قال الشاب خالد إنه لن يتردد في أن يسعى من خلال فنه إلى إصلاح ما تفسده السياسة بين بلده الجزائر وبلده الثاني المغرب، كما طالب بإنشاء اتحاد مغاربي قوي على غرار الاتحاد الأوروبي. جاء ذلك في مقابلة خاصة ببرنامج “صباح العربية” أجريت في باريس.

وأضاف: “إنشاء الله الفن يتغلب ويضغط على السياسة بالحب وتوصل الرسالة”، مشيراً إلى أن أوروبا نجحت في أن تصبح موحدة، فلماذا نحن العرب، وبالأخص شمال إفريقيا لا نسعى لأن يصبح عندنا المغرب الموحد الكبير.

وأشار إلى أن ذلك سيمكن المواطن الجزائري من التنقل بسهولة بين المغرب والصحراء الغربية أو يتجه لموريتانيا، مضيفاً أن المغرب العربي يملك الطبيعة والحضارة والجو الجيد.

وعن خططه الفنية المستقبلية، قال الفنان الجزائري، الملقب بـ”ملك الراي”، بأن لديه بعض الحفلات في أميركا وبريطانيا والخليج والمغرب ولبنان.

وعن حياته الشخصية وإحساسه بعد أن رزق بولد إلى جانب بناته الأربعة، قال الشاب خالد: “أنا عندي حياة خارجية وحياة داخلية.. وأم الأولاد هي مديرة أعمالي.. والحمد لله فبعد أربع بنات أهداني الله ولداً”.

وأضاف أنه متابع جيد لقناة “العربية” وينوي زيارة مقرها في دبي.cheb khaled12

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اصلح من شأنك الاول يا سكارجي وبعدين تعال لتصلح الغير
    قبل ايام تفرجت على مقابلة لابنك في عمرو عشرين لم تعترف به من علاقة غير شرعية قبل زواجك بالمروكية لكن الشبه الكبير بينكم فضحك
    الم تنسى قبل سنوات لما كنت ممنوع من دخول الجزائر كنت في كل مقابلاتك في التلفزة الفرنسية تبكي وتقول حلمي فقط ان اضع قدمي في الجزائر
    وليوم تكلمنا عن الاصلاح

  2. طالب بإنشاء اتحاد مغاربي قوي على غرار الاتحاد الأوروبي.
    ===========================
    فكرة جيدة بس تكون مدروسة منيح حتى ما تعطي نتيجة عكسية

  3. ههههههههه سرينو هدي هدي هههههههه فضحتيه المخلوق هههههههههههه
    خليه يصلح ما يمكن اصلاحة لربما ربي يطرح فيه البركة و يتسرح لسانه و نستفيد من خبراته السياسية هههه عداه العيب
    خالدوش مرفوع عليه القلم لانه معتوه… بحنجرة ذهبية …. لوكان تسمعيه مين يحكى على الشيخة الريميتي** و يقول عليها انها ايقونة الراي و مثاله الاعلى في الغناء ههههههه و يخلي فمه محلول الذبان يدخل و يخرج ههههههه
    ياك تعرفي الريميتي تيتيتيتي ***انا و غزيلي اايايايا***ه تحياتى سيرينا

  4. هو وجهو برك راهو حكاية هههه
    بصح نقولك الصح بيناتنا ههه اللي يصلح فيه هو شي واحد
    هو صوتو هايل حضرت لزوج من حفلاتو وشفتو قدامي يغني صوت واااااو بصح كي يحل فمو انا ندور وجهي اععععع العاصفة تخرج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *