يو بي أي — أرخت إمرأة بريطانية في الثالثة والعشرين من العمر تعمل معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية لحيتها، وقالت أنها جعلتها تشعر بأنوثة أكبر.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” اليوم الاثنين إن، هارنام كور، تعاني من متلازمة المبيض المتعدد الأكياس والذي يسبب مستويات عالية من نمو الشعر، وبدأ الشعر ينمو في وجهها منذ أن كان عمرها 11 عاماً فقط وسرعان ما امتد إلى صدرها وذراعيها، مما جعلها تقع ضحية التهكم في المدرسة والشارع، حتى أنها تلقت تهديدات بالقتل من غرباء على شبكة الإنترنت.

وأضافت أن هارنام قررت التوقف عن ازالة الشعر من وجهها وجسدها بعد تعميدها كأحد اتباع ديانة السيخ التي تحظر قص شعر الجسم، لكنها شعرت بالخجل من لحيتها خلال سنوات مراهقتها وكانت تقوم بازالتها بالشمع مرتين في الأسبوع، وباستخدام معجون وشفرة الحلاقة كما يفعل الرجال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشعر أصبح أكثر كثافة وانتشاراً في وجه هارنام وجسدها مما جعلها ترفض الخروج من المنزل وتفكر بالانتحار، لكنها قررت لاحقاً ارخاء لحيتها وترك الشعر ينمو على صدرها.

ونسبت إلى الامرأة قولها إنها “لا تفكر بازالة شعر وجهها لأن الله خلقها كذلك وهي راضية، وتشعر الآن بأن اللحية جعلتها أكثر أنوثة وجاذبية، وتعلمت أن تحب نفسها وتتجاهل تعليقات الآخرين”.

وأضافت هارنام أن التعليقات “روعتها من قبل، وكانوا يسمونها في المدرسة الفتاة الملتحية ويطلقون عليها نعوتاً أخرى مثل المسترجلة، وهي تضحك على ذلك الآن بعد أن أثّرت عليها بشكل سيء وجعلتها تفكّر بالانتحار”.

واشارت الصحيفة إلى أن ثقة هارنام بنفسها ازدادت بشكل كبير منذ تعيينها معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية محلية للسيخ.

وكانت إمرأة بريطانية أخرى “ربّت” أواخر العام الماضي شارباً لصالح الأعمال الخيرية ورفع مستوى الوعي من الأعراض النادرة التي تعاني منها.

وكانت، ساره أونيل (29 عاماً)، تقضي ساعات الصباح في حلاقة شعر وجهها نتيجة معاناتها من متلازمة تكيس المبيض والذي يسبب مستويات عالية من هرمونات الذكور، لكنها قررت تربية شارب طوال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لصالح الأعمال الخيرية، وقررت الاحتفاظ به لاحقاً واعلنت بأنها تفكر بتربية لحية أيضاً بقصد المتعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الحمد لله نورت اشبعت تطفل الجميع الي هنى عن جنسيت بنت لندن و اخبرتنا انها هندية بريطانيا و الان عرفنا السبب وراء شعورها بلجمال والانوثة ههههههههههههههههههههه

  2. مربية دقنها ولا بسة تياب نسائية وعم تحط مسكرة كمان …كملت !
    الله يشفيها ..بس بظن هالأمراض الهرمونية الها علاج والشعر ممكن تشيله بالليزر ما بيعود يطلع
    بس انها تطلع هيك …شي مقرف

  3. هيأتها يا رب سامحني من أهل ذلك و إلا وين بدو يروح التستسترون هههههههههههه

  4. شفاك الله وعافاك الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى كثيرا من عباده حمدا كبيرا كثيرا ..

  5. استغفر الله العظيم عن جد يارب تسامحنا من بشاعة الصور ما قريت الخبر سيخ كمان سحبت دعوتي الها اعوذ بالله قال تشعر بانوثتها اكتر لاحول ولاقوة الا بالله …نهى موضوع مقرف مارح سلم عليك فيه ههههههه

  6. ”وأضافت أن هارنام قررت التوقف عن ازالة الشعر من وجهها وجسدها بعد تعميدها كأحد اتباع ديانة السيخ التي تحظر قص شعر الجسم”……………………………………………………………………… العبادات الوثنية في الهند بلاء مسلط على أتباعها!!!
    طيب ممكن أعرف الماسكارا شنو لزمتها في حالتك؟ ما عادت تفيدك ب شيء 🙂

  7. حتى لو مرض ضروري تتصور هاد الصور المقفرفة وعاملة بوز في السرير
    الله يشفي عقلها عايشة في بريطانيا ومالقتش حل …والاحلى انو حاسة بانوثة

  8. noha
    انا معك .. قد تكون تمهد لان تصبح متحوّلة جنسيا و العياذ بالله
    مثل زوج ”الأم كريـــــس كارداشيان” الذي يريد ان يصبح امرأة !!
    فضايح الكارداشيان ل ما تنتهي

  9. ياجماعة أنتوا حسيتوا لأحساس اللي حسيت به لما شفت الصورة حسيت ببرودة في الجسم …بس ٱكيد فاهمين قصد إيه كمان حسيت بسدت نفس عمري ماحسيت بيها وغثيان ومرارة مقززة في الحلق وكرهت شي إسمه صنف الحريم ومش عارف السبب لكن هو أسود يوم شفت لحد دلوقت أسود من مجيت مرسي عند اللي بيكرهه وأسود من مجيت السيسي عند اللي بيكرهوا مرأة بشنبات وسمعناه بس مرأه بدق…. أعذروني مش قادر أنطقها ومعدة أتقلبت قابل ماكملها ،طب ياجماعة اللي بيعمل فالبني آدمين كده حكمه إيه ، ديه سدت نفسنه عن الأكل والشرب والذي منه ربنا ياخذها، أنا معدتي أتقلبت ومش قادر أكمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *