يبدأ المطرب تامر حسنى جولة غنائية فى عدد من دول أوروبا وأمريكا أول سبتمبر، ويعود لمصر مجددا يوم 10 سبتمبر المقبل. وسيحيى تامر خلال تلك الجولة عددا كبيرا من الحفلات فى عدد من الولايات الأمريكية ودول أوروبا لعدد كبير من الجاليات العربية هناك، وسيقدم خلال الحفل مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد “180 درجة” الذى طرح بالأسواق منذ أيام قليلة، إضافة إلى عدد من أغنياته القديمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. في السابق كان تامر حُسني جميل و الآن مستواه تدنى بشكل كبير خصوصاً بتعاونه مع أجانب منبوذين حتى ببلادهم !!!! فالتعامل مع سنوب دوغ لا يعني أنك أصبحت عالمياً !!!!!

    1. اُؤيد
      هههه سنفوره اليوم انا شغالك مُؤيد ههههه شو اساويلك كُل تعليقاتك مزبوطه

  2. شُكراً إبن العم !!! و الله عند ظهوره كان له أغاني جميله و لكن المستوى إنحدر !!! صحيح من ذوقه أجمل أنا أم أنور يعني الفلاحه و إلا الفلاح ؟؟؟؟؟

    1. طبعاً ذوقك , شو الفلاح ؟ بحكيلك الفلاح شثغل يا حلالي يا مالي والدحه او الحدا ما بعرف اسمها بالضبط , بس اركب معو بصدعلي راسي والله .
      حطيلو عبد الكريم او المطرف ما بعرف وين الله حاطو , فلاااح من الاخر , امبارح والله ما بين !

  3. جنني يا عُمر بنزّل تعليق و بوكل إثنين !!!! صوتي طلع و عيناي تقدح شرراً و أُذُناي تُخرج بُخاراً و سمملي القهوه !!!!

        1. حكيتلك طبعاً ذوقك , انور شُغل يا حلالي يا مالي وشغل حدا او حدايه ما بعرف اسمها بالزبط , يعني شُغل ازعاج وبس

  4. شُكراً !!! الظاهر بدأ معك السرقات !!!! بدي أهديه أُغنيه للناشر بلكي حل عنا شو برأيك أهديه ؟؟؟؟؟

  5. ما بعرف هذه خليني أسمعها و أشوف !!! أما الأولى فلا أنا بفكر قبل كل كلمه و ما في شيء جزافي عندي !!! بسمع و بحكيلكم كيف سُكركم !!!

      1. كمان الرد ممنوع يا ناشر ؟؟؟؟؟؟ !!!!بقول كمان مره : عُمر السُكر زياده و الكُم واصل الأرض من طوله ، حلوه كثيييييير بتجنن !!! ابو خالد مدرسه و لا يُعلا عليه !!!! بدي أروح أشرب قهوه و أسمعها كمان مره !!!! نرااكُم لاااحقاً في جولتنا المسا-صباحيه !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *