نفى الإعلامى السعودى خالد المجريشى الأنباء التى تردّدت حول اعتزام جلالة الملك عبد الله العاهل السعودى التنحى عن منصبه، مشيرًا إلى أن القناة الفضائية الذى بثت الخبر وتناقلته المواقع أرادت أن تلفت النظر لأحد البرامج الصوتية، مشيرًا إلى أنه لن يخرج أى قرار إلا من جهة معلومة، وكل ما يحدث اجتهادات منبوذة وخاطئة.

وأضاف “المجريشى”، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية رولا خرسا فى برنامج ” البلد اليوم ” الذى تقدمه على قناة ” صدى البلد ” ان استقبال الرئيس الامريكى باراك اوباما بالمملكة، كان فاترا وتركزت المحادثات عن مصر ودعم المملكة لها وكانت هى تحتل المحور الأهم فى المناقشات.

وكانت قناة “النهار” المصرية قالت فى نبأ عاجل لها، إن هناك أنباءً عن تنحى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عن حكم السعودية خلال ساعات، وتولى الأمير سلمان بن عبد العزيز ولى العهد خلفًا له، ويكون مقرن بن عبد العزيز وليًا للعهد خلفه، ومتعب بن عبد العزيز نائب ثانٍ وتعيين محمد بن سلمان وزيرًا للدفاع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لم لا طالما تدخل أمريكا بتتويج عملاء لها في أعلى هرم السلطة عند آل ماسون, فهم يأتون بملك ويذهبون بآخر, ليس بيد هؤلاء الدمية الا البذخ وهدر مال المسلمين على تفاهاتهم ومغامراتهم الصبيانية,يستحقون أكثر من هذا,وخاصة بعد تمويلهم لأنقلاب العسكر المشؤوم في مصر,وذلك خوفا على عروشهم الهاوية اليوم أو غدا,فمهما حاولا فهم ذاهبون الى هاوية الدنيا والآخرة.

  2. رغم كرهنا لسياستهم ولكيدهم للاخرين
    لكن تفكير ملكهم صح هو رجل كبير طاعن بالسن
    لازم يؤمن البلد بايدي امينة حسب تفكيرة منبعد رحيلة
    فليتوكل الان فقد تمت البيعة

  3. كلي هالمزاعم،، مشان صحته وأنبوب التنفس لي مبين معه وقت اللقاء وزيارة أوباما هدول ما يتنحو بسهوله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *