ذكر موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المتخصص بأخبار المشاهير، أن الممثلة والمغنية الشابة سيلينا غوميز، تسببت في حالة من الجدل السياسي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن تعاطفها مع غزة.

وكتبت غوميز على صفحتها على “إنستغرام”عبارة “صلوا من أجل غزة”.

واضافت “من فضلكم صلوا من أجل تلك الأسر والأطفال، من فضلكم تذكروا دائماً ما هو مهم في الحياة، إننا هنا من أجل تقديم المساعدة والإلهام والحب”.

يذكر أن أزمة غوميز تأتي بعد أيام قليلة من نشر المغنية ريهانا على صفحتها على موقع “تويتر”عبارة “حرروا فلسطين”، التي قامت بعدها بدقائق قليلة بمسحها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. كل يوم بكتشف انه هالأجانب رغم فسادهم وانحلالهم لكن بعضهم عندهم إنسانية اكتر منكتير من العرب

  2. w lmaza elra2i el3am el3almy
    ynsa nzu7 ahl elmusl blqwa wel3nf w ellainania
    sallu lajl elmsi7iiiiinnnnnnnn fi surya wel3raq
    salllllllllllluuuuuuu lejl msi7iu elmuslllllllllllll

  3. ليش مستغربه نور ؟؟ اتطلعي عا المرايه بتشوفي صوره العرب متمثلي فيكي

  4. ليش يا سوزي اطلع على المراية …لازم طلع عليكم انتوا حتى شوف هالشي
    طلعت متلكم صفقت لحزب مجرم وخاين متل حزبكم داخل بلاد مسلمين يقتل اهلها بكل اجرام و يساعد رئيس مجرم عم يقتل شعبه ويدبح فيهم و يدعي بوقاحة انه عم يقاوم العدو …ولا هلللت لمجرم فاجر ما عنده دين ولا أخلاق عم يقتل شعبه ويهجرهم ودعيتله بالنصر متل ما عم تعملوا انتوا يا اتباع حزب إبليس …ولا وزعت حلويات وهللت لما حزبي المجرم دخل دمر مدينة كاملة وشرد اهلها اللي فتحوا بيوتهم النا بأزمتنا وردينا المعروف بالندالة والخيانة ….أنتي وأتباع حزبكم المجرم اللي لازم تطلعوا على المراية حتى تعرفوا كيف بتكون هيئة المنافقين ….اللي بيته من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة !

  5. نور ارمله السخاطه لا الفاره طاهره ولا دواعيها مستجابه
    طول عمركم ما بتعرفوا لا شرف ولا كرامه ولخيانه بدمكم بتبيعوااا وبتخونواااا عشان تاكلوااا جوعانين بتضلوا قال وبايعين علكه وشحاتين وقال شو فتحوا بوابهن كذبوا الكذبه وصدقوهااا اللبنانين وقت فاتوا عا سوريه كان يطعموكن
    ومصدقه حالك انتي بل زات يا لاجئه اقل ما يقال عنك ارمله سخاطه ضليتي تدعي تدعي الدعاوي انقلبت عليكي عشان الله مع الحق وما بيحب الانجاس
    اما بل نسبه للمقاومه والسيد والقائد بشار فا موتي بقهرك نحنا معهن عشان نخلي سوريا تطهر نفسها من الجراثيم
    وشكراااا وباي هلق رد ما رح شوف حتى فا قولي يلي بدك ياه

  6. المقاومة الفلسطينية كشفت أكثر وأكثر عورة ما يسمى أنظمة
    ” المقاومة والممانعة ” وعلى رأس تلك الانظمة نظام دمشق والقاهرة وأزلامهم من الشيعة.


    !!!

  7. بت يا سوزى وحشانى ……..سلاماتى للمعلمة زينات وجوزها المعلم جمعة الله يرحمه
    الوله سلامة ماجاش خد الجمعية . ينيله البعيد
    اه اومال 🙂

  8. إنتي يا سوزي يا جوعانة بضلك سورية بنت مشاية طول حياتك اللبنانية تاج رأسك ماتسوي حتى سرماية لبناني.
    يلي بتحكي عن الشرف لو عندك شرف وعن سيدك بشار شرف ما بعتو جولانكم يا حرمية سرقتو لبنان والشعب اللبناني يا شبيحة الأسد بتفتحي تمك وهلااا واقفين عل الإشارات والساحات بتشحدو بوسخكم وجيتكم لول البنانيين كن فشاركم مجوعكم ومأوصكم متل الكلاب الجعاري هلا رجالكم عم بيبيعو نسوانكم وأطفالكم لشرمطة.يا حبيبتي اللبنانين وقت الحرب ما راحو عندكم ع سوريا ولاعاشو بالخيم آل طعميتونا آآل!!!!!
    أيامكم معدودة وبلدكم حيتأسم متل مزارع الكلاب واللبنانيين حيكونو قوات ردع عندكم والأيام بيناتنا يا زبالة شرق الأوسط.

  9. إنتي يا سوزي يا جوعانة بضلك سورية بنت مشاية طول حياتك اللبنانية تاج رأسك ماتسوي حتى سرماية لبناني.يلي بتحكي عن الشرف لو عندك شرف وعن سيدك بشار شرف ما بعتو جولانكم يا حرمية سرقتو لبنان والشعب اللبناني يا شبيحة الأسد بتفتحي تمك وهلااا واقفين عل الإشارات والساحات بتشحدو بوسخكم وجيتكم لول البنانيين كن فشاركم مجوعكم ومأوصكم متل الكلاب الجعاري هلا رجالكم عم بيبيعو نسوانكم وأطفالكم للخليجيين.يا حبيبتي اللبنانين وقت الحرب ما راحو عندكم ع سوريا ولاعاشو بالخيم آل طعميتونا آآل!!!!!
    أيامكم معدودة وبلدكم حيتأسم متل مزارع الكلاب واللبنانيين حيكونو قوات ردع عندكم والأيام بيناتنا يا زبالة شرق الأوسط.

  10. واحلام رايحة تعمل حفل ضخم بدبي وثور تجمع فنان بفنانة ووووووو

    ارى دول غربية ودولا اسلامية غير عربية تندد تتظاهر وتتخذ موقفا ونحن مكتوفي الايدي حتى المظاهرات عندنا ممنوعه نلوم فقط مصر لان لها حدودا مع غزة
    طيب وباقي الدول العربية وين؟

  11. الحقيقة لطالما لمست ميلها للثقافة العربية
    بارك الله في من يقول كلمة حق

  12. مدن غزة تحت نار الصهاينة
    مثلها مثل مدن العراق وسوريا جماعة الممانعة
    الفرق أن الأولى تضرب بالصواريخ
    والثانية بكل شيء من البراميل إلى السكود .+.
    أأأخ
    أأأخ
    أأأخ و بس..
    اللهم اعن اخواننا الغزاويين والسوريين وجميع المسلمين
    اللهم أنزل غضبك و مقتك على اليهود و من والاهم فى مشارق الأرض و مغاربها يا رب …. المعزوزين اللهم يا معز يا مذل ، اللهم اعزنا بالاسلام واذل الصهاينه يا الله .

  13. سوزي …..بعيد الشر عن زوجي الله يطول بعمره ويباركلي فيه إن شاء الله كل مين بيردلي يصير ارمل ….كنت عارفة انك ما رح تعرفي تجاوبي على كلامي إلا بالمسبات لأنه ما بتقدري تكذبي حرف من اللي قلته ..صدق المثل اللي استحوا ماتوا ….كلامك عن الشرف والخيانة مردود عليكي
    ليش من إيمتى عضينا الإيد اللي انمدتلنا بالمعروف متلكم واكلنا من ثمار خيانتنا متل ما عم يعمل حزبكم هلأ ببلادنا …أما عن الجوع يخسأ كل واحد بيحكي كلمة طول عمرنا عايشيين بخير ونعمة وعمرنا ما مدينا إيدنا لحدا وبلادنا بلاد خير طول عمرها من وين لوين صرتوا تطعمونا ….أسألي اي حدا زار بلادنا بزمانه ولا التجألنا إذا عم تتغاشمي وأسألي اللبنانيين على الحدود اللي كانوا ينزلوا يجيبوا حتى خضرتهم ومازوتهم من بلادنا وبعدين حكينا عن الجوع يا شبعانة !!
    واما انه فتحنا بوابنا الكم فهي مو محتاجة دافع عنها كل البشر بيعرفوها ولا فتحناها منية وجميلة متل ما انتوا بتعملوا فتحناها لوجه الله ولأننا كنا منعتبركم اخواتنا ..هذا الفرق بين الأصيل واللي ماله أصل
    اما انه عم تقوليلي لاجئة فهذا مو عيب ولا حرام حتى الناس تعاير فيه لأنه معروف اللاجئ هو إنسان مسالم هرب بنفسه وولاده أضطرته الظروف وتكالب عليه المجرمين متل بشارون وحزب إبليس تبعكم قتل وإجرام لهيك اضطرته الظروف يترك بلاده ويقعد تحت ايدين ناس ما بتسوا متلكم تعايره بلجوئه وكأنه معيشته بالجنة مع العلم انه أغلب الأموال اللي الناس تبرعت فيها للاجئين كتير من مسؤلينكم نهبوها ..العار والعيب اللي بيتعير فيه الناس انه يقولوا عنه مجرم قاتل داخل يقتل المسلمين ببلادهم ويشردهم متل ما عم يعمل حزبكم وانتوا عم تصفقوله ….اما انه الله ما عم يستجاب دعاوينا أي مظبوط بدليل هالنعوش اللي عم توصلكم كل كم يوم بالعشرات …إصحى تقوليلي شهداء حتى ما أضحك !
    بيكفي هالأد …انا هلأ اللي ما رح رد عليكي …وإذا حبيتي تسبي وتلعني متل العادة فعبري عن نفسك

  14. يا خبر ابيض الست الدكتوره هنا ازيك عامله ايه واحشاني اوي اوي
    تلاقيه بيتصرمح هوا والبت تفيده بتاعه الكاز
    آه امآل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *