العربية.نت- أعلنت شيماء، ابنة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، أن من تتم محاكمته حالياً ليس والدها. ونشرت شيماء، صورتين لأبيها، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إحداهما لأبيها حينما كان رئيسا، وأخرى تم التقاطها له في القفص.

وأضافت: “اللي في الصورة اللي على اليمين أبي، الشمال مش هو أنا متأكدة. دققوا جيداً مش هو”. وتابعت قائلة: “أنا اخترت صورة فيها نفس التعابير تقريباً علشان تقدروا تقارنوها، أقوياء الملاحظة هيقدروا يميزوا اللي في القفص مش الرئيس”.

يأتي هذا في وقت تشهد مصر بشكل بات شبه يومي، اشتباكات متفرقة بين أنصار مرسي من الإخوان المعترضين على عزله والقوات الأمنية. وكانت الاشتباكات التي حصلت أمس في مختلف المحافظات المصرية، أدت إلى مقتل 3 أشخاص في طنطا والإسكندرية.morsi prison1 morsi prison2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫59 تعليق

  1. هو هذين الصورتين لا يتشابها!!

    الله يكون بعونك يا رجل يا طيب و انت ايظاً يا بنت الرجل الطيب..

    الله ينتقم من كل الانقلابين و الخو نة و عبا دة البشر!!!

    الل يحرق سبور طيطي في نار الدنيا و كل الي يحبوه، و احشرهم في الجحيم معناً ايظاً يا رب!!!

  2. شئ طبيعى ان باباكى يخس يا ناصحه
    واحد فى القصر الرئاسى كان بياكل بط ووز كل يوم ودلوقتى بياكل فول وطعمية ومقهور المسكين على العرش المسلوب عايزاه يبقى عامل ازاى؟! …
    جاتك خيبة انتى وابوكى واللى بيحبوكى 🙂

  3. هذا التعلق كتبته من قبل و لكن لم يظهر و حاولت تغير بعض الكلمات عسى ان يظهر…

    قرأت هذا الموضوع في جريدة اليو م السابع، و كان هناك اكثر من ستين تعليق و كلهم ذكروا البط و الوز و الاكل، فوالله اشمئز عندما احداً يتكلم عن اكل البشر، يعني ماذا اكل و ماذا شرب!!!

    هل الى هذا الحد المصر يين عينهم ضيقة و يتكلمون عن الاكل؟!!

    مها تاكل سوف لن تاكل اكثر من اشباع نفسك، كيلو كيلوين اكثر؟؟

    يعني اراها عيب جداً، بغض النظر كان مرسي او حسني مبارك او حتى شخص ار هابي!!!

  4. مو بعيد هالإنقلابيين يكونوا جايبيين بديل له هدول شياطين وبيعملوها وإلا ليش مخبيين وين محبوس ومو مخليين عيلته تشوفوا
    أما حكاية البط والوز وهالحكي الفاضي فهالكذبة طلعها مصطفى بقري المنافق الحاقد لكن طلع المستشار جنينة كذب كلامه كله وبالمستندات وقال هالحكي مو مظبوط …لو كان مرسي عمل هيك صحيح كانوا ما صدقوا وعملوله عليها قضية …ربنا يفك أسرك يا مرسي وينصرك ويهزم عدوك وعن قريب نشوف القاتل السيسي مكانك

  5. هذا التعلق كتبته من قبل و لكن لم يظهر و حاولت تغير بعض الكلمات عسى ان يظهر…

    قرأت هذا الموضوع في جريدة اليو م السابع، و كان هناك اكثر من ستين تعليق و كلهم ذكروا البط و الوز و الاكل، فوالله اشمئز عندما احداً يتكلم عن اكل البشر، يعني ماذا اكل و ماذا شرب!!!
    ـــــــ
    كل المصريين فى كل المواقع اليوم السابع وغيرها متحدين على كره الاخوان لاننا فاهمينهم كويس
    اقسم بالله لما بلاقى واحد على الفيس بيدافع عن الاخوان واجيب بروفايله بكتشف انه مش مصرى
    زى اللى بيحصل هنا كل اللى بيدافع عن الاخوان بيقول هيك وميك وشو وهاد ههههههه
    والهاشتاج اياه معظم اللى عاملينه مش مصريين من اراضى تركية وقطرية وغيرهم
    اللى فاكر ان الاخوان واللى فى الشارع بيتظاهروا هم اغلبية الشعب المصرى يبقى لا مؤاخدة حمـــــــــار مع الاعتذار للحمير…
    دى بلدنا واحنا احرار 🙂

  6. شوفي يا استاذة رغدة، اقسم لك بالله اعرف مئات المصريين هنا من كل انحاء بريطانيا و اقسم لك بالله لم ارى واحداً مع الانقلاب!! و اقسملك بالله و لا واحد منهم اخواني!! الا واحد اتى قبل شهور من مصر و كان يحب الطيطي و يكره الاخوان، و لكن الان مغير ١٨٠ درجة، و قال ما كنا نسمع الا من اعلامنا و ما كنت اعرف شي!! هذا الكلام ذكرته من قبل.. و الناس كانوا يتريقوا على اساس كيف لي معرفة كل هؤلاء..

    لانني خلال اقامتي هنا من ثلاثة عشر سنة، سكنت باربع مدن كبيرة و كل مكان كنت احتك بالمصريين و عرفت الكثير منهم الذي صديق مباشر او غير مباشر او معرفة بعيدة، فكلهم مع الاخوا ن، يعني ليس واحداً مع الانقلاب بتاتاً…

    لست مضطراً احلف و اقول هذا و لكن ربي شاهد علي ما قوله…

  7. يسقط كل من خان عسكر فلول اخوان
    يا شيماء يا بنت مرسى بطلى هبل تموتوا فى لعب دور الضحية وشئ طبيعى بابا يخس عشان اتحرم من البط والوز اللى بابا ماشفهمش غير داخل قصر الاتحادية .
    رغدة يا عسل ازيك ؟ قبل ما اسافر ع السعودية اتعرفت عليكى سريعا …حبيبتى بلاش كلمة حمار دى يكفى ان تقولى ان من يعتقد ان الاخوان واللى فى الشارع هم الاغلبية فهو مخطئ او مغيب وسلامى لكل اهل اسكندرية الجدعان .

  8. يا ست رغدة شو بدنا بكتر الحكي واللف والدوران ……يعني كل .اللي زاعجك أنه اللي عم يدافعوا عن مرسي غير مصريين لكن ما بيهم أن كان دفاعهم صحيح ولا لأ …أنت قلتي معلومة انه مرسي قالوا أكل وز وبط ب7 ألاف جنيه وأنا جاوبتك بشي محدد وهو كلام هشام جنينة ومستنداته أنه الكلام غير صحيح …وهي انتي مصرية وعايشة جوا مصر ليش ما عرفتي هالكلام اللي عم نقوله!
    ..وبعدين يا ستي بالكويت فيه مصريين كمان وشايفيين أنه فيه ناس مع مرسي وناس ضده …و كمان ما حدا بيقدر يحدد الغالبية مع السيسي ولا ضده ..وجرايدكم الفاضية خاصة جريدة الصهيوني ساويرس والمصري مو مقياس لشعبية السيسي والإنقلاب !!

  9. استاذ دلشاد ازاى حضرتك؟ اتمنى ان تكون بخير والاسرة الكريمة
    اخى مثلما الاخوان سرقوا ثورة يناير مثلما العسكروالفلول سرقوا ثورة يونيو..
    الاخوان والفلول لا يفرقوا عندى وعند الملايين شئ الاتنين عايزين الاستحواذ والاتنين عايزين مصلحتهم…وماتفتكرش ان الفتح الاسلامى لمصر حييجى على يد الاخوان والا حنقول عملوا ايه الاخوان فى السنة اللى حكموا فيها ؟؟قفلوا كازينوهات الهرم ولا صادروا شركة السبكى اللى عملت اكتر من فيلم للكبار فقط فى السنة بتاعة مرسى ؟؟دوللى شاهين جت مصر عشان ترقص وتغنى فى الغردقة على متن طائرة خاصة من جيب الاخوان تحت ذريعة تشجيع السياحة..!
    انا عارفة انه صعب انى اقنعك لو اتكلمت من دلوقتى للصبح لاختلاف الايدلوجيات بينى وبينك ..انت مع الاخوان ظالمين او مظلومين..
    ربنا يفرجها ويجعله اخر.وسلام دلوقتى انا دخلت سريعا كدة عشان اسلم عليكو وورايا لسة حاجات كتير

  10. الدكتور عمار على حسن الباحث والسياسى المعروف يكتب
    ما تفعله «الجزيرة» التى بدأت المخيلة الشعبية للمصريين تطلق عليها اسم «الخنزيرة»، ليس إعلاما أبدا، احترافيا أو موضوعيا أو منحازا بشكل تام، إنما هو نمط من الدعاية السوداء، التى لم تعد تجدى كثيرا فى زمن السماوات المفتوحة وثورة الاتصالات الرهيبة التى جعلت من العالم «حجرة صغيرة» وخلقت ظاهرة «المواطن الصحفى» ومكنت الملايين من القدرة على الرد والتفنيد والمقارعة علاوة على التحقق من المعلومات ميدانيا، لتبين الحق من الباطل.

    أحد هؤلاء هو المواطن المصرى الذى يقطن فى بناية تطل على ميدان «سفنكس» بحى المهندسين بالقاهرة، الذى لا يمكن أن ننساه، وهو يقدم لنا دليلا دامغا على كذب الجزيرة وافتراءاتها، بلا ورع ولا خجل ولا روية ولا حتى احتراف ومهنية، وقت إن كانت تبث ما تزعم أنه صورة حية من الميدان تبين أنه مكتظ عن آخره بمتظاهرى الإخوان وهم يرفعون شعار «رابعة» بينما الميدان خاو على عروشه تماما. فى سرعة خاطفة وضع هذا الرجل النابه شاشة تلفازه فى شرفه شقته بمحاذاة الميدان الفارغ، وسجل مقطع فيديو يظهر تناقض الجزيرة وخلطها وزيفها.
    أمثال هذا الرجل جلسوا على مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك ـ تويتر ـ يوتيوب) يقاومون الجزيرة وكتائب الإخوان الإلكترونية التى تنقل عنها وتمدها فى الوقت نفسه بالصور الكاذبة والفيديوهات المختلقة فى الغالب الأعم، ولأن المقاومين فى مصر بالملايين، لم تفلح خطة الدعاية السوداء التى أعدها محترفو تدمير المجتمعات وتفكيك الدول فى أن تلحق مصر بسوريا أو ليبيا،.
    ى ظنى أن «الجزيرة» لم تعد كما كانت فى الماضى، يتملكها زهو جارف بأنها قادرة على أن تفعل ما تريد فى أى زمان وأى مكان، فقد أرادت مصر وقصدتها بسوء، فلم تذهب سليمة أبدا، بل طالتها «لعنة الفراعنة» فها هى تتسول جمهور فى العالم العربى كله كى يجلس أمامها منتبها كما كان فى الماضى، فالكل اكتشف أنها «الجوبلزيرة»، والكل يشير إليها بالخنصر أو السبابة ويقول لها: اذهبى إلى الحجيم، وكما انتحر جوبلز وفى الثامنة والأربعين من عمره ها هى الجزيرة تنتحر فى الثامنة عشرة من عمرها، بعد أن انكشف أمرها.

  11. يختتم الدكتور عمار على حسن مقاله بقوله ان مصر المحروسة التى ذكرت فى القرأن خمس مرات لن تجدى معها محاولات الجزيرة فى ان تصبح سوريا او عراقا اخر
    حفظ الله مصر شعبا وجيشا
    تحياتى لرغدة ومصرية وافتخر 2

  12. اتوقع نفس الشخص لكنه مره نحفان ..اصعب شي عليها انها تشوف ابوها في مكان لا يستحق ان يكون فيه ..ويكون ايضا في هذي الحاله… الله يصبرها ويفك اسره ويفرجها عليهم ..
    ــــــ
    سلام للجميع ..
    ومساء سعيد لغاليات نور وبلو سكاي وهنا اتمنى ان تكونوا في احسن حال انتم واحبابكم .

  13. مسا الأنوار والهنا للعزيزة اماني ….كيفك أختي وكيف الأهل إن شالله كلكم بخير …نحن بخير الحمد لله الله يجعلك بخير على طول

  14. وعليك السلام والرحمه الاخت الغاليه أماني
    شكراً على سؤالك عزيزتي وانتي ايضاً انشالله تكوني بخير مع الاهل
    تحياتي لك

  15. انت يارغدة التيسة التعيسة خودي باللك من بنطلونك و وزك حمقاءو بلهاء الدكتور مرسي سيدك يا رقاصة٠

    1. Siham في أبريل 12, 2014 4:25 م رد

      انت يارغدة التيسة التعيسة خودي باللك من بنطلونك و وزك حمقاءو بلهاء الدكتور مرسي سيدك يا رقاصة٠
      ***********
      ههههههههههههههههههه
      رغم انى فهمت نص تعليقها لانها مش مصرية بس تعرف الاخوان من شتايمهم القذرة ناس مابتفكرش غير فى الجزئ السفلى من الجسم والهشك بشك ..هو انتى حضرتك من دولة المريخ الشقيقة؟
      شكرا استاذ المغترب ابن دمشق العروبة ..احلى واجدع ناس
      حبيبتى مصرية 2 وحشااااااااااااااااااااانى يا قمر والف حمد لله ع السلامة
      اهلا استاذ نادر
      خد الخبر ده يا استاذ نادر ويا مصرية 2
      لجنة مراجعة قرارات ‫#‏المعزول بالمحكمة الدستورية العليا ‬: أفرج عن 810 سجناء بالمخالفة للقانون …
      طبعا جهاديين يعنى اهل وعشيرة !!
      يجيلك ويحط عليك يا مرسى انت واهلك وعشيرتك 🙂

  16. هوا مش هوا خلاص هسأل قريني الجني فهو يعرف خفايا مثل هذه الأمور! وسيأتي الجواب في هذه السهرة قبل 12 ليلاً بتوقيت دمشق أي (10 GMT)

  17. ماذا اصابك يا الخال البدوي؟؟!!!

    نحن ضيعفون في لغز الكلمات المتقاطعة!!

    و على كدة سوف لن ….. يتم الاطلاع لعدد عقود متتالية!!

    هدفنا بان يتم صفقات الاطلاع.

  18. تحياتي سيد دلشاد
    بالأصل شخصية المغترب تحمل صفة التهكم , ومن وقت لآخر لابد من دعابة فأرجو عدم المؤاخذةالمغترب!… سابقاً …من دمشق.

  19. يعني ذالك اللغة كانت مداعبة ههههه

    و اذا كان ليس مداعبة ماذا سكتب ههه

    تم الاطلاع ٤٩٪ فقط!!

    تحياتي لك..

    1. الحقيقة أن الأستاذ الدكتور محمد مرسي عالم كبير في علم الهندسة الفيزيائية حيث أنه عمل في وكالة:
      NSA
      وأحترمه كعالم من علماء العصر في مصر, ولكن كما هو معروف له قصة مع أحد العلماء المصريين الذي دخل السجن بسببه في الولايات المتحدة, وهذا الأخير قدم خدمات جُلىّ للقوات المسلحة المصرية. .
      ولا أريد أن أقدم آراء في الموضوع السياسي للدكتور م. مرسي لأني لست مصرياً ولكني أعرف الكثير عن الجاليات المصرية في أوربا الغربية والولايات المتحدة . لأنني عاشرتهم على الأقل في دولتين في أروبا وحدة شرقية وأخرى غربية, وأعرف توجهاتهم السياسية وأسباب هذه التوجهات, وأستطيع مناقشتك حول الجالية المصرية في بريطانيا
      حسب تصريحاتك:
      “دلشاد في أبريل 12, 2014 12:47 م رد
      شوفي يا أستاذة رغدة، اقسم لك بالله اعرف مئات المصريين هنا من كل انحاء بريطانيا و اقسم لك بالله لم ارى واحداً مع الانقلاب…”
      نفس الشاكلة في فرنسا ولكن في روسيا لهم موقف آخر.

      المغترب!…سابقاً… من دمشق.

    2. الحقيقة أن الأستاذ الدكتور محمد مرسي عالم كبير في علم الهندسة الفيزيائية حيث أنه عمل في وكالة:
      NSA
      وأحترمه كعالم من علماء العصر في مصر, ولكن كما هو معروف له قصة مع أحد العلماء المصريين الذي دخل السجن بسببه في الولايات المتحدة, وهذا الأخير قدم خدمات جُلىّ للقوات المسلحة المصرية. .

      المغترب!…سابقاً… من دمشق.

    3. نعم سيد دلشاد كانت مداعبة وقد قطعت علي تتمتها:
      إذ جائني قريني الجني المؤمن وأخبرني أن الشخصية في الصورة هو نفسه السي مرسي والدليل على ذلك تلك الشامة الموجودة خلف أذنه اليسرى.
      هذه المعلومة ليست لكم ولكنها (لنجلته) الدكتورة المحترمة الشيماء التي يهمها الوضع!
      المغترب!…سابقاً…من دمشق.

  20. تردد من قبل أنه توجد أيادي خارجية تحاول اغتيال مرسي
    لكي يثور الشعب على الجيش و تتأزم الامور أكثر

    لذلك أعتقد أنه من أجل أمن مرسي لا يظهروه كثيرا

  21. استاذ المغترب مرسى بعد كده كدب نفسه وقال انه مش شغال فى ناسا ..معقول حضرتك ماتعرفش؟
    اللى بيكدب بيكدب نفسه لانه بيبقى ناسى انه كدب
    تحياتى يا باشا
    استاذ نادر مقال الدكتور عمار على حسن فى منتهى الروعه..شكرا انك نقلته

  22. تحياتي سيدتي رغدة اسكندرانيه وشكراً لك على تعليقك :
    الحقيقة أن الأستاذ الدكتور محمد مرسي عالم كبير في علم الهندسة حيث أنه عمل في وكالة
    NASA مدة طويلة وهو أمريكي التوجه.
    وأحترمه كعالم من علماء العصر في مصر, ولكن كما هو معروف له قصة مع أحد العلماء المصريين الذي دخل السجن بسببه في الولايات المتحدة, وهذا الأخير كان قد قدم خدمات جُلىّ للقوات المسلحة المصرية. كما أنه يشك في علمه بإسقاط الطائرة المصرية فوق الأطلسي التي كان على متنها علماء مصريين كبار, كما حدث للطائرة الماليزية.
    ولا أريد أن أقدم آراء في الموضوع السياسي للدكتور م. مرسي أكثر من ذلك, لأني لست مصرياً ولكني أعرف الكثيرعن مشاكل مصر مع الإخوان والفلوس القطرية.
    افتكروا أنفسهم سيشتروا مصر بدنانيرهم , وهي الدولة المرشحة لأن تكون من الدول العظمى في العالم

    المغترب!… سابقاً…من دمشق.

  23. استاذ المغترب بعت اللينك والجريدة مش راضية تجيب الفيديو بس اكتب فى السيرش ع اليوتيوب :(مرسي قال انه عمل كمستشار لوكالة ناسا ثم قال لم اقل هذا )
    وحيطلعلك الفيديوعلطول… هو الاول مع خيرى رمضان على CBC بيقول انه اشتغل فى ناسا وبعدين بيكدب نفسه على قناة الرحمة وبيقول ماقلتش
    الفيديو كله على بعضه دقيقتين بس.بس حضرك حتكتب الكلام اللى بين القوسين

  24. هيييييييييييييييييييييييييييييييه يا دين النبى !
    الفيديو جه 🙂 🙂

  25. انتى الحيمارة والماما حيمارة والبابا جحش
    ولما انتى جزائرية انتى مالك ياختى؟؟ هو انا لما اشوفك بتشتمى على رئيسك حقولك يا رقاصة ؟؟؟
    احترمى نفسك وانتى اللى بدأتى بالشتيمة يا قليلة الادب ..دا موضوع يخص بلدى واكتب اللى انا عايزاه..يلا اطلعى بررررررررررررررررررررررررررررررررة برررررررررررررررررررة

    1. Donc il ya des ânes au Canada C’est bon
      Les Ânes au Canada
      ils ont importants en raison de leur rareté
      laisses ca comme une secrete entre nous

      Expatrié!…Précédemment…de Damas

  26. نهى يا عسل تعالى شوفى الفيديو بتاع مرسى ماتقوليش لعدوك عليه هههههههههههه
    سلام مؤقتا حاروح اتفرج على مسلسل بييجى على قناة المحور ولما اجى مش عايزة اشوف الحيمارة الجزائرية اللى مابتعرفش تكتب عربى دى تانى. يخرب بيت فرنسا واللى بتعمله فى الناس ههههه…..
    يلا يا جزائرية بونسوار مون شيرى et ميرسيه بالكوم ههههههههه

  27. شكراً ياسكندرانية ده الفديو يسوى الماظ (بالمصري )
    إني أعرف عن عمل الكتور مرسي في أمريكا أكثر من ذلك كوني في تلك الفترة كنت أعمل في سياق علم الفلك.

  28. حامل الحقيقة لا يهاب الاخرين , وحامل الحق لا يخش الا الله , القلم البارع يحتاج الى فكر راقي يدير ذلك القلم
    والمحاور الذكي هو من يعرض فكرته في أدب ويترك للآخرين تذوقها ……..
    محمد مرسي شارك بأبحاثه فى وكالة «ناسا» فى تطوير محرك المكوك …
    مرسي عمل في ناسا بواسطة أبحاث أنجزها في مجال معالجة المعادن و من أجل هدف محدد و هو تطوير محرك مكوك فضائي , و لم ينتسب لها في العمل , و ذلك لأن مرسي كان أستاذا في عدة جامعات أمريكية .
    نعم ….. محمد مرسي كان أستاذ في جامعات مصر وأمريكا , وكان يعمل خبيراً في الاسطح المعدنية الدقيقة في وكالة ناسا الفضائية وشارك في تطوير محركات المكوك الفضائي في أوائل الثمانينيات وهذا النص من مجلة الجارديان الانجليزية يثبت ذلك
    Morsi, 60, is an engineer who has taught in the US as well as at Egyptian universities. An expert on precision metal surfaces, he worked at Nasa on the development of space shuttle engines in the early 1980s.
    الرابط من مجلة الجارديان الانجليزية
    https://apps.facebook.com/theguardian/world/2012/may/25/mohammed-morsi-muslim-brotherhood?fb_source=timeline_news&fb_action_types=news.reads‏

  29. هذا صحيح يا 1 ولكن:
    هذه واحدة من الملفات المهمة للمخابرات المصرية، بطلها رجل مصري نابغة تمكن من دخول أخطر وأهم المؤسسات الاستراتيجية الأمريكية، وكان رقمًا صعبًا فى تطوير مشروع مصرى عراقى أرجنتينى؛ لصناعة صواريخ ‘الكوندور’ الباليستية، الأمر الذى أعتبر صفعةقاسية للاستخبارات الأمريكية، التى تمت العملية بنجاح من وراء ظهرها ، وهى عملية كان من شأنها تغيير موازين القوى فى المنطقة لعقود طويلة هذا البطل المصري هو عالم الصواريخ المصري المسجون في أمريكا الدكتور مهندس /عبد القادر حلمي ، الذي وشي به زميله الدكتورمحمد مرسي العياط رئيس مصر السابق عندما كان مقيما في الولايات المتحدة الأمريكية!!…

    المغترب!… سابقاً … من دمشق.

    1. حسنا مستر مغترب سابقا و …… حاليا !!
      رجعت الى النت وبحثت عن مقالات تتضمن قصة المهندس العبقري عبد القادر حلمي , الذين قالوا ان محمد مرسي هو من وشى به هم من المصريين فقط !!!!!!!!!!!
      الموسوعة الحرة قالت ان المخابرات الامريكية رصدت مكالمة عن شحنة ستمرر دون رقابة مصدر هذه الشحنة هو المهندس عبد القادر حلمي وبتتبع هذا الخيط وصلت الى اعتقاله .
      الغريب في هذه القصة شيئين اثنين : الاول ان الحكومة المصرية لم تتحدث رسميا عن هذا الموضوع ولم توجه الى محمد مرسي اية تهمة من هذا القبيل وان محاكماته لم تحتوي على هذه القضية !!!!!!! وايضا عندما ترشح مرسي للرئاسة لم يتطوع مناهضوه الى كشف خيانته !!!!!!!
      الثاني : ان مصر كانت متعاونة مع العراق لانتاج هذا النوع من الصواريخ الذي كما تقول سيغير من ميزان القوى !! فلماذا كان مبارك من اول المتحمسين والداعمين للحرب الامريكية على العراق ؟؟؟؟ اعتقد ان هناك سببا اخر غير احتلال العراق للكويت حينها !!!! .


      1. سيد واحد:
        مضى على هذه الحوادث زمناَ لا بأس به , وفي هذه العجالة لا يستطيع المغترب أن يجيبك على تساؤلاتك بشكل دقيق حول هذه القضبة, وقد لا يعجبك رأي المغترب الذي وضعت له مواصفات ثورية. وبرأي المغترب أن الرئيس مبارك ليس ذلك الشخص الثوري .
        و أرجو المعذرة على هذه الإجابة المقتضبة. بسبب النعاس أولاً ومن ثم بسبب عدم قناعاتي كمواطن سوري بالقيادات العربية .

        المغترب!… سابقاً … من ىدمشق

  30. ايه يا سهام لحقتى غيرتى اسمك لمازن ؟؟ جاتك ستين نيلة هههههههههههه
    مشكورة على الفيديو يا رغدة
    خان يخون اخوان

  31. لقد خرجتم عن الموضوع الأساسي وهو: هل الصورة من اليسار هي صورة د. مرسي: الجواب جائني به الجني المؤمن قريني منذ عدة ساعات وهو نعم هو الدكتور مرسي ولما سألته إثبات ذلك آتاني بالبينة فقال:
    يوجد شامة خلف الأذن اليسرى في الصورة وهي مطابقة للشامة الموجودة عند مرسي فقلت له :
    أولاً :احترم الألقاب !
    ثانياً : لا تظهر الأذن اليسرى في الصورة هي غير مرئية ؛ فأجابني هذه المعلومة ليست لك إنها لكريمته الدكتورة الشيماء وهي تعرف والدها جيداً!
    وأحلف لكم أني لم أفهم شئاً فهل فهمتم أنتم أي شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    المغترب!… سابقاً … من دمشق.

    1. انا معك الصورة على اليسار ليست للدكتور محمد مرسي لاختلاف النظارة واختلاف الانف !!

  32. بغض النظر عن كون إللى فى القفص والدك أم لا !
    والدك بقاله أكتر من سبع شهور بيتحاكم و بيظهر فى القفص، ألم تلاحظى غير الآن ؟! و من المُستفيد من ذلك، و ما وراء هذه الإستفادة ؟!
    أفتكر فى أول جلسات محاكمة الإخوان ظهر فى القفص قيادات الإخوان واقفون صفين متوازيين مُستعدين لدخول مُرسى و عندما دخل القفص قاموا بالتصفيق الحار فى مشهد يشبه للشو الإعلامى ! ألم يكن فى ذلك الوقت هو والدك مُرسى ؟! و إن كان ليس هو ؟ هل غفل الإخوان عن إكتشاف ذلك ؟
    .
    .
    بصراحة يا شيماء، فى حاجة غريبة وراء نشرك لهذا البوست و مع الأيام كل حاجة هتبان !

  33. نادر سليم الاسمر في أبريل 12, 2014 1:21 م رد
    على اساس ان العربيه والقنوات الحكومييه صاذقه وحياديه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *