أصدرت محكمة أمريكية حكماً أولياً في قضية اعتداء، قضت فيه بمنع زيارة امرأة للفرع المحلي من مطعم “ماكدونالد” للوجبات السريعة، بعد أن اعتدت بالضرب على العاملين فيه بسبب عدم قدرتهم على تأمين وجبتها المرغوبة.

واكتفت المحكمة بهذه العقوبة بعد أن أسقط العاملون في المطعم حقوقهم الشخصية ضد المرأة المعتدية، التي عبرت عن امتعاضها من عدم وجود قطع الدجاج المقلي في “ماكدونالد” باستخدام قبضتها.
وتعود تفاصيل القضية إلى الأسبوع الأخير من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عندما دخلت ميلودي دوشان بسيارتها إلى موقف المطعم في ساعات الصباح الأولى لطلب وجبة الدجاج.

لكن الموظف المسؤول عن المبيعات اعتذر منها قائلاً إن المطعم لا يقدم هذه الوجبة صباحاً، عارضاً عليها الاختيار من قائمة الفطور التي يوفرها.

غير أن هذا الرد لم يعجب دوشان التي أخرجت ذراعها من نافذة السيارة ووجهت لكمة مباشرة إلى فم الموظف.

وتدخلت مديرة المطعم محاولة ردع الزبونة الغاضبة عن مواصلة اعتدائها، لكنها كادت أن تتعرض بدورها للضرب، فقامت بشد شعر دوشان لسحبها من سيارتها، فرد الأخيرة بتحطيم نافذة المطعم.

وقد دافعت دوشان عن نفسها أمام المحكمة بالقول إنها غير مذنبة، ولكن القاضي حدد موعداً ثانياً للاستماع إليها في 28 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههههههههههههه و الله الخبر د شو راح يفيدنا يا نورت؟

  2. شوفو يا اخوان العدل بينهم الى اين وصل امريكا تحكم بين اشخاص على الاكل
    ولاتحكم على الجراءم اللتى تحدث صباح مساء على اخوننا فى
    فلسطين و العراق

  3. طيب يامعلق رقم 1 ولما البنت العربية تحيا وترفع لها شعارات التمجيد والتعظيم ليش اشوفكم قامعينها ؟ اكثر عنف ضد المراه في الشرق الاوسط من ضرب و جرائم شرف و طلاق بسبب عدم تكافؤ النسب وتزويج قاصرات و بيع البنات لرجال اثرياء من الخليج و المتاجره فيهم في التلفزيونات وال ميديا … والله البنت العربية ورده متفتحة وفراشة جميلة احرقتوها ببطشكم يارجال العرب …. انشرررررر

  4. ما قالوه على المرة في الموضوع، ولا راك تقتي ،هذي غير باش يشوهوا صورة المرة المسلمة، وخصوصا المحجبة ،يعني غير تخرميز ديال الصحافة الصفراء

  5. خبر عادى وحكم جيد , القصد منه حتى لا يصير إحتكاك ومشاجره تتطور إلى موضوع أكبر بس , ( هدو اللعب شوى ) ريحوا أعصابكم !!!

  6. يوجد مثل هذه المرأة الكثير منها في اميركا حتى الرجل يخاف من التكلم معها لانها تكون بوحشية فظيعة وخاصة اذا كان الكلام لايعجبها….
    انتبهوا ايها الرجال الذين تعيشون في اميركا لايأتيكم بوكس يشوه وجهكم
    ههههههههههه

  7. y3ni ya wafa bdk tqn3ene enno elbnt l3rbye mashalah 3leha wklha a7asis wma 3ndha la thwor wla 3sbye wla shi, ma yama bnsm3 2osas 3n enswan w3n 3maylhm esooda, ewallah fe rjal 2a3de btrjf rjf mn enswan mn 2d ma b5wfo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *