وجهت وزارة الداخلية رسالة لكل سعودي يرغب في الزواج من أجنبيات، وشملت أيضاً المقيمين. مضمونها “التحذير مما يتم ترويجه من وثائق تم تزييفها لأغراض النصب والاحتيال بها على المواطنين أو المقيمين بالمملكة وذلك من خلال الإيهام بحصول مزيفيها على تخويل عام مستثنى من الإجراءات النظامية المعتمدة للحالات التي تُشير إليها الوثائق المزيفة”.
وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية محمد المرعول عدم صحة ما يقوم به البعض للترويج بحصولهم على موافقة استثنائية، باستخدام وثائق مزيفة، لحالات تخضع لضوابط شرعية ونظامية تقتضي دراسة كل حالة على حدة، واستيفاء كافة الشروط ذات العلاقة بها، وصدور الإجراء النهائي مرتبطاً بهوية المستفيدين منها، مثل تصاريح زواج السعوديين من غيرهم، كما نبه بأن الجهات المختصة تتولى متابعة كل ما يتم الترويج له مما يخالف الأنظمة والإجراءات المعتمدة، ومحاسبة المسؤولين عنها ومن يساندهم في الترويج لها وذلك في ضوء نظام الجرائم المعلوماتية والأنظمة الأخرى ذات العلاقة المعمول بها في المملكة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الزواج من الدول العربيه والاسلاميه ارى انه عادي لكن يظل الزواج من نفس البيئه اكثر استقرار

  2. الرجل الخليجي له عقلية ((( مركبة و غريبة و خاصة))) لا يفهمها الا بنت ديرته التي أقول لها من كل قلبي: كان الله في عونك 🙂

      1. وبعدين انتي غلطانة الرجل السعودي بالذات كتير كويس مع مرتو وهي بتكون هارية اللي خلفوه طلبات هههه. مع حبي واحترامي لكل نساء الدنيا .

        1. قصدك كويس مع مرتاته يا منال .. يجعل كلامنا خفيف عليهم ^_^
          سؤال يا منال .. وين الموضوع اللي كنا نكتب فيه وسام يرد علينا ؟!

          1. ههههه يا سيدي مرتاته ولا يهمك. لكن كل رجال عربي بس تتملى جيبتو اول شي بفكر فيه انو يتزوج عمرتو . عشان هيك احنا بنفضي جيوبهم اول باول.

            مأمون والله ما بعرف بالزبط أي موضوع. المعذرة منك خيو.

  3. ههههه كلامك صحيح يا منال .. يظهر الموضوع انحذف ..بس انا كنت بدي قول لمستر سام انو في مواضيع لما ادخلها الفيديو اللي فيها يفتح لوحده .. طيب فرضا انا ما بدي أفتح الفيديو ؟!! الشغلة بالاكراه يعني .. ؟! فياحبذا يا مستر سام تبطل عياقات وتلغي هالخاصية لو سمحت .. واتركها لربك يا مواطن ..

  4. يا ريت يتزوجوا من أجنبيات بيصير تطعيم الجمال العربي مع الجمال الأوروبي

  5. خلينا نقول الحق ، أكثر رجل بي صرف على زوجته و يدلعها هو الرجل الخليجي ، أغلبهم يعيش زوجته ملكه و يوفر لها كل طلاباتها.

    1. مظبوط كلامك أم عمر لأنه غالباً أوضاعهم المادية منيحة ما شاء الله، بشكل عام كل رجال بيحب يدلل مرته وقت بتكون مادياته منيحة، إلا البخيل فهادا قصة تانية والبخل موجود بكل مكان
      وبيني وبين بسمع من المتزوجات (أنا لسه سنة أولى جامعة وما فيني أحكم ههههه) بسمع أنه يلي بيدلل مرته زيادة بيكون أبصر شو مخبص وعم يغطي، في هيك شي؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *