أوقفت وحدة الدرك الإقليمي في طرابلس، شمال لبنان، رجلاً بتهمة اغتصاب أطفال مقابل إعطائهم مبالغ زهيدة من المال، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

أتى ذلك، بعد أن ادعى مواطن في طرابلس على شخص يعمل في مغسل للسيارات (مواليد عام 1994)، قائلاً إنه اغتصب ابنه القاصر (مواليد 2001). ونتيجة للتحريات المكثّفة، تمكّنت الشرطة من توقيف الفاعل. وقد اعترف بعد التحقيق معه، باغتصاب القاصر، كما اعترف باغتصاب ستة أطفال آخرين في أوقات سابقة.

وفي تفاصيل اعترافاته، كشف أنه كان يغريهم بمبالغ مالية تتراوح بين ألفي ليرة أي أقل من دولار ونصف الدولار، وبين خمسة آلاف ليرة أي نحو ثلاثة دولارات ونصف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مُشكلة العالم العربي عدم وجود الوعي و عدم وجود الرقابه من الأهل و غياب العلاج النفسي و النتيجه أن الضحيه عندنا دائماً ما تتحول إلى جلاد يحمل نفس السوط !!!!!!!!!!

          1. الحمدلله ، نشكُر الله !!!!! أخبار بلادنا تعيسه اليوم بس للأسف مع الحاصل نُسيت فلسطين !!!!

          2. طولت لأني كالعاده بكتب و بمحي و بعيد الكتابه لأني كنت بدي أسأل سؤال و متردده !!! السؤال كان إذا جوابي كان فيه أي تجاوز عند جفره؟؟؟ آسفه إذا كان!!!!

        1. في أكثر من شهيد و أحدُهُما قاضي أردني- فلسطيني أستشهد على جسر اللنبي في طريقُه لزيارة عائلتُه في نابلس و الآخر هو طالب في جامعة بيرزيت !!!!! بس مثل ما قُلت الوضع صعب في كُل مكان و لم تعُد فلسطين الهم الوحيد !!!!

          1. لا حول ولا قوة الا بالله
            شايفك لونك حزين اليوم بالتعليق .

    1. سنفوره ما عمري شفت منك تجاوز سواء علي او على غيري و ما شاء الله عنك , قبل شوي كُنت بسيرتك مع ام ورده و بالخير طبعا ً

    2. عُمر أنا سألت السؤال فوق بس يمكن إنتَ ما شُفتو !!! سؤالي كان إذا جوابي كان فيه تجاوز أو بمعنى آخر ناشف حين قُلتُ لك أن جفره هو موضوع عزيز علي !!!! آسفه إذا كان كذلك بس أنا من مُحبي التُراث و يمكن تفاجأت أن هُناك من لا يعلم أحد القصتين على الأقل لأن الحقيقه قراءتي لم تكُن عن القصتين لأنني أعرفُهُما و لكن عن لقاء التاريخ ( التُراث) بالحاضر ( الشهيده) في الثمانينات !!! بس ما بحب أفرض أي موضوع على حد و كان كُل ما قُلت هو مُجرد شرح و رد على إستفسارك و لهذا وجب الإعتذار !!!!!!

      1. سنفوره والله عمري ما شفت منك تجاوز وبالعكس بشوفك كتير مأدبه بالكلام ماشاء الله عنك , وعمري ما شفتك فارضه رايك وكُل تعليقاتك بالصميم وكلامك مصفوف صح , وشطوره بالتعليق .
        دائما بس بدك تساليني أشه ما في داعي تتردده وبدون ما تستأذنه أسأله مُباشره أنتي عزيزه وغاليه علي والله يشهد , وعمرك ما تعتذريلي لاني ما شفت منك الا كُل خير .

        1. شُكراً عُمر !!!! الله يديمك و هذا العشم فيك !!!!! بس أنا أؤمن بثقافة الإعتذار لأنه أحياناً الواحد بدون قصد بزعّل حد و الحقيقه أنا مثل ما قُلت بقرأ الشيء قبل أن أُرسله و أيضاً بعد ذلك أعود للصفحه و أقرأ مره أخرى و الحقيقه هذا ما حدث و لم يُعجبني تعليقي و لهذا إعتذرت !!!! شُكراً مره أُخرى لرحابة صدرك و سلام خاص لأُم ورده !!!!

  2. كيفك سنفورة وكيف أمورك
    والله صراحة ياسنفورة أنا ماشفت منك غير الأدب والأحترام وأني أحييكي على أخلاقك الحلوة وارائعة تحياتي لك ……

    1. شُكراً ليلى !!!! كيفك إن شاء الله الصحه أفضل اليوم !!!!!!! الله يفرجها عليكُم و علينا و على الجميع !!!! تحياتي ليلى !!!!

  3. المدعو م.م ( ذات ) العشرين عاماً ؟ اللغة العربية راحت فين .
    م.م يستحق السيف الصارم لجز الرقبة من أساسها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *