نفت الفنانة المصرية ليلى علوي ما تردد عن لسانها بأنها هاجمت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بسبب فيلمها “حلاوة روح”، لافته إلى أنها لم تتطرق إلى هذا الموضوع ولم تدلِ بأي تصريح بشأنه، مؤكدة في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية أنها لم ترَ العمل، ولا يمكن أن تحكم على شيء من وجهة نظر الآخرين.

على صعيد آخر، قالت علوي، إنها عادت من جديد لتصوير مسلسلها الجديد “شمس” مع خلال المشاهد الداخلية في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، في مدينة 6 أكتوبر والتي تستمر نحو 10 أيام.

وأضافت، أن المسلسل قد توقف تصويره بسبب إصابة مخرج العمل خالد الحجر بالتسمم حيث دخل المستشفى وتواجد به لمدة 3 أيام.

وأشارت، إلى أنها تقوم الآن بمجهود أكبر في التصوير مع الحجر لتعويض هذه الأيام حتى يلحق العمل بموسم رمضان المقبل.

مسلسل “شمس” يشارك في بطولته: جميل راتب وهاني عادل وسميرة عبد العزيز، وهو من تأليف علاء حسن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أكيد لن تدلي بأي تصريح بشأن زميلتها الفنانة هيشاء وهبي!! فإذا قالت أن الفيلم فيه إيحاءات و إثارة و إغراء…سوف تكون متناقضة مع نفسها .. !! لأن أفلامها هي الآخرى لا تخلو من هيك مناظر.. على رأي المثل: ما عند الشبكة ما تقول للغربال 🙂 و الأفلام العربي كلها مسقية بمغرفة واحدة… !!
    نحن كذلك في المغرب لدينا بعض المخرجين اللي ((وجهم قاصح ما يحشم ما يراعي)).. و على رأسهم : ليلى المراكشي،، نرجس النجار،، حسن بنجلون،، نبيل عيوش،، نور الدين الخماري ((مخرج فيلم كازانيكرا)) و غيرهم .. أفلامهم و أنت تشاهدها ،، و الله بتستحي حتى من حيطان الغرفة!! الله لا يربحهم !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *