خلال تواجد النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف في بيروت، حيث قام بإطلاق الفيلم السينمائي الذي يروي قصة حياته “يا طير الطاير” في مدينة صيدا، قام بتأكيد خبر انفصاله عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي.
وجاء إعلان محمد هذا على هامش الحديث عن فيلمه، حيث أشار إلى أنه ولينا كانا في مرحلة التعارف وأن الأمور لم يكتب لها النجاح ولم يكن هناك نصيب بينهما. كذلك تمنى لها كل التوفيق والنجاح.
أما من جهة لينا فقد كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماع فيس بوك: “الصفعة التي لا نتعلم منها نستحقها مجدداً” من دون الإشارة العلنية إلى الأمر.
يذكر أن من شرط الزواج التي اتفق عليها عساف ولينا هي توقفها عن العمل الإعلامي لكن يبدو أن الخطط قد تبّدلت ولينا ستعود لتقديم برنامجها “الله يصبحكم بالخير”.
شكله جننها من كتر ما حطلها قوانين فطفشت منه
مع انهم كانوا لايقين على بعض جدا ……. كل شيء قسمه و نصيب و الله يعوض عالجميع بالخير
محمد عساف طيب وزي العسل. لازمه وحده محترمة وطيوبة. تزوج وحدة محجبة يا ولد من غزة انتا.
والله من حسد
باين ان علاقتهم كانت حلوه لكن الناس ما تخلي حد ف حاله
إحساسي بيقلي رح يرجعوا لبعض لأن الإنسجام واضح بينهن
منقول (( الحمدُ لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصَحْبِه ومَن والاه، أمَّا بعدُ: فإذا كان الخطيبانِ في فترة الخطوبة، ولم يُعْقَد بيْنَهُما النِّكاح، فهُما أجنبيَّان عن بعضِهِما، فلا يَراهَا ولا تراهُ إلاَّ لحاجة وبِحضرة أحَدِ مَحارِمِها؛ لأنَّه لا يَجوزُ لَهُما الخلوة، ولا الخروجُ، ولا التَّكلُّم بِعباراتِ الحُبِّ والغَزَل. لمزيد فائدة راجع الفتوى: “إطالة مدة الخطبة للحاجة المادية”. أمَّا إذا تكلَّم الخاطب مع مَخطوبته كلامًا فيه مصلحة، فهذا لا مانعَ منه ما لم يتجاوَزْ حدود الحاجة المقصودة، وبِضوابطَ شرعيَّةٍ، ومنها:
1- أن لا يتجاوز الكلامُ قدرَ الحاجة.
2- أن لا تكون هناك خلوة.
3- أن لا يحدث بينهما مُصافحة وغيرها.
4- الالتزام بغضّ البصر بين الطرفيْنِ.
5- أن لا تكون هناك رِيبةٌ وشهوةٌ في قلبَيْهما أو أحدهما.
6- أن لا يكونَ من المرأة خضوعٌ بالقول.
7- أن تكون المرأةُ بكامِلِ الحِجابِ والحِشمةِ، أو يخاطبها من وراء حجاب.
فإذا تحققت هذه الشروط، وأُمِنَتِ الفتنةُ فلا بأس من حديثِكَ معها.
وليعلمْ أنَّ التَّساهُل في كلام الخاطب مع مخطوبته، أوِ التخلّي عن أيٍّ من الضوابط السابقة ذريعةٌ إلى الفاحشةِ والفسادِ، وقد يُفْضِي إلى ما لا تُحمَدُ عُقباهُ من الوقوع في كبائر الذنوب؛ والواقع خير شاهد على ذلك. نسأل اللهَ العافيةَ. ))
مواطن
كيف تقول أن الخطيب يحق له ان يكلمها في امر فيه مصلحة ؟؟
ثكلتك أمك وأم أمك هههههههههه كيف تسمح لنفسك بإشاعة الفاحشة والهمبرغر النكراء الحمراء في امة الاسلام ؟؟؟!!
روح صيح الخليفة تبعك او المفتي او الشيخ شرط ما بيكون أعور هههههههه حتى يسمع منيح تبا له ولك …….
قال يكلمها في امر فيه مصلحة قال ؟؟!!!
أجب على السؤال ايها الزميل المنحرف ؟؟
ماذا لو فهمت الكلمة على انه تشبيب ؟ وهاجت في دواخلها ؟ هل تتحمل انت الذنب ايها الزميل الوهابي المنحرف ؟ أكرر أجب ايها الزميل ؟ هل تقبل ذلك لاختك او بنتك او حتى أمك ؟؟؟ ( بلاها أمك سوقها بائر ) هههههههه أجب ايها الزميل هل تقبل ذالك من شيخك وهو يتمسير ويصطاف ويعمل جهاد وناسة في اخواتك ؟؟ أريد جوابا وكيف تتجرء وتقول يجوز ان كان فيه مصلحة ؟ أجب وسأناقشك على ضوء اجابتك الآثمة .
كل شي نصيب ، والحمد لله اللي في فتره خطبه، حتى يتعرفوا على بعض وإذا اختلفوا ما يكون في طلاق ، الزواج قرار مو سهل للطرفين والتأني مطلوب
ليس دفاعا عن مواطن لكن ما هذا يالحلوة أنثى وحلوة تنطق هكذا ماذا تركتي للعا هرات اشوف زوجك العراقي طالت معه المدة اذكر قلتي اخر مرة كلما قابل سيدة اخذها غرفة النوم للان ما زال بغرفة النوم ؟؟؟؟؟ وانتي حلوة ومخليكي على ذكريات ابو اللهب ههه ولا انا غلطان يا حلوة
عساف هذا مغرور ولا وحدة تقدر تعيش معاه غير وحدة مريضة مثل للأسف سبعة بعد جمعة بففففف
مش مغرور لكن شاب عربي مسيطر لديه الحق في الزواج من أنثى تهنيه
في البداية افضل ما يندمون بعد الزواج
إن عشقت ِ فلسطينيا ً …………
فلا ترتدي له الاحمر أبداً ..
لأنهُ يُرِيدُ أن ينسى شكل الدم
ولا الأسود .. فقد فاض به ِ السواد
ولا الأبيض .. فأكفان الشهداء كريمه
كوني زرقاء , خضراء , صفراء , بنفسجيه , كُحليه أو بلون نفسه ِ رمادية’’ جدا ً .
يامن نوباني
===============
أعتقد أن لون الفستان هو السبب 🙂
بيروت … بيروت ما بتموت
ما الهن غنى عنك يا بيروت ومهما قالوا عنك يا لبنان فانت قبله الشرق