نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صوراً تستعرض فيها مجوهرات ارتدتها في كفها، حيث لاقت إعجاب متابعيها لافتين إلى أن هيفاء ستقود بذلك موجة موضة جديدة في ارتداء المجوهرات.

من ناحية أخرى، رحبت هيفاء بقدوم شهر ديسمبر على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة ترتدي فيها ملابس شتوية وتقف في وضع متأمل، وعلقت عليها قائلة: «أحلام اليقظة في ديسمبر».

يُذكر أن هيفاء قاربت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلي «حلاوة روح»، وهو التجربة الثانية لها في عالم السينما بعد فيلم «دكان شحاتة».

..ومتى يبدأ تصوير مسلسلها الجديد؟

تنهي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير المشاهد الأخيرة لها في فيلم «حلاوة الروح»، وقالت مسؤولة مكتبها الإعلامي، في تصريح لها، إنها متفرغة تماما لإنهاء هذا الفيلم والمفترض أن يبصر النور بعد أشهر- دون ان تحدد الموعد- أما فيما يتعلق بالمسلسل الجديد «جريمة قتل» الذي تشارك فيه هيفاء للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي فعلم أن بداية التصوير ستكون عام 2014، وستقدم فيه هيفاء دورا جديدا وستدخل ضمنه في منافسة محتدمة مع زميلاتها من ممثلات يتسابقن على الوجبة الرمضانية لتقديم أعمالهن الدرامية في كل موسم.

من جهة ثانية، دعت هيفاء وهبي محبيها إلى حجز بطاقتهم من الآن لحضور حفلة نهاية العام التي تقام في مجمع البيال – بيروت إلى جانب الفنان عاصي الحلاني والظاهرة الفنية باسم فغالي، فيما كان لافتا هذا العام عدم تصوير الشركة المنتجة للحدث شريطا إعلانيا على غرار ما فعلت الشركة العام الماضي، واكتفى الإعلان الترويجي للحفل بلقطات أخذت للنجمين الحلاني ووهبي في حفلة العام الماضي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *