التقي الفنان راغب علامة بالرئيس الفرنسى الأسبق “فاليري جسكار ديستان”، وذلك أثناء خروجه من منزله بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان “راغب” أمام المنزل بأحد شوارع باريس، وفوجئ بمرور “جسكار” من أمام المنزل سيرا على الأقدام، فاستوقفه وطلب منه أن يلتقط معه بعض الصور التذكارية، وسأله راغب عن لبنان فأكد له جسكار أنه يحب لبنان جدًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جيسكار ديستان أكبر عنصري يكره العرب كره العما .في بداية التسعينات على ماأظن قام بترحيل العرب الذين يعيشون بفرنسا من دون أوراق شرعية كان الواحد يخرج فقط ليشتري الخبز ويتم القبض عليه ويتم ترحيله إلى بلده على الفور تصوروا لقد وضع الحافلات في الشوارع أتناء القبض على الناس فقد كان رجل صعب ولا يعرف معنى الرحمة.

  2. الحافلة التي بالصورة هي نفسها حافلات الدار البيضاء …نفس الحافلات من نفس الشركة مع فرق بسيط أن حافلاتهم ماتزال محتفظة على صيانتها أما نحن فحافلاتنا كسرها أصحاب الشغب الكروي و مشجعي فريقي الرجاء و الوداد البيضاويين.. الله ياخذ الحق 🙂

    * أما ما يثير في الموضوع أن الرئيس الفرنسي ”جسكار ديستان” بعد مغادرته منصبه تحول لمجرد مواطن عادي بسيط يمشي سيرا على الاقدام كأيها الناس و حسابه البنكي لا يحتوي الا على معاشه البسيط فقط! هكا النزاهة و الا فلا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *