أثارت تصريحات العارضة الإباحية روثيو مارينغو، التي ألمحت فيها إلى قيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدعوتها لحضور حفل في أوروبا، استياء رفيقة نجم برشلونة، أنطونيلا روكوزو، بحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية.

وتصدرت وسائل الإعلام الأرجنتينية الرياضية تصريحات العارضة الارجنتينية لبرنامج إذاعي قبل أيام عن علاقة مشتبه بها مع أحد لاعبي منتخب الأرجنتين.

وقالت مارينغو لإذاعة (أف أم بيت): “حاول بعض اللاعبين مغازلتي. حاول التقرب لي مهاجم يرتدي القميص رقم 10 ويلعب بالخارج.. أنتم تعرفونه”.

وعندما سألها المذيع عن تيفيز، أجابت “إنه صديق لكن ليس هو، الشخص المشار إليه يلعب في المنتخب”.

وعندما ذكر المذيع اسم ليونيل ميسي، قالت: “قال لي، هل يمكنك المجيء إلى أوروبا، إلى حفل؟” لكنها لم ترد عليه حينها.

وذكرت وسائل الاعلام الأرجنتينية أن رفيقة ميسي، أنطونيلا روكوزو تضغط على مهاجم برشلونة من أجل رفع قضية على الممثلة الإباحية التي تظهر بشكل مستمر على أغلفة مجلة “بلاي بوي”، رغم نفي الأخيرة بعد ذلك أنها كانت تعني “البرغوث” في تصريحاتها.

وقالت مارينغو في تصريحات نقلتها صحيفة كلارين الأرجنتينية: “فلتهدأ زوجة ميسي لأني لم أقصد زوجها. ما ذكرته أنه تمت دعوتي لحفل في أوروبا ولم أذهب حينها، وكان لاعباً من فريق مونديال جنوب أفريقيا، لأني أتذكر أنهم سافروا إلى هناك حينها، ولن أقول من قام بدعوتي أبداً.. تلقيت دعوات من سياسيين وأزواج سيدات معروفات، ولم أفصح عنهم أبدا”.

وأضافت في لهجة وعيد “أتمنى ألا يستفزني ميسي أو المقربين منه لكي لا ينتهي الأمر على نحو سيء”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *