سي ان ان – أنفق ملياردير في الهند 60 مليون يورو لإقامة حفل زفاف ضخم لابنته البالغة من العمر 26 عاماً، استمرت مراسمه ثلاثة أيام متواصلة في مدينة برشلونة الإسبانية، منافسا بذلك شقيقه، امبراطور صناعة الصلب وأثرى أثرياء بريطانيا، لاكشمي ميتال، الذي لم تزد تكلفة زواج ابنته عن 34 مليون جنيه استرليني.

واستنفرت مدينة برشلونة الإسبانية كل إمكاناتها لإقامة حفل زفاف شرستي ميتال، ابنة برامود ميتال، الشقيق الأصغر للاكشمي، على المصرفي، غولراج بيل، 36 عاما.

وقدمت السلطات الإسبانية تسهيلات استثنائية لحفل الزفاف المبهر، الذي شاركت فيه مروحيات لالتقاط صور المدعوين الذين بلغ عددهم 500 شخص، قام على خدمتهم قرابة 200 من الطهاة من إسبانيا والهند وتايلاند.

ونقلت صحيفة “تايمز أوف انديا” أن بعض مرافق مدينة برشلونة توقفت جراء حفل الزفاف الذي استمر طيلة ثلاثة أيام واختتم بألعاب نارية، وبلغت تكلفته 60 مليون يورو (82.5 مليون دولار)

وينافس بذلك برامود شقيقه لاكشمي الذي أقام حفل زفاف لابنته، فانيشيا التي تزوجت بدورها مصرفيا، وبلغت تكلفة الزفاف حينها 34 مليون إسترليني (55.5 مليون دولار) في 2004.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا حول الله عرس كلفته 66 مليون يورو وناس بالبنان واﻻردن عبتشحد حليب ﻻ وﻻدها واطفال عبتموت تحت الخيم…..وين العدل بالدنيا شو لناس وناس؟

  2. 65% من الشعب الهندي لا يملكون مراحيض!!!

    و بالرغم من النمو الاقتصادي المهم للهند على مدى العقود الأخيرة، إلا أنها لا تزال تحتوي على أكبر كثافة للفقراء في العالم، وارتفاع معدل سوء التغذية بين الأطفال دون سن الثالثة (46% في عام 2007) أكثر من أي بلد آخر في العالم..
    نسبة السكان الذين يعيشون تحت خط الفقر طبقا للبنك الدولي ؛ من 1.25 دولار في اليوم (تعادل القوة الشرائية!!!!!!

  3. fuqra2 el3rb mayhtmmu bihom el3rb elathrya2 welmlionira el3rb ktar hada m3ruf
    min tbr3 llkosovo? wla bld wla thry 3rbi!!!!!!!!!

  4. هذا كله يصب في بختك يا اسبانيا ..،، يا سبحان الله ..كل ما تأزمت أوربا ..إلا و بعث الله لها مليارديرا من إحدى دول العالم الثالث لكي تفك شوية من أزمتها .. هنيئاااا لبرشلونة.. !!
    عقبالنا إن شاء الله أما نفـــــ 😉 ـــــــــرح في برشلونة 😉
    و كما غنت اسمهان:
    اعقد قرانك في برشلونة دي برشلونة روضة من الجنة..
    نغم في الجوّ له رنّة سمع لها الطير بكى وغنّى 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *