قال الرئيس الشيشانى رمضان قديروف، إن فى فلسطين يتدفق الدم مرة أخرى عن طريق القنابل والقذائف الإسرائيلية حيث يتم قتل الأبرياء ونحن نعرب عن تعازينا العميقة لأسر الضحايا وتشجيع الجميع على دعم الشعب الفلسطينى.
وأوضح قديروف من خلال حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام” أن إسرائيل تظهر مرة أخرى وحشية غير مبررة والصواريخ التى أطلقتها فلسطين لا تؤذى إسرائيل ومع ذلك تقوم إسرائيل بقتل المئات من الفلسطينيين وتقتل الأطفال والنساء والمسنين العزل مما أسفر عن مقتل أكثر من 400 شخص.
وأشار قديروف إلى أن الولايات المتحدة وأوروبا يراقبون الوضع بكل هدوء، ولا توجد تدابير، على الرغم من أن الإجراءات الإسرائيلية تقوم بإرهاب الدولة.
وأكد قديروف أن فى الوقت نفسه، الولايات المتحدة وحلفاؤها يتهمون روسيا أنها سبب جميع المشاكل فى أوكرانيا، وهناك أحداث مأساوية تجرى فى سوريا والعراق وأفغانستان وليبيا، حيث يقاتل المسلمون بعضهم بعضا ويزعمون أن هذا طريق الجهاد.
وأوضح قديروف أن الجهاد ينبغى أن يكون فى التعليم، والثقافة، والعلوم، والرياضة، والدين وأن رسولنا العظيم “صلى الله عليه وسلم” نشر الإسلام وجماله ونقائه وعدله وصلاحه، وفى هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المسلمين أطلب من الجميع الصلاة والدعاء لاستعادة السلام فى فلسطين، ونحث أيضا القيادة الإسرائيلية لوقف الحرب ضد الشعب الفلسطينى، من أجل إيجاد حل سلمى للمشكلة.

13

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أحداث مأساوية تجرى فى سوريا والعراق وأفغانستان وليبيا، حيث يقاتل المسلمون بعضهم بعضا ويزعمون أن هذا طريق الجهاد. و فى فلسطين يتدفق الدم مرة أخرى عن طريق القنابل والقذائف الإسرائيلية حيث يتم قتل الأبرياء….

  2. عـــــــــــــاجل :
    الجيش الحر و جبهة النصرة يعلنان استعدادهم للذهاب إلى غزة …

    لتحرير الجندي الإسرائيلي ( شاؤول آرون ) كرد جميل على معالجة جرحاهم في المستشفيات الإسرائيلية.

  3. “وأوضح قديروف أن الجهاد ينبغى أن يكون فى التعليم، والثقافة، والعلوم، والرياضة، والدين وأن رسولنا العظيم “صلى الله عليه وسلم” نشر الإسلام وجماله ونقائه وعدله وصلاحه”…………………………………………………………….برافو سيد قديروف! هذا هو الكلام الصح.. لكن مين يفهمك و يفهمني يا قديروف؟!!!! و عيد فطر سعيد على شعب الشيشان.. و رحم الله شهداء الشيشان و جعل مثواهم جنات الفردوس..

  4. وانت يا حضرة الرئيس يجب عليك ان تمنع بعض الشيشانيين من الالتحاق بداعش وغيره لأنهم يقومون بنفس اعمال الجيش الاسرائيلي في العراق من قتل أطفال وأبرياء وسرقه واغتصاب .. رحم الله جميع العراقيين والفلسطينيين والسوريين الأبرياء وأسكنهم فسيح جناته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *