الشروق التونسية: “قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن تدخل حزبه في سوريا ساهم بمنع انتشار مجموعة متشددة منشقة عن تنظيم القاعدة على الاراضي اللبنانية.”

وأشار نصر الله الى الأصوات التي ارتفعت ضد تدخل حزب الله في سوريا متسائلا لماذا لم نسمع تلك الاصوات تدين داعش (تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام) في عملياتها الإرهابية في سوريا والعراق.

وأضاف: “لو أننا لم نتدخل في سوريا في الوقت المناسب بالطريقة والكيفية المناسبتين… لكانت داعش الآن في بيروت.

” كما أشاد زعيم حزب الله بموقف المرجعية الدينية في العراق معتبرا أن ما صدر عنها من دعوة لحمل السلاح بوجه الارهابيين ليس القصد منه حماية طائفة بعينها بل حماية العراق بأسره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مجنون يتكلم وعاقل يسمع !! 🙂
    وبالاضافه الى انه لولا تدخلكم لمساندة المجر م لما وصل قتلا كم من السوريين الى مايزيد عن 150000 نفس بريئه وملايين النازحين ..وكان تدخلك سبب رئيسي لتفجيرات لبنان الاخيره ..ان لم تكن انت من افتعلها !!
    عليك من الله ماتستحق ..

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    اصبحت متيقنة الف بالمية بأن الله ارسل لنا هذا المخلوق لرؤية صورة عن الشيطان في الدنيا :/

  3. انت بس اتشطر و روح حرر مزارع شبعا يا بتاع (( هيفا و ما بعد هيفا)).. !!
    و الجزار بشار يتشطر ويحرر الجولان.. !
    لولا تدخلكم في سوريا لما رأينا كل هذا العدد من الضحايا يتساقط كل يوم.. !!
    أنت و حزبك و جيشك تتدخلون لحماية “كرسي” بشار المنشار من السقوط !!
    و أرواح الناس التي تموت كل يوم، ذنبها في رقبتكم !!

  4. البراميل المتفجرة ترمى كل يوم على الأهالي في قراهم و مدنهم و ضيعاتهم و لحقتهم حتى المخيمات التي نزحوا إليها…و سقطت أرواح كثيرة و ما تزال تسقط..وجنابك تقول بأن تدخلك كان لحماية بيروت.. عشان تحمي بيروت تدمر نصف سوريا !!!!
    طيب تجرب ثاني إسرائيل تجتاح بيروت كما فعلت ذات يوم…و حينها لن نرى لك إلا دموعا تشبه دموع السنيورة سنة 2006 !!
    يا أمة العرب ما بكم؟ لا تتشطرون و لا تفردون عضلاتكم إلا على إخوتكم في الملة و الدين و العقيدة؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!
    اللهم إني بلغت اللهم فاشهد… !!

  5. طبعا هذا الكلام المقصود به هو الحاضنة الشعبية لحزب الله .. بسبب التململ الواضح من تزايد أعداد القتلى في صفوف حزب الله الذين يُقتلون في سوريا ..ولا شك أن هناك الكثيرين الذين يعتقدون أن هؤلاء يقتلون دفاعاً عن كرسي النظام السوري وانهم يُقتلون بدون سبب أو مبرر ..
    كما أن هذا الكلام اهانة لجيش النظام الاسطوري الذي هزم 83 دولة !!!!! فجيش خارق كهذا يتغنون ببطولاته في كل حين سيعجز أن يحمي حدوده مع لبنان ؟ وهل المسلحون بهذه القوة وحزب الله بهذا الضعف حتى يستطيع المسلحون كسر جيش النظام ودخول لبنان ومن ثم هزيمة حزب الله من الحدود السورية وحتى بيروت ( علماً أن حزب الله سيكون أقوى في أرضه منه في خارجها ) ..!!!!!

  6. ولاه شيطان الرجيم عمين هال الكذب تفوووووه على هال الخمة.. . لولاك ولولا غرورك المستفحش ما كان أصلا فيه داعش.. لعنك الله ولعن كل مسبب للفتن والقتل بين المسلمين

  7. في مصر بعدما تنتهي السيدة الريفية زوجة الفلاح الغلبان من تجهيز المش من الجبن القريش وشرش اللبن أو اللبن الفرز أو كامل الدسم مع نسبة ملح الطعام المطلوبة مع خميرة المش (جزء من مش جيد سابق) في البلاّص الفخاري فإنها تغطيه بغطاء محكم من ليف النخيل والقماش، ثم تتركه شهورا طويلة حتى يتم تسويته ليصبح مشا. ولكن ذلك المش الذي في البلاص تقوم بزيارته ذبابة عندما تشتم رائحته المنبعثة من البلاص، مهما كان إحكامه ومهما كانت تلك الرائحة من الخفة بحيث لا يشعر بها بني البشر. تضع الذبابة بيضها على الغطاء الذي تعتقد السيدة أنه محكم. يفقس البيض عن ديدان (يرقات) ضئيلة الحجم يصعب ملاحظتها بالعين البشرية المجردة. تتسلل الديدان عبر غطاء البلاص وتدلف إلى البلاص لتتغذى على الجبن والمش الذي بداخله. تستكمل نموها ليرقى ثم تتحول إلى عذراء (خادرة) على جدار البلاص من الداخل إن لم تتمكن من التسلل عبر الغطاء إلى خارج البلاص، لتتحول إلى العذراء في الأماكن الجافة، ثم تفسق منها الذبابات اليافعة.هذه قصة المش و الذي يظن الناس أن دوده يأتي من داخله فيقولون ” دود المش منه و فيه” و لا يعلمون أن الدود يأتي من الخارج و تُذكرني ثورة سوريا دائماً بهذا المثل المصري ” دود المش منه و فيه ” فصحيح أن الدود داخل البلاص و لكنه أتى من الخارج فالثوره بدأت ناصعة البياض و لكن الخلل بدأ حين دخلت الذبابه و يرقاتها سواء حزب الله أو داعش و إيران فيا ليتك ما تدخلت !!!!

  8. الله يخليك ابو هادي اللي بتشرف كل واحد شريف وبنرفع رأسنا بأنك واحد منا

  9. ; و الله و الله يا سنفورتي حتى دودة المش … اشرف و انقى و اطهر من ابو غرة حسنية نص ليرة …لانه برايي تطفل الذبابة علة اناء المش حق مشروع لها للحياة و لتغذية نفسها و لو كان في ضرر من تواجدها هناك …فأخرها تسبب اسهال //اعزكم الله// او مغص .. يتعالج بمسكنات او مضادات حيوية
    لكن مايفعله وجه الشر المدكور اعلاه … اخطاره و نتائجه لا يعالجها لا مسكن و لا مضاد حيوي!!!!
    —-
    و يتكلم عن حماية بيروت!!!!! الله يحرمك الخير دنيا و اخرة …فبتدخلكم بسوريا و بقتلكم الابرياء و مساندة سفاح الشام المنشار الاعور ادخلتم بيروت و كامل لبنان بمسلسل تصفيات الحسابات … و جعلتم الحقد و الغل يزرع بين بعض السوريين و بعض اللبنانيين …لكن لا تفرح كثير يا قرين الشيطان فإن الله يمهل و لا يهمل و اكيد كما قتلت و نكلت بالابرياء راح يجيك يوم انت و حزبك الشيطاني و المنشار قاتل شعبه و راح تموتو مثل الج يفة او اكثر و تنداسو بالصرامي يا صرامي …. عليك من الله ما تستحق يا دجال ..

  10. انت وداعش وجهان لعمله واحده
    لعنات الله المتلاحقه عليك الى يوم الدين

  11. تدخل على جهنم وبأيدك مشعل يا بو نص لسان يا ابليس اللعين …ليش إيمتى دخلوا على لبنان يعملوا تفجيرات إلا بعد دخولك ودخول حزب إبليس تبعك يا دجال !
    لولا تدخلك يا حبيس المجارير ما كنا شفنا وجوه المتطرفين اللي جاؤوا من كل مكان بالأرض وكنا خلصنا من هالقاتل وظلمه وجبروته وشعبنا رجع لبلاده …يارب لاترحمه ولا تقبله توبة حتى يموت وتفرجينا فيه هو وبشارون وأسيادهم المجوس يوم قريب تشفي صدورنا منه يا الله

  12. لولاك و لولا امثالك لما بقي الاسد ولا دمر العراق ولا اغتصب لبنان، ما فعله صدام رغم أجرمت لا يتعدى ال١٠٪ مما فعله ك لبكم الطائفي النجس، كنتوا تكره آ صدام اكثر من اليهود (حسب أقوال كم، لانه دكتاتور) و هذا الس فل المجرم العلوي من هو؟ الا يعرف اللبنانيين انه دكتاتور و كلنا يعرف ان اللبناني يكره الارض اللي يمشي عليها السوري بسبب عصابة هالانجاس اللي احتلته على مدى ثلاث عقود و نهبت خيراته و إهانة شعبه ماذا فعل جيش الاجرب الطائفي عندما احتلت اسرائيل بيروت و الله هرب جميع ظباطه الى ألشام بأول يوم مثل هروب جيش المالكي كنتم ظد صدام و بدافع من ايران من مبدء طائفي و اليوم انتم مع هذه الم ن يك من نفس المبدوء.

  13. اساس البلا والمشاكل كله على لبنان ..
    كما في داعش يوجد حزب الشيطان ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *