تقرر وقف عرض فيلم «حلاوة روح»، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ورفعه من دور العرض السينمائي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يكشف أي مسئول عن سبب الإيقاف.

كما منعت قطر، الاثنين، عرض الفيلم تجاوباً مع الحملة التي ترفض عرضه لاحتوائه على مشاهد تخدش الحياء وتتنافى مع قيم وعادات وأخلاق المجتمع العربي.

جدير بالذكر أن الفيلم أثار جدلا واسعا بعد عرضه، وطالبت العديد من الجهات المصرية بوقف عرضه، ومنها المجلس القومي للأمومة والطفولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. بستغرب، جهات مسئولة بتُطالب بوقف عرضه و مع ذلك بـ يتم عرضه و إستمراره فى دور العرض المختلفة ! و الغريب أن المُنتجين و المؤلفين بيبرروا دايماً محتويات أفلامهم بأنها الواقع الذى نعيشه ولكنها فى الحقيقة لا تُقدم أية حلول للواقع الذى نعيشه بل تزيده سوءاً لأن غرضهم الأول و الأساسى هو المادة و الشُهرة و ليس نقل صورة الواقع الذى نعيشه كما يدعوا !
    هما بيتاجروا بالواقع الذى نعيشه !

  2. عندي مجموعة من الأسئلة للشعب المصري:
    س1- لماذا تم منع هذا الفيلم المنحط في الإمارات ولم يتم منعه في مصر بلد الأزهر ؟
    س2- الفن الذي يزعم بعض المصريين أنه سبب تقدم وتحضر الشعوب لم ينفع مصر بأي شئ بدليل أن مصر التي عرضت هذا الفيلم المنحط تقترض الأموال والمساعدات من الإمارات التي منعت عرض هذا الفيلم.
    س3- إلي متى يا شعب مصر وأنتم تغرقون في بحار هذا الفن الذي دمركم أخلاقيا واقتصاديا وسلوكيا واجتماعيا ونشر الكسل والفساد في بلدكم وأنتم ساكتون عنه.
    س4- لماذا نلاحظ بأن مصر تستقطب كل عاريات العالم العربي ؟ يعني كل عارية أو مغنية أو راقصة دائما تتجه إلي مصر لكي تمارس رذائلها وتجد الأبواب مفتوحة لها على مصراعيها لدرجة أنها تجد من المصريين من يتشرف بالزواج منها ؟
    س5- لم أسمع أن علماء ومخترعي العالم اتجهوا لكي يتعلموا شئ من مصر .
    س6- عددكم يا شعب مصر 90 مليون مصري تقريبا وليس لديكم أي ثقل عالمي وليس لكم أي فائدة عالمية بل أنتم تعيشون على المساعدات العربية والعالمية , فعلا شئ مخجل. أتعرفون لماذا ؟ لأنكم غرقتم بالملهيات والمشاغل المحرمة فشعب يعيش على الغناء والمعازف والأفلام كيف له أن ينجز ويعمر ويتقدم .
    س7- كل انجازاتكم التي تفاخرون بها هي المغنيين والمغنيات والراقصين والراقصات والمهرجين والمهرجات والممثلين والممثلات وأفلام البوس والعري وقلة الحياء ومشايخكم بالسجون والعرايا يسرحون ويمرحون في بلدكم كما يشاؤون .
    س8- وصلت بكم الجرأة أن مؤسسة مصرية تكرم راقصة راقصة راقصة على أنها هي الأم المثالية , واحسرتاه .
    س9- أرجوكم أن تفكروا في كلامي ولا تتكلموا عن أمور جانبية لكي ننقذ هذا البلد الرائع مصر .

  3. و الله ما توقعت الإمارات تمنعه؟!! بضلوا أهل الخليج عندهم حياء و احترام الف مرة اكتر من المصرين اللي التخلف ضارب اطنابه عندهم. و الله لو عندهم شرف كان طلعوا و تظاهروا لطرد هذه الحشرة الشحادة و رموها في مزابل لبنان. لكن معروف انو مصر رجالها عنزات و شعبها محشش

  4. ya 3bdalla
    shu bt3ml hon??
    akhy sib elnas t3rd wjhat nzra
    d3hom ytsllun b nawaret
    tnghs 7yaton lesh?
    ent da3ia??????

  5. hifa eljadda
    flma bas 3rd llsiqan
    shu elrsala aw elméssage bhada elfilm?
    yrb7un 3la siqana flus w hia dumia bayady elsbky

  6. هيفا وهبة بدك تموتي موتة شنيعة ,, مفكرة حالك بالتجميل و النفخ يلي عملتيه و عمليات التجميل المخفية يلي ما حدا بيعرف فيا الا دكتورك بلندن .. و بالعدسات الخضرا يلي بعيونك بتئدري تصمدي .. و الله لتجيكي ايام تتحسري فيا ع المصاري يلي جبيتهون بالحرام من بيعك لنفسك واذا هلأ بلشتي تعملي حالك شريفة و بنت ناس بعد ما جمعتي المصاري بالطرق الوسخة لا تفكري الناس ما بتعرف
    شو اصلك و فصلك و بداياتك ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *