الأردني وشدد على ضرورة تداركه وإصلاحه خدمة لصالح الوطن حاضره ومستقبله، الأمر الذي أثار ضحك وتصفيق الحضور.

فبعد أن اعتذر للأميرة بسمة ضاحكاً، قال: “الوزارة قررت أنني أتحدث اليوم أمام هذا الجمع الطيب عن التكنولوجيا والاتصالات.. ونحن نتحدث اليوم عن دور المساواة بين الجنسين؟.. والله أنا محرج جداً”، وأضاف ممازحاً الحضور وطالباً من أحدهم أن يعطيه بعض الكلمات الدليلية لكي يدخل في صلب الموضوع.

ووسط ضحكات الحضور، أضاف القطامين أنه يجب الخروج من البروتوكولات المعتادة وإحداث بعض التغيير.

وحين شرع القطامين للبدء بالحديث في موضوع المؤتمر، وصلته الكلمة المعدة مسبقاً للمؤتمر والتي كان من المقرر أن يلقيها، فإذا به وبخفة ظل يعلق بأن الوضع الإداري بدأ في التحسن، وسط تصفيق الحضور.

وقد أشادت الأميرة بسمة بنت طلال، التي حضرت المؤتمر، بقدرة الوزير على التخلص من موقفه بفكاهة وخفة ظل وحنكة وسرعة، مما أضاف إلى المناسبة لحظات طيبة، شاكرة القطامين على إتاحة الفرصة لها وللحضور على الضحك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *