عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى إثارة جمهورها من جديد حول علاقتها بالراقص كاسبر سمارت، وذلك بعد أن نشرت مؤخرا صورة تجمعها به، إذ سبق وأن أثارت الاهتمام بخبر حول تواصلها مع الراقص الشهير.

وبدأ التواصل بين الفنانين من جانب الراقص الذي راسل النجمة اللبنانية في آب الماضي، مما رآه بعض المتابعين بداية لعلاقة بين هيفاء وسمارت، الذي هو صديق النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

ولم تكتف هيفاء وهبي بنشر الصورة، بل أرفقتها بتعليق جاء فيه: “حمى رقص مجنونة، مع كاسبر سمارت، الأمور يكتمل نصابها، شيء ساخن.”

أما كاسبر سمارت فقد نشر الصورة ذاتها على صفحته في “إنستغرام” وكتب تحتها “في البروفا مع فنانتي الجديدة هيفاء وهبي، أقوم بتصميم رقصات أغنيتها المصورة الجديدة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. علاقتها بمين ولا مين ولا مين هذه محتاجة كرباج هيئة الأمر بالمعروف يلمها هي ومايا دياب و………………………أحلام اللي مابقيت عارفة أشوف الشمس بسببها هههههههههه

  2. لاعلاقة ولا صداقة …..التيتة هايفا ماصدقت التقت بشخص يعرف شخص آخر معروف كجيلو حتى صارت تتصور معه وتطلق على نفسها الشائعات ..والراقص مسكين تصور معها بحسن نية على اساس العمل الي بينهم

  3. بالله لو احد فاضي هون يرسل لهالراقص فيديو هيفا لما كانت ترقص مع المطرب شاقي في حفله في مصر من حوالي 10 سنين . لانه راح يتعلم منها كيف رقصه الديك المذبوح من هالفيديو ههه بعدين انيت يا هيفا منتج خاص لابن الحته السعران فما اعرف ليه تضيعين وقتك و حالك تتعلمي رقص غربي خليكي يا شيخه في رقص الموالد !

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. العما ..
    ما مصدقه .. ماسكه برقبته راح تخنقه ..
    صار سوقها مو ماشي بالخليج .. فكبتها على العبيد واهل المخدرات ..
    ..
    اللوم كلها على اخونا .. دلشاد ..
    خابصنا على انه ملك النسوان .. وحرمياه معجزه ما يقدر ايعلقها ..
    تحياتي لاخونا دلشاد ..
    ..

  5. العرب أكتفوا من عريها وفسقها ألتجأت للغرب لتعطيهم نصيب منه العمى بعيونها هذه الفاجرة

  6. ما حدن يحكي عنها شي هذه من عشيره و محبي وانصار سي السيء دجال المقاومه فهنيئاً للمقاومه بها وبامثالها هههه عندما طلعت إشاعه ان فيروز بتحب عدو الله صدق حاله وباحد خطاباته تكلم عنها بس لمن حيفا وما بعد بعد حيفا حكيت انها بتحبوا ما جاب سيرتها ولكن إن شئتم ام ابيتم هذه من بيئتكم المشرفه ومبروكه عليكم بستاهلوا اكثر منها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *