سي ان ان — أوقعت العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، الجمعة، 12 قتيلا، لترتفع بذلك حصيلة قتلى الهجمات، التي تدخل يومها الرابع، إلى أكثر من مائة قتيل ومئات الجرحى، وسط بوادر تصعيد بين الجانبين.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر طبية، إن 12 شخصا قتلوا، بينهم طفلان، وأصيب العشرات، “في قصف إسرائيلي متعمد لمنزل المواطنين الآمنين المأهولة، وقصف مركبات مدنية تسير في الشوارع”، طبقا للمصدر.

وتصل بذلك حصيلة القتلى منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية، الثلاثاء، إلى 101 قتيل بينهم 22 طفلا و20 امرأة، بالإضافة إلى قرابة 700 جرحي.

ولا تلوح في الأفق بوادر تهدئة بين الجانبين، إذ عززت إسرائيل استعداداتها العسكرية باستدعاء 30 ألف جندي احتياط، وبالمقابل، أعلنت كتائب “عزالدين القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، عن استهداف مطار بن غوريون بواسطة أربعة صواريخ من طراز “ام 75.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أين صواريخ هيفاء وما بعد حيفاء….. أين صواريخ حسن نصر اللات التي يُهدد بها اسرائيل…؟!!!
    اين امير الدواعش من غزة اليس اولى ان يقاتل الصهاينة الاعداء الموثقين تاريخيا و دينيا ..؟

    اين الضمير يا همج ؟ تتشاطرون فقط على اطفال سوريا و العراق ؟ ما احقركم من حشرات .
    حاشا الحشرات طبعا !!!!
    اللهم احشر الدواعش و منشار السفاح و حسن نص لسان و حكام و ملوك العرب مع فرعون و ارهم العذاب اضعاف بحق كل نفس ازهقوها و روح عذبوها و عيون ادمعوها و شيوخ احزنوها …
    اللهم احرق الصهاينة و كف اذاهم عن اخواننا الفلسطنيين ..فلا معين لهم الا انت … يا رب لا تزد معاناتهم …انك على كل شيء قدير …امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *