نشرت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قصة الطفل الذي رافق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على يخت “المحروسة” في احتفالات قناة السويس الجديدة، وظهر بصحبته مرتدياً الزي العسكري في بداية الاحتفال بافتتاح القناة الجديدة.

الطفل أحمد ياسر المسيري (6 سنوات) مصاب بسرطان في الدم منذ شهور هو أول طفل يدخل قصر الاتحادية في 24 أكتوبر الماضي لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه المنصب، وتجدد اللقاء للمرة الثانية بعد أشهر قليلة، وانتهز الفرصة في عرض مشاكل قريته التي تسمى “مشلة”، وتتبع مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية شمال القاهرة.

وتعود قصة الطفل أحمد إلى شهر أكتوبر عام 2014 عندما استجاب السيسي لرغبة الطفل المصاب بالسرطان وتتم معالجته في مستشفى 57357 لأنه يحبه ويريد أن يرفع إليه شكاوى أهل قريته، حيث قابله بصحبة والده في قصر الاتحادية.

وقدم الطفل أحمد للرئيس السيسي هدية عبارة عن “مصحف” اشتراه بـ20 جنيها من مصروفه، ليرسل له السيسي هدية شخصية عبارة عن مبلغ مالي كبير على منزله أيضا.

وقابل الطفل أحمد الرئيس عبدالفتاح السيسي مرة أخرى ليعرض عليه مشاكل قريته، قبل أن يفاجئ مصر والعالم بالمشاركة في تدشين مشروع قناة السويس الجديدة مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي اصطحبه معه وهو يرتدي الزي العسكري .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مش هقدر أوصف إنبساطى مهما حكيت. كل إللى عاوز أقوله مبروك لكل مصرى بيحب البلد دى . مبرومصر بيك قدرت تحقق إنجاز خلال سنة .

  2. هههههه

    أنجاز إيه …احنا لسه شوفنا حاجه
    .
    على فكره
    .

    أنا خارج نطاق التهئنة

    أنا مش بحب البلد دي … هذه ليست بلادي
    .

    أرض بلادي لايحكمها خائن خسيس … يقتل في ابناءها ويسجن ويعذب
    وجعل من العاهرة أم مثاليه لشعبها
    .
    يقتل شعب مصر وكل من يعارضه أي فرد .. حتى ولو قتل الجميع …( معارضين … ناشطين سياسيا ..أخوان . شباب وفتيات الجامعه ورجال التيار الأسلامي _ التضحية بالجنود _ الجميع )

    …كل ذلك ..من أجل أن تعيش مصر
    .
    هذا هو الرجل البطل
    بوركت أيها الرجل العظيم
    .
    تحيا مصر
    تحيا مصر
    وليموت الجميع قتلاً وجوعاً وقهراً
    ,
    ولكن لايمكن أن تموت مصر أبدا
    .
    انها كلمة قالها البطل
    .
    لن تموت مصر أبدا وسوف تحيا
    حتى ولو ضحيت بالجميع
    .
    فالشعب كله فداء لمصر
    .
    .
    وبكت العيون …. وتنهدت النساء وهي تصرخ بنحبك ياسيسي
    يا أملنا الوحيد
    أن تعيش مصر
    .
    تحيا مصر
    تحيا مصر
    .
    .

    1. ياعم عرفنا إن إنت مش مالبلد دى ! إنت من البلد إللى ميحكومهاش غير الإخوان !! عارف يعنى إيه غير الإخوان ّ!
      يعنى لو جبنالك رجُل دين تقى و بتاع ربنا و هيطبق الشريعة الإسلامية بس مش إخوانجى مش هينفع معاك، لأن كلمة السر عندك إخوانجى 🙂
      .
      سيبك إنت يا سراج و قولى إيه رأيك فى إفتتاح الترعة، كان إيه شعورك و إنت بتتفرج 🙂

  3. نطقتها ترعة وبيضحك عليكم انو عمل حاجة كبيرة
    ياابني حتى الترعة ارحم وليها فوائد
    ايوه ياود ياولعة ههههههه

    1. سلمى حبيبتي متحطيش عالنار زيت ههههه. انتي فطستيني ضحك.. قولي انجاز عظيم وخلص

  4. بصراحة ، مُتابعتى للنفسيات التعبانة النهاردة على الجريدة و برّاها أمتع بمراحل من كتابتى للتعليقات 🙂
    أنا داخل النهاردة أقرأ أكتر من أكتب …

  5. برافو سيسي حتى لو كان بعض ابناء بلدك ولاسف مش معك الله معك وكل مصري حر معك وانا كمان بحبك وبحب مصر

  6. ماتلاقيش مثالها ست كل عصر
    ضلة جنب نيلها تسوي الف قصر
    فخورة بمصر وبرئيس مصر
    احساس بالفخر ماعشتوش من يوم ازاحة الفاسد مبارك من علي السلطة
    تحيا مصر
    تحياتي لارال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *