القدس العربي: “لم يقتصر الجدل في مصر حول محمد مرسي على العام الذي حكم فيه البلاد قبل الإطاحة به في يوليو/ تموز الماضي، إذ تفجر جدل من نوع جديد بين المؤيدين والمعارضين له حتى وهو يُحاكم داخل القفص الزجاجي الذي ظهر فيه ثلاث مرات خلال ثمانية أيام.”

وقال أحد محامي هيئة الدفاع عن المتهمين في القضية: “ولم التعجب من أن يبدو مرسي مبتسما وبوزن زائد، هذا رجل يؤمن بقضاء الله وقدره. ومضى المحامي، الذي فضل عدم نشر اسمه، قائلا: “السجن ليس غريبا على هؤلاء أعضاء جماعة الإحوان المسلمين، فقد تعودوا على مواجهة مثل هذه الصعاب.”

أما معارضو مرسي فنظروا إلى هذه الملاحظة من وجهة نظر مخالفة تماما تعكس رؤيتهم السياسية لمرسي. وقالت صحافية من المتابعين لجلسة الأربعاء: “الوزن الزائد ليس له إلا سببين، إما أنه اكتئاب، أو لا مبالاة.”EGYPT-POLITICS-MORSI-TRIAL

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ….كمان لاحقينه للزلمة على السجن إذا ابتسم ولا ما ابتسم !!
    هذا إبتسامة الواثق بنصر الله …إنسان بريئ يحاكم ظلم من ناس خونة إنقلابيين فليش حتى ما يضحك وليش ليكتئب وهو بريء ….هذا الفرق بين الإنسان المؤمن والإنسان اللي يدعي الإيمان …المؤمن يسلم أمره لله إذا وقع في شدة ويبقى واثق بنصر الله لكن قليل الإيمان متل المخلوع مبارك مثلاً بيجيه إكتئاب وبيستمرض وبينام على نقالة لأنه خايف وعارف نفسه مذنب !
    ربنا يفك أسرك يا مرسي ويعوضك خير وينتقم من الظلمة والمفسدين اللي خربوا مصر وكرهوا أهلها ببعضهم وعلى راسهم فرعون مصر الجديد الشي شي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *