ظهر الفريق عبد الفتاح السيسى ,وزير الدفاع المصري, وهو يبكي خلال احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف بقصر الاتحادية اليوم الأحد فى حضور الرئيس المؤقت عدلى منصور.

وجاء بكاء الفريق السيسى بعد سماعه الحديث النبوى الذى ذكره الرئيس عدلى منصور أثناء تحيته للقوات المسلحة وهو “عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس فى سبيل الله‏”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. دموع التماسيح … ما بعرف ليش ما دخل معهد سينما وصار ممثل صدقا ممكن يرشحوه لجائزة أوسكار بالتمثيل خاصة لما بيمثل دور المؤمن الورع وبيحلف بالله كل دقيقة كذب !
    مع أنه بالفيديو مو باين لا دموع ولا شي

  2. انسان تقي سبحان الله
    ويبقى عمهم ———— وتحياتي لام حمزة المجاهدة

  3. فعلاً الحديث الشريف ده مكتوب على جُدران جميع الوحدات العسكرية ، أفتكر لما كُنت جُندى فى الجيش المصرى ولابس الأفارول و البيادة و ماسك السلاح ورايح أستلم خدمتى الساعة 2 منتصف الليل فى عز البرد و الله لما كنت بقراه كان بيدينى باور رهيب ! مش كلام على فكرة دى حقيقة و فعلاً الحديث ده بيأثر فيك لما تقراه .
    .
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

  4. منافق وكداب انت يا خسيسي دموعك ﻻ يصدقها اﻻ المنافقين الي هم على شاكلتك والطيور على اشكالها تقع اسال الله ان يسلط عليك كل انواع العداب لان الموت راحة وانا ﻻ اريد لك الان الموت اريدك ان تكون شارون العرب وعدابه في الدنيا قبل الاخرة

  5. ويقول ايضا عليه ازكى الصلاة والسلام : الانسان مع من احب ,فلم ارى اتباع السيءالسيء الا اراذل الشعب المصري من الغواني و رقصات الافراح الشعبية المستوى الواطي و فنانات العري وقلة الحياء وانعدام المرجعية الدينية وذكور دون رجولة ومن يرى زوجته امام عينيه في اوضاع مخلة ولا يهتز له طرف يعني كل رذيء وسيئ السمعة سبحان الله هم من يتبعون هذا المجرم السفاح الذي قتل خيرة ابناء مصر خلقا واخلاقا وتعليما وتكوينا بدم بارد اي انسان هذا الذي يبكي ابكاه الله يوم يفرح الناس الاتقياء ..ابكاه الله وهو يرى ابنته مذبوحة امام عينيه كما ذبح ابنات الناس . ابكي ايها المجرم فانك لا محال باك على جرمك في الدنيا قبل الاخرة .ولماذا يا رحيم جامع اناس ابرياء في السجون ؟ لا هم بالمجرمين مثلك ولاهم باللصوص مثلك ولا هم بخدام الصهاينة مثلك؟

  6. الخسيسى بيبكى علي رجليه المبثوره لانهم صنعوا له رجل من القصب وهذه الصوره شفنها من قبل لأن الآن الخسيس يبكى فى بيتو ويصرخ لأن رجليه من القصب وإيديه اليمني أيضا ..

  7. يالطيف …قد إيه العالم ما تحب الاستقرار ..ولا أحد عاجبه شي إلا ما ندر…مو كفاية الشر والقلاقل والفتن والتشرذم اللي حاصل في بلاد الخريف العربي..كله تدمر العراق ،تونس ،سوريا…إلخ…الله يقويك يالسيسي وينصرك ويحميك ويحمي الجيش المصري.. وتستقر مصر وتأخذ مكانها المفقود..وتزدهر وتزدهر معاها باقي الدول..كفاية حروب وفرقه..كفاية دمار وحروب..رغم إني ماني مصري ولا في عرق مصري..لكني أحب أن ترجع مصر

  8. عائشة: الخسيسى بيبكى علي رجليه المبثوره لانهم صنعوا له رجل من القصب وهذه الصوره شفنها من قبل لأن الآن الخسيس يبكى فى بيتو ويصرخ لأن رجليه من القصب وإيديه اليمني أيضا ..
    —-
    آنستي عائشة أرجوك وضحي لي الموقف هل المسيو سيسي مصاب؟

    المغترب! … سابقاً … من دمشق (عاصمة بني أمية الجريحة)

  9. ربنا ينتقم منك ياخسيسي وينتقم من كل مشارك أو مؤيد للمجازر والوحشيه والقمع حتى ولو بشطر كلمه أو حتى ولو بينه وبين نفسه ويارب تجعل كل المفوضين واللي راضيين واللي فرحانين في موت الناس يذوقوا كل آلام ومراره وحسرة الفراق والقتل والإحساس بالعجز لعدم القدره على أخذ الثأر ويتم أطفالهم ورمل نسائهم وعذب رجالهم جزاء لما رضوا عنه من ظلم وقتل للأبرياء العزل زحرق ودهس السيدات والأطفال وضرب المعتصمين السلميين بالطيران الحربي.

  10. ليش هو وبيعطي اوامره بالقتل ما كان شايف اللوحه المرفوعه الوحدات العسكريه الا اليوم نخزت ضميرو و وتذكر انه في الله

  11. شيء غريب ناس بيتشم وهي مش عارفه ان الفيديوا مش للسيسي. ونورت غلطانه دي الرئيس لمواقت عدلي. منصور ويسلم السيسي ورئيسنا ربنا يحفظهم

  12. عائشة: الخسيسى بيبكى علي رجليه المبثوره لانهم صنعوا له رجل من القصب وهذه الصوره شفنها من قبل لأن الآن الخسيس يبكى فى بيتو ويصرخ لأن رجليه من القصب وإيديه اليمني أيضا ..

    آنستي عائشة أرجوك وضحي لي الموقف هل السيسي مصاب؟
    ….
    لم تجب!
    ….
    وبعد لحظات ظهر السيسي مع الرئيس المؤقت عدلي منصور بشكل مباشر .

    لست من حفظة الحديث ولكن يوجد حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يؤكد فيه أن المسلم لا يكذب , فكفاكم كذباً !

    لمغترب! … سابقاً … من دمشق (عاصمة بني أمية الجريحة)

    1. بلادُ العُربِ أوطاني منَ الشّـامِ لبغدانِ ومن نجدٍ إلى يَمَـنٍ إلى مِصـرَ فتطوانِ
      المغترب! … سابقاً … من دمشق (عاصمة بني أمية الجريحة)

  13. حفظ الله مصر جيشا وشعبا
    حفظ الله خير اجناد الارض
    حفظ الله اطيب واحلى شعب فى الدنيا
    تحياتى لاحلى عراقيه ,, ميس بنت ام ميس 🙂

  14. ياه قطعت قلبي اربا اربا يا خسيسي..
    انت المفروض تكون في معهد الفنون العليا لاخراج الدموع في الافلام..
    ايه الوجه الي ربنا ساخط عليه والعيون الي ربنا غاضب عليها..
    لا يا عم العب غيرها..

  15. الله يحمي مصر و شعب مصر, مصر لازم تقوم في اقرب وقت و السيسي لازم يشد حيله
    و الشعب لازم يتحد لا داعي للتعصب و التطرف مش وقته

  16. “عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس فى سبيل
    السيسي يتباكى بعد لفظ هذا الحديث حتى يعلم الناس انه هو المقصود لا غبره , يعني السيسي خرجوه ونظفوه ورسلوه وامنوا به ودخلوه الجنة !!

  17. بالعند في كل كاريهي مصر وكل الحاقدين علي مصر( تسلم الايادي تسلم ياجيش بلادي) جري ايه ياشوية خونة علي شوية خرفان مالكم ومال مصر ماتسيبونا في حالنا عايزين ايه من السيسي عايزين تخربوا مصر زي سوريا والعراق! السيسي هو رئيس مصر القادم واللي مش عاجبه ينتحر

  18. “عينان لاتمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس فى سبيل الله‏”……………………………………………….و البيه CC بيحرس بسلامته مين في سبيل الله؟؟؟؟!!!! تريدون الصراحة: المؤسسة العسكرية المصرية لعبتها صح…يوم تنازل مبارك عن عرش مصر كان كله تمثيل × تمثيل.. و الشعب المصري أكل المقلب.. و اليوم عادت حليمة لعادتها القديمة… و المواطن الغلبان سوف يعود إلى عادته القديمة في الجري وراء رغيف العيش حتى تتورم قدمـــــــــــــاه..!!
    أقول قولي هذا و أستغفر الله لي و لكم.. و تقبلوا رأيا متواضعا من أختكم مريوووم..
    و عيد سعيد و كل سنة و أنتم طيبون 🙂

  19. حنين! بس عمل غلطة كبيرة بنسيان نظارته السوداء، لو كان لابسه كان بكا بالسر، يعني كان اخذ دبل خير ببكائه سراً و ما فضح نفسه امام الناس!!

    1. ماهو عشان التمثيلية دي مجبش معاه النظارة … بس شكلو بيقرف وهو منزل وشوالأرض وعامل نفسو بيبكي هههههه هي الأشكال دي عندها احساس أصلا …داكلو تمثيل في تمثيل ,,دموع تمااااااااااسيح

  20. مش تفة عليهم عليهم وياهم وياهم ههههههههههههااي متيه ميعرف شنو السالفة اممممداك اي والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *