أين يدفن النازحون السوريون موتاهم في لبنان؟ فالسوريون الذين غادروا بلدهم هربا من الموت والدمار لا يجدون مكاناً يأويهم ولا حتى مدفنا لجثث موتاهم.

وقال أبو أحمد، أحد اللاجئين السوريين في لبنان والذي يعمل حفار قبور، في تقرير بثه برنامج “للنشر” على قناة الجديد، أنهم يدفون موتاهم في أي مكان عندما يعجزون عن الحصول على قبر نظامي متسائلا: “وين بدنا نروح فيه نحنا عم نخليه بالبراد وبعدين عم نجيبو عالبيت او الخيمة ومنخليه نهار او نهارين حتى نشوف وين الله بدو يدبرنا حتى نلاقيلو محل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    رحمتك يااارب
    الله يجازي اللي كان السبب من يكون

  2. بل من منجزات القائد الملهم أبو شحاطة الذي ما انفتأ يخترع وزبانيته وسائل التعذيب والدمار فهرب من هرب ومات من مات، الله يصيبه بفتق مخيخه يمشي فيهز رأسه كالحردون ولا يجد له توازنا فيقع ما أن يقف وسيقع في هاوية جهنم.. الشعب السوري كان عليه أن يتحمل ظلمه وفساده وسرقته وعصابته لمقدرات سوريا كما فعل مع أبيه ولا يثور عليه، تريدون شعبا خانعا وشبابا مائعا ، تريدون مواخير الدعارة وشققها وفنادقها التي أصبحت بعشرات الآلاف في عهده يديرها عرصات ولي نعمتكم بشار. فإن تمتعتم بخيراته وتحسبونها أنها ملك الذي نفضه فأنتم واهمون ومجرمون فإنما هي خيرات هذا الشعب الذي تشمتون فيه وسوف يأتي اليوم الذي تدور فيه الدائرة عليكم وعلى أسيادكم أصحاب العمامات الملتفة على رقابهم إلى يوم القيامة آيات إيران، ويومئذ لن نشمت بكم فإنا لا نشمت بالفطايس.

  3. no dignity in life as well as in death,the cruelty is beyond what can be conceivable , the arabs have no mercy in their hearts or contrition

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *