أعدم تنظيم داعش 22 سورياً في منطقة الشيوخ بريف جرابلس حسبما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، ووصف شهود عيان بأن المجزرة التي ارتكبها داعش كانت مروعة، ووصلت للعربية نت صوراً للمجزرة تتحفظ على نشرها لقسوتها الشديدة.

وأكد المرصد السوري أن من بين القتلى طفل في الـ16 من العمر، وطفل آخر في 14 من العمر، و10 من رجال العشائر، بالإضافة إلى 12 مقاتل من الجيش الحر في المنطقة، وأكد شهود العيان أنه لا يزال 9 أشخاص في عداد المفقودين لا يعرف أحد عنهم شيئاً.syria

وأكدت صفحة شاهد عيان حلب أنه تم رمي 4 جثث في نهر الفرات، ويقول شهود العيان أن أحداً لا يستطيع الوصول إليهم، بالإضافة إلى وجود 8 جثث بجانب مزار حمد الحسان في الشيوخ تحتاني. وما لا يمكن الجزم به إلى الآن ما هو عدد ضحايا الإعدام الذي قامت به داعش.

وتم نشر أسماء ضحايا داعش على صفحات حلب التي تنقل الحدث مباشرة، ويذكر أن الطفل الذي قتلته داعش اسمه مصطفى جاسم وعمره 16 عاماً، وآخر جاسم خليل جاسم وعمره 14 عاماً.

وتأتي عائلة “جاسم” في المرتبة الأولى من حيث عدد الضحايا، إذ أن 7 من أفراد العائلة من بين القتلى، و5 من عائلة جاسم، وبقية القتلى من عائلات أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. داعش وماعش وحالش كلهم قاذورات بشارون الشام ومجالبه الله ينتقم منهم ومنه خربوا بلادنا ودمروها لعنة الله تلعنهم بكل كتاب انزل …داعش الحقراء عم يحاربوا مع جيش بشار ويقتلوا شباب الجيش الحر والمدنيين ولسه فيه ناس بتقاوح وبتقلك بشار والهالكي ما لهم علاقة فيهم !!

  2. كيفك نور ويسعد مساك والله تعليقك أضحكني تحياتي لك عزيزتي….

  3. ايييييه هيىٰ ، كل من يغني على ليلاه
    وينك يا ليلى تيجي تغنيلنا اغنية منحبك يا بشار واغنية ياداعش يامدنس طلاع طلاع

  4. مسا النور ليلى ..كيفك ؟ بس ما قلتيلي شو اللي ضحكك بتعليقي ..لأني قلت داعش صنيعة بشار والهالكي ليش فيه حدا بيقدر ينكر انهم كانوا مسجونيين شي بسجون العراق وشي بسجون الشام وأطلق سراحهم بعد بداية الثورة؟

    1. نور يللي أضحكني طريقة تعليقك داعش وماعش وحالش ههههههههههههه

  5. تكرمي يابسومة وهي أغنية كتير بحبها

    يا غالي يا ابن الغالي يا حبيب الملايين
    يلي جبينك عالي مابيعلى فوقو جبين

    نحن وانت صوب الحرية مشينا
    وحدك انتا جرب مرة ونادينا

    لعيونك المرّ منحلي وعا اسمك رايتنا منعلي
    يا بشار يا بشار يا حبيب الملايين

  6. ليش ما بتعرفي أنه لقب داعش إختصار لدولة الإسلام في الشام والعراق
    وحالش لقب حزب إبليس اللبناني …وماعش لقب مليشيات الشيعة العراقيةاللي عم تقاتل بالشام اخدين اول حروف من تسمياتهم وعاملين إختصار لكل مليشيا محاربة …شفتي السوريين شو عمليين ومبدعيين !

  7. داعش او طالبان الشرق العربي
    راح تكون النواة لي راح تجلب التدخل العسكري الامريكي بالمنطقة بشكل رسمي بالمستقبل.
    الا لعنة الله عليكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *