كشف الفنان السوري جمال سليمان عن استعداده للمشاركة بمسلسل سوري جديد بعنوان “سفينة نوح”، وهو عن نص للكاتب السوري رافي وهبي، وإخراج حاتم علي.

التصوير سيتم بين لبنان وأبوظبى، ولن يتناول المسلسل الأحداث السياسية الساخنة في سوريا اليوم، بل يتناول فترة ما قبل الثورة في البلاد، ويسلط العمل الضّوء على رجال السّياسة الفاسدين الذين يتحكّمون بمصالح الشّعب وفق أهواءهم، وأعمالهم اللاأخلاقية في سرقة أموال المواطنين بطرق وصفقات غير مشروعة.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. على هالحالة بيلزمكم مسلسل تركي أو مكسيكي حتى تقدروا توصلوا الفكرة ..
    مع انه حالة واحدة منها يمكن تختصروا فيها كل الحكي وكل المسلسل ..
    لما بيكون مسؤول من أقارب الطغمة الحاكمة ومن بيت شاليش بالتحديد .. يمتلك بسوريا جبل كامل باسمه !!!!!! بعتقد هالمثل لوحده بيكفي وبيغني عن الكلام ..
    طبعا يا جمال سليمان رح تطلع بلا أصل عند العبيد لانك رح تحكي عن أسيادهم ..

  2. أعتقد أنه مُنافق كحال جميع الفنانين . ثم حسب معلوماتي أنه مُتزوج من إبنة وزير أو سياسي أو شيء من هذا القبيل .
    =========
    مساء الخير لمأمون و الجميع .

  3. مساء الخير آخر العنقود .. قد يكون كلامك عن جمال سليمان صحيحاً باعتبار أنه أصبح عضواً بالائتلاف المعارض .. لكن قولك ” كحال جميع الفنانين ” ليس صائباً .. لأن هناك فنانين لم ينافقوا أحدأ ولم يسعوا لسلطة أو لمنصب .. بل خسروا أملاكهم .. وطردوا من نقابتهم .. وتم تخوينهم .. وأبعدوا عن وطنهم .. لمجرد أنهم لم يهتفوا ولم يسبحوا بحمد الحاكم الإله ..

    1. تتكلم عن المغمورين و هم في معظمهم المُثقفين و أصحاب المبدأ فالمُثقف عادة لا يُغيّر مفاهيمه و قناعاته لأي سبب كان و لهذا لا يحظى بالشُهرة و لهذا أيضاً فلا ينطبق عليه ما كتبته لأنني قصدت أمثال صاحب الصورة و المُطبلين للظلم في كل مكان . تحياتي

  4. ولولا دعم حماك وزير الاعلام السوري محمد سليمان والد زوجتك السيده رنا ستظل كومبارس في مسرح الهواة السوري.

  5. ليسوا مغمورين يا سنفورة .. والثقافة ليست هي المعيار .. فكم من أمي لا يعرف القراءة والكتابة لكنه ير الظلم ولا يرضاه وير الظالم ولا يداهنه .. وكم من مثقف يضرب بسيف الظالمين ..
    انما هناك من يدافع عن الظالم لان له مصالح مشتركة معه .. ويريد أن يوهمنا أنه يدافع عن الوطن ..وفي المقابل تجدين من يعارض ليحقق منفعه له أيضاً .. أما من يخسر جراء كلمته وموقفه فهذا هو من يُجب أن يُحترم ..
    لك كل الود .

    1. تصبحي على خير أمونة ( إذا حضرت الشياطين هربت الملائكة 🙂
      ============
      مأمون قد تكون محقاً و الحقيقة حين كتبت تعليقي حضرتني مي سكاف و حضرتني سوزان نجم الدين و الفرق شاسع . آسفه ليس قصدي الجدال و لكن هو مثال . تحياتي .

  6. تصبحي على خير يا أمينة ..
    ليس جدالاً بالطبع يا آخر العنقود .. على العكس الحديث معك ممتع .. وتحيات واحدة تكفي هههه

    1. شُكراً مأمون . سحبنا التحيات 🙂
      ============
      مساء الخير لأحمد . خجلانين نكتب في موضوعك لأننا زحمناه .

  7. مساء الخير اخر العنقود ، مامون والجميع
    تقصدي همس النسيم
    بالعكس المشاركات المنوعه رووعه لكنك بخيله بالمشاركات 🙂

    1. شُكراً لكرم الضيافة . يبقى لي مُشاركة واحدة هُناك و أعدك أن تكون الأخيرة .

          1. أُحس بالخجل لزحم الموضوع و إستغلال كرمك و لا أدري إن كان القصد من تلك الصفحة أن تضع مُختاراتك و ما يُوافق مزاجك . الصفحة أصبحت ثقيلة على الظهور و هذا بسبب المُشاركات . أُحِب عبد العزيز جويدة و كُنت أريد أن أضع أحد قصائده إن سمحت .

  8. لا بالعكس حياك الله اختي وكل الاخوه والاخوات واتمنى ان لاتكون المشاركه الاخيره فقلمك للامانه مبدع والصفحه وجدت للجميع وبهذه المناسبه اشكر كل من كتبت في صفحته قبل ان اسجل 🙂
    يظهر ان ال جوده كلهم شعار ماشاء الله 🙂
    انتظر ابداعاتك
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *