فجر انتحاري نفسه داخل مسجد شيعي في منقطة نجران السعودية أثناء صلاة المغرب،امس الاثنين، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين، حسب وسائل إعلام سعودية.

وأكد اللواء منصور التركي المتحدث باسم الداخلية السعودية، مقتل المهاجم، قائلا إن “هناك حالتين خطيرتين بين إصابات المسجد”.

ووقع التفجير الانتحاري داخل مسجد “المشهد” في حي الدحظة في نجران، الحدودية مع اليمن.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إن الحادث وقع “بعد انتهاء المصلين من أداء صلاة المغرب، وعند شروعهم في الخروج من المسجد، أقدم شخص يرتدي حزاما ناسفا بالدخول إلى المسجد وتفجير نفسه بينهم”.

وتبنى ما يسمى “ولاية الحجاز” التابع لداعش التفجير الانتحاري، قائلا إن منفذه يدعى أبو إسحاق الحجازي.

وتبادل سعوديون على تويتر صورا وفيديوهات لمكان الحادث، مع تغريدات تندد بالإرهاب:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الا لعنه الله على الظالمين الله يلعنكم دنيا وآخره لو فيكم رجل واحد حقيقي كنّا رأيناكم بفلسطين تأخذون شرف الشهاده وليس تفجير انفسكم بين الناس العزل للأسف الله اعمى اعمى على قلوبكم وإبصاركم حولها شيوخ الفتنه الذين تتبعوهم من العدو الاسرائيلي الى الشيعه والنَّاس العزل بالمساجد اللتي هي بيوت الله والأسواق للنساء والأطفال للأسف لم يعد ينفع شيى لا كلام ولا افعال اللهم عجل لوليك الفرج

  2. حقيقة الشيعة يستفزون المسلمون بلعن الصحابة وأمهات المؤمنين ومن الشيعة من يكتب على اليوتوب رسالات وكلام قذر قذر قذر بمعنى الكلمة عن السيدة الطاهرة المطهرة عائسة عليها السلام كلام تقشعر له الأبدان ويلعنون أبطال الإسلام أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين ليلا ونهارا فأكيد أن هناك من الناس سيكرههم كره العمى ومع ذلك لا يجوز شرعا أن يتم تفجيرهم أو تفجير مساجدهم لأن هذا حرام ولكن في المقابل يجب أن لا يستفز الشيعة المسلمون بهذه العبارات القذرة ضد أمهات المؤمنين والصحابة , وإليكم نقد المعمم الشيعي أحمد القبانجي ضد المعممين الذين يتهجمون على السيدة الطاهرة عائشة ويعترف بأن سبب كره المذاهب الأخرى للشيعة هم مراجع الشيعة أنفسهم:

    https://www.youtube.com/watch?v=MGfOvyheQKc

  3. يا شيعه الان انتُم تعرفون عدوكُم الذي يقتل بِكُم وهو داعش , وتعرفون مكانه , فرجونا رجولتكُم وشطارتكُم وخاصتا هو موجود باكبر دوله عربيه شيعيه وهي العراق , انتم من يحكُم العراق ومن يمتلك سلاحها , همتكم وكفا جعجعه وهرطقه على صفحات النت ببطولات زائفه , خاصتا وانتم تملكون رامبو العرب ابو عزرائيل الي قريباً سنراه جُثه هامده بأذن واحد احد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *