معا – اعترفت اسرائيل بمقتل خمسة جنود وضباط واصابة 51 جنديا منذ بداية العملية العسكرية البرية، ويتم نقل المصابين الى مستشفيات “برزلاي” في عسقلان، “سوروكا” في بئر السبع ، “شيبا” تل هشومير ، مستشفى بتاح تكفا ، وقد وصل عدد من المصابين الى مستشفى هداسا عين كارم في مدينة القدس.

هذا الاعتراف جاء من قبل القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي، ومع ذلك فإن هذا العدد قابل للارتفاع بسبب الرقابة العسكرية الاسرائيلية، ومع ذلك فقد ذكرت بعض المواقع أن عددا من المصابين وصفت حالتهم بالصعبة.

كما أصيب قائد لواء غولاني في جيش الاحتلال العقيد غسان عليان في المعارك الجارية في قطاع غزة، حيث نقل الى المستشفى لتلقي العلاج بعد وصف حالته بالمتوسطة.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن قيادة الجيش الاسرائيلي تفكر بتنصيب قائد جديد للواء جولاني بعد إصابة القائد الحالي غسان عليان الذي يرقد الآن في مستشفى “سوروكا” في بئر السبع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عد يا عداد واعزف يا بارود انها غزه الشهداء ومهد الانبياء ورساله الرسلاء
    امطرهم يا با رصاص وارعديهم يا نار انها فلسطيين الكرامه والعزه والشرف

  2. …هذا المعلن أكيد فيه اعداد اكبر من هيك لكن عم يتكتموا على عدد ضحاياهم
    الحمد لله ….الله يقويكم يا رجالة المقاومة الشرفاء اقتلوهم واجعلوا صواريخكم نار جهنم تحرقهم
    بارك الله فيكم وجعل على أياديكم النصر
    يارب كل صاروخ يطلق من أرض غزة ..يدمر ويقتل ألاف الصهاينة ويزرع الموت والرعب عندهم ..يارب كل رصاصة تطلق من مقاوم تصيب وتقتل …يارب كن يدهم التي ترمي وسدد رميهم واهزم عدوهم … الله يرحم كل من سقط شهيد في أرض غزة ويجعل مثواه الجنة ويحمي ويرد الأذى عن باقي الفلسطينيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *