أكدت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، أنّها بعد أن عرض عليها فيلم “حلاوة روح”، كانت تشعر بالخوف من أن تقف أمامها الفنانة هيفا وهبي لأنها لا تعرفها على المستوى الشخصي.
وأضافت نجوى أنّها بمجرّد أن دخلت غرفة الماكياج في كواليس الفيلم، طرقت هيفا باب غرفتها وقامت بدعوتها إلى فنجان قهوة، وقالت لها “ست نجوى كان بودي رؤيتك من جديد لأني معجبة جداً برقصك ومتابعة دائمة لأفلامك”، وقالت نجوى إنّها تناولت وهيفا أحاديث خاصة بالفيلم، وأحاديث عامة وعلّقت قائلة “إنها لطيفة وخفيفة الظل وحبوبة وباللهجة اللبنانيّة كتير مهضومة”.
وعن سير التصوير قالت إنّه انتهى بالكامل، ولم يتبق سوى مشهد واحد يجمعها بهيفا، لكن المشهد معطل حتى تعود هذه الأخيرة من بيروت، حيث تتعاقد على مسلسل من إنتاجها بحسب نجوى.
وكشفت نجوى أنها تظهر في الفيلم كضيفة شرف، إلا أنّ دورها مؤثر للغاية حيث إنها تجسد شخصية راقصة مقعدة، تؤثر تأثيراً بالغاً في هيفا بعد وفاة زوجها.
فيلم “حلاوة روح” قصة وسيناريو وحوار على الجندي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج احمد السبكي، ويشارك في بطولته بجوار هيفا ونجوى كل من الفنانين صلاح عبد الله وباسم سمرة والمطربة الشعبية أمينة ومحمد لطفي .najwa fouad ana wel 3asal16

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *