أ.ش.أ- حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر من أن منظومة المياه الضعيفة بالأساس فى قطاع غزة تنهار على وقع القصف الإسرائيلى المتواصل على القطاع منذ أيام.
وشددت اللجنة وفقا لما أوردته صحيفة (هاارتس) الإسرائيلية على موقعها الالكترونى اليوم على أن الغارات الإسرائيلية أدت إلى تدمير البنية التحتية الهشة فى قطاع غزة، مما يهدد بكارثة فى المياه قد تؤثر على مئات الآلاف فى القطاع.
وأضافت اللجنة أن القصف الإسرائيلى المتكرر أدى إلى مقتل العديد من الفنيين المتخصصين فى إصلاح شبكات المياه، مما أسفر عن انهيار عملية الصيانة اللازمة لشبكات المياه التى دمرها القصف الإسرائيلى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اللهم .. انصر الإسلام و المسلمين في غزة و حررهم من قبضة المحتل
    اللهم .. أسالك اللطف بأهل غزه.. اطفالهم.. نساءهم.. شيوخهم.. شبابهم.. اناس لا حول لهم .. ولا قوة لهم .. محاصرين حتئ من اقرب الناس اليهم. بردا وسلاما علئ غزه .. بردا وسلاما علئ تكريت والموصل .. بردا وسلاما علئ حمص و حلب وكل سوريه
    يقال ان خياطا بارعا وفيلسوفا ظل ينسج ثوبا فخما للزعيم ووعد أن الثوب يراه الوطنيون فقط ولا يراه الخونة ولما ألبسه للزعيم في استعراض نال اعجاب المواطنين وكل يمدح في بهاء الثوب ولكن طفلا صاح متعجبا ( الزعيم بدون ثياب ) فصاح الناس فيه اسكت يا خائن لكن فطن الجميع ان الطفل لا يمكن ان يكون خائنا وأنهم هم المنافقون بادعائهم برؤية ثوب الزعيم والحقيقة لا ثياب عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *