على غرار برنامج “آراب أيدول” لاكتشاف المواهب والأصوات الغنائية الجديدة، تبدأ من الشهر المقبل الاختبارات والتحضيرات لبرنامج جديد لاكتشاف المواهب على مستوى الوطن العربى فى التمثيل فقط، والذى ستكون رئيسة لجنة تحكيمه النجمة نبيلة عبيد، إلى جانب مجموعة من المتخصصين فى صناعة السينما والذين سوف يرافقونها فى رحلة اختيار 30 بنتا عاشقة للتمثيل من كل أنحاء الوطن العربى للدخول فى التصفيات النهائية من البرنامج الذى يتكون من 13 حلقة.
ومن المقرر أن يكون غالبية التصوير فى مصر ما بين القاهرة والإسكندرية، باعتبار مصر هوليوود الشرق، كما يستعرض البرنامج خلال جميع حلقاته حكايات وحواديت ومشوار نبيلة عبيد فى السينما المصرية، وذلك على لسانها.
والبرنامج سيقوم بتقديمه المذيع بلال العربى الذى صرح لـ”اليوم السابع” أن البرنامج يتم التحضير له منذ فترة، ومن المقرر أن يعرض على شاشة قناة روتانا مصرية وقناة lbc اللبنانية، وأن أعداد الذين تقدموا للالتحاق بالبرنامج ضخمة جدا خاصة من منطقة المغرب العربى التى تمثل لهم الأفلام المصرية جزءا من حياتهم اليومية، وأضاف بلال أنه جار هذه الأيام اختيار الاسم النهائى للبرنامج، حيث تتم المفاضلة بين أكثر من اسم فى الوقت الحالى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. إيه ده كله ؟ برامج لاكتشافات راقصات وبرامج لاكتشاف مغنينات ومغنين وبرامج لاكتشاف ممثلات وممثلين , كل ده علشان يدمروا الأمة الإسلامية بالملهيات دي ولكن الله هو الذي سينصر الإسلام

  2. بحول على قناة القاهرة و الناس بقالى فترة بلمح إعلان مكتوب أعلى الشاشة من ناحية الشمال، و بطنش ! جيت فى مرة قولت لازم أعرف إيه الإعلان ده، ركزت فى الكلمة لقيت مكتوب ( الراقصة ) و تحتها باقى من الزمن 2 يوم ! ولما إنتبهت عرفت إنه إعلان لبرنامج إكتشاف مواهب الرقص للمناضلة دينا الرقاصة !
    لأ و عاملنهولى حدث على الشاشة و عاملين عد تنازلى لموعد إنطلاق البرنامج كمان !
    .
    أقسم بالله مسخرة !

  3. و دلوقتى المُناضلة التانية عضو لجنة تحكيم فى برنامج إكتشاف مواهب التمثيل !!
    .
    و الله الأوساخ دول أخطر على مصر من أعدائها !

  4. VIP في أغسطس 30, 2014 4:19
    ولما إنتبهت عرفت إنه إعلان لبرنامج إكتشاف مواهب الرقص للمناضلة دينا الرقاصة !
    و دلوقتى المُناضلة التانية عضو لجنة تحكيم فى برنامج إكتشاف مواهب التمثيل !!
    و الله الأوساخ دول أخطر على مصر من أعدائها !
    ————————————————————————————-
    و الله الأوساخ دوّول أخطر على مصر من أعدائها !
    ماهوه ده اللى أحنا بنقوله ونكرره يوميا هنا فى نورت ومافيش فايدة
    سلامى وأحترامى أخ فيب

  5. رامــز في أغسطس 30, 2014 4:29 م رد
    ماهوه ده اللى أحنا بنقوله ونكرره يوميا هنا فى نورت ومافيش فايدة
    سلامى وأحترامى أخ فيب
    _______________
    و مافيش أى مصرى سواء مؤيد أو مُعارض، لا يعى هذا الكلام أخى رامـز. ولا يوجد منّا من دافع عنهم يوماً على الرغم من إختلافاتنا السياسية ! آراهم و الإعلام و جهان لعُملة واحدة !
    .
    تحياتى أخى رامز،

  6. ظاهرة خُروج المُحنطين في مصر من قبورهم هي ظاهرة تستحق الدراسه !!!

    1. حرام عليكه سنفوره بعدها بعز شبابها وما كملت ال 80 سنه وقالتها انها بتنتظر فارس احلامها يخطفها على بغل !!

    2. حرام عليكه سنفوره بعدها بعز شبابها وما كملت ال 80 سنه وقالتها انها بتنتظر فارس احلامها يخطفها على ب-غل !!

  7. كمان المومياء بلبلة بدها تحكم !
    شو هالنكبة اللي حلت علينا …مو كافي الهايفة هيفا والنشاز إليسا والمختلة عقلياً احلام كمان الشامخة بلبلة والراقصة دنيا باقي حبيب الملايين شعبولا والمثالية فيفي وشوز !
    أحمد الله وأشكر فضله اللي مقاطعة هالبرامج والمسلسلات من سنيين وإلا كان صار عندي ضغط وسكر على بكير … بس الله يخليلنا نورت مو حارمتنا من أخبارهم هون !
    سلامي للغوالي بلو وعراقية وناديا ودنيا وأريج والكل ….شفت كلامكم بموضوع كاظم ..أي والله اشتقنا للأيام الماضية اللي كنا نضحك فيها ونكتب تعليقات حلوة
    مو متل هالأيام السودا اللي مالنا نفس حتى نفتح نورت …كل ما بفتحها يا بلاقي أخبار داعش الظريفة أو خبر قتل وضرب ودبح أو أخبار شواذ ومنحرفيين ….صرت كل ما بفتح نورت بتذكر سعيد صالح بمسرحية العيال كبرت … طريقك مسدود مسدود …

  8. تسلمين حبيبتي نور وشكرا على سلامك
    ربك كريم ان شاءالله تفرج وترجع الايام الحلوة ونرجع نضحك ونسولف بس قولوا امين
    تحياتي لك وللغاليات بلو واريج وزيان وام هكار واماني وهنا مريم وميس والجميع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *