أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، أنه دعا المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب الذي يهدد شعوب العالم، مؤكدا أنه وجه رسالة للعالم من أجل الانتباه والحذر تجاه خطورة الإرهاب، لافتا إلى أن مصر تتصدى له ولولاها لكان للمنطقة شأن آخر.

وأضاف السيسي، خلال مراسم الاحتفال بعيد الشرطة، بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة: “الناس لازم تفهم أن مصر تدافع عن استقرار المنطقة بالكامل وليس المنطقة العربية فقط”، لافتا إلى أن الإرهاب صار يمثل ظاهرة عالمية، وأن ما تشهده سيناء من عمليات إرهابية يعد عملا من أعمال السيادة وحق من حقوق الدولة المصرية، وهو الحق المكفول لكل دولة في السيطرة على أراضيها وتأمين حدودها.

وكان السيسي قد ترأس اجتماع المجلس الأعلى للشرطة فور وصوله للأكاديمية، ثم توجه لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اول مرة ادخل بعد نشر الجريدة الصور المسيئة للرسول ص كنت في إضراب موقت دام حوالي أسبوع و الصراحة لا اعرف ان مسحت الجريدة الصور ام لم تبالي بمشاعر المسلمين المعلقين فموضوع الأخت نور وسلام مسحته و يبدو لي ان لا احد قاطع الجريدة غيرنا ..
    فعذرا رسول الله..على التخاذل
    تعليقا على الموضوع
    روح يا راجل شوف مصر الاول و حل مشاكلها و ازمتها بعدين التفت للعالم

    1. أحييك وئام على موقفك، انا ايضا لا أدري من استجاب، لكني عدت بعد مهلة 24 ساعة فوجدتها سحبت الصور وحذفت موضوعي.
      حالنا في هذه الجريدة وبكل بساطة يعكس حال مجتمعاتنا الاسلامية، نحسن انتقاد الغير لكننا لانقوى على اتخاذ موقف ولو بسيط
      الله يهدينا

  2. يا نحنوح شو بدك من هالخطاب العاطفي هالمرة ..أكيد عم تتسول متل العادة فلوس ودعم من العالم مفكر فلوسهم رح تخليك تحكم مصر فترة طويلة موعارف انه نهاية امثالك من القتلة هي القتل ومزاب ل التاريخ …الإرهاب بمصر انت وانقلابك سببه ودافعه قبل ما تحارب الإرهاب عن العالم حارب عن بلدك إذا قدرت وبما انه عندك عقلية بتنقط غباء وجهل ما بظن قادر تحاربه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *