قالت امرأة سورية جرى اغتصابها على يد سائق تاكسي : “جئت لمصر بعد أن سمعت عن إيمان أهلها وشهامتهم، ولكنهم غدروا بى”.

هذه الكلمات قالتها “المجنى عليها” أمام النيابة، وهى تسرد واقعة اغتصابها على يد سائق تاكسى وآخر مضيفة: “لم أكن أتوقع أن أصبح فريسة فى يوم من الأيام لوحشين مثل من قاموا باغتصابى فقد ركبت مع سائق التاكسى، وأنا لا أتوقع الغدر منه وأعطيت له أجرة التاكسى بأكثر مما طلب، ولكنه رفض أن ينزلنى، ورأيت فى عينه نظرة جعلتنى أموت من الخوف، ورغم أنى استحلفته بكل آيات القرآن وبالله، لم يسمع لى واختطفنى واعتدى على وأرغم صديقه على اغتصابى.”

وبحسب موقع “اليوم السابع” فقد كشفت تحقيقات النيابة أنه عقب استقلال المجنى عليها أحد سيارات التاكسى من منطقة وسط البلد باتجاه أحد المولات لشراء احتياجاتها، إلا أن السائق تعلل بازدحام الطريق واتجه إلى الطريق الدائرى، ثم قام بالنزول فى منطقة نائية،وطلب منها الجلوس بجواره، واعتدى عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح.

وبعدها اتصل السائق، بأحد أصدقائه وقال له: “معايا واحدة وأنا فى طريقى ليك”، وأجبر المجنى عليها بالصعود إلى الشقة وخلع ملابسها واعتدى عليها جنسيا، ثم طلب من صديقه الاعتداء عليها، إلا أن المجنى عليها قامت بتلاوة بعض الأحاديث النبوية وقراءة بعض آيات من القرآن الكريم، والتوسل للمتهمين من أجل تركها وعدم الاعتداء عليها مرة أخرى، مما دفع صديقه لرفض طلبه، إلا أن المتهم الأول سائق التاكسى هدده بسلاح أبيض بأنه سوف يقتله إذا لم ينفذ رغبته بالاعتداء عليها جنسيا، مما اضطر صديقه، إلى الاعتداء عليها حتى نزفت منها الدماء، وعقب ذلك قاما بتركها، بعد أن قاما بسرقة ما معها من أموال وسرقة هاتفها المحمول.

وفور فرارها منهما، توجهت لأقرب طريق من المنطقة التى تم خطفها فيها واستقلت تاكسى آخر، وتوجهت لأقرب قسم شرطة وأبلغت رجال المباحث بالواقعة، الذين قاموا باصطحاب السائق لمعرفة مكان ركوب المجنى عليها، وعقب وصولهم قامت المجنى عليها بإرشادهم عن مكان الشقة التى وقعت فيها الجريمة، ألقت الشرطة القبض على صاحب الشقة الذى اعترف تفصيلا أمام النيابة بالواقعة، موجها الاتهام إلى السائق الذى قام بخطف المجنى عليها وإجباره على معاشرتها عنوة، بينما نفى السائق أمام النيابة خطف المجنى عليها، مؤكدا أنها ذهبت معه برضائها.

وقد أمرت النيابة المصرية بتجديد حبس الشخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، لاتهامهما بخطف سيدة سورية واغتصابها تحت تهديد السلاح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫127 تعليق

  1. و إنتى من أهل الخير يا منال ،
    و ما تزعليش منى لو تعاملى معاكى كان جاف شوية ! بكرر أسفى !

  2. VIP: شكرا اخي لا انا ابدا مابزعل بالعكس الله يعينكم. OK I am sorry I will write in english its faster since I don’t have arabic keyboard. Listen I am Taurus. برج الثور so I cannot help it. I don’t know how to make what i say sound super nice because I just like to get my point through. Plus I don’t have Arabic keyboard so I try to just summarize. anyways take care. I gotta go see my girls.

  3. و بردوا بتمنى كلامى لو كان جاف شوية ما يكونش زعل الأخت سنفورة منى و طبعاً الأخت نور** مش عاوزها تكون زعلانة منى !
    .
    بس هما أكيد مش هيكونوا زعلانيين 🙂

  4. اختي العزيزه نايا تصبحي على كُل الخير , نوم العوافي اختي , نراكي كُل يوم ان شاء الله , سلااام مربع .

  5. اخ VIP معلش مبعرف ليش الكلام طلع ملخبط كده. كنت بقول انا برج الث و ر يعني مابعرف اجمل الكلام هههه بحكي اللي عندي وبس. وكمان يمكن لاني دكتورة اسنان بشتغل وما بتكلم كتير.كمان لان الكيبورد مش عربي بحاول اختصر. شكرا على كلامك ويارب مصر تصير احسن بلد. والله انا طول عمري عايشة في غربة وعمري ما حسيت اني عايشه في بلدي واح سدك على هذا الاحساس. تصبح على يوم اجمل.
    وتصبح على خير ابو عمر وارجو انك ماتجرحني في الكلام مره اخرى وياسيدي ماتخاف انا زايرة في نورت ومش ناوية استوطن وما غالبا ما عندي وقت. سلامي للجميع

    1. منال عزيزتي أنتي فاهمة الأخ عمر غلط هو بيقصد ينصحك فقط مو قصده أبدا يجرحك وياريت ما تكوني زائرة فقط خديلك حتة ارض بنورت تنفعك للزمن ههههه ده في بني آدم هنا معتبر نورت انه وخالته مش وطن بس هههه
      الله معك بحياتك عزيزتي

    2. منال نايا وضحتلك مش قصدي اجرحك بس انا وانتي ولاد بلد واحد لهيك ما حبيت تتدخله ببلدهم زياده عن اللزوم أحسن ما يطلعلنا واحد مريض ويقعد يسب ويعمم .
      اسف الان شفت تعليقك , ونورت للجميع لا الي ولا لاي احد , تحياتي .

  6. fmountain. Shokran a7bibty ana mabaz3al abadan laenno el7aya mesh mestahla bas lamman 7ada be7ki ma3ai b6are2a mesh mlee7a lsani .betbarra menni hhhh. Bennesba la nawaret fa ana mesh 7a66aha ferasi . Take care and I wish u the best too

  7. مساء الخير اختي نايا
    شلونكي عساكي بخير وسعادة ؟
    حبيبتي اريد اقوللكي اني البارحة تكتبتلك 3 مرات رد على تعليقك بس ماظهرت لاادري لماذا هل بسبب نورت ام بسبب النت من عندي
    اشكرك على دعوتكي لي للعشاء وبلصحة على قلبكم واكييد كانت طيبة لانه كان من يدك
    وان شاء الله المرة الجاية راح نلبي الدعوة انا واخونا عمر و ام ناشي كلنا مع بعض ان شاء الله
    شو وينه الاخ عمر الان ؟
    تحياتي لكي وللاخ عمر والموجودين جميعاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *