بكى الإعلامي المصري عمرو أديب، على الهواء في برنامجه “القاهرة اليوم”، المُذاع على فضائية “اليوم”، بعد عرض فيديو لأهالي شهداء العريش وأحدهم يقول إنه يريد حق ابنه.

https://www.youtube.com/watch?v=2nFCncDQeQ4

وقال أديب “الشعب ده مصنوع من إيه، بيقول عنده استعداد يتجند تاني، وهو بيموت بيقول يا جماعة خدوا حقي، الشعب ده مصنوع من صلب.. بلاتين.. دهب؟، ايه أغلى معدن في العالم، انا ساعات بقول يارب البلد تبقى في حرب على طول عشان يطلع أحسن ما فينا.

وأضاف “عندما نكون في وقت أزمة، كل الألسنة تصمت ويظهر معدن المصري الأصيل”، مستكملًا “لازم غضبك يتحول لإنجاز في قانون المحاكمات، عندنا وزير عدل قعد سنة ما انجزش، لازم قانون المحاكمة يتغير، لكن مينعش نتعب نقبض على خلية إرهابية ويقعد سنتين ياكل في بط في السجن وميتحاكمش”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشهداء الله يرحمهم ومكانهم الجنه ان شاء الله .
    لكن حضرتك يا اديب ليش ما طالبت الرئيس بحماية جنوده كما طالبتم جميعاً من الرئيس السابق (( مرسي )) بحماية الجيش لا بل حملتوه المسؤوليه عن جميع ما حصل بمشاكل مصر
    ما علينا
    !! والان بدمعتين تُريد ان تُشتت انظار الشعب المصري عن تقصير وعجز الحكومه ورئيسها عن حماية جنود مصر !!
    اما كلامك عن الشعب المصري ومعدنه اسمحلي , اغلب الشعب المصري وجميع الحكومه المصريه اصبحو مرتشين وشبه مستحيل ان تقدر تمشي امورك بدون رشوه بمصر !! وحضرتك جاي تكلمني عن المعادن الثمينه !! خليك واقعي , اصعب شيء ان تلغي ذكاء الاذكياء اوالمطلعين على حقيقة ما تدعي وتقول , انتو خليتو فيها معادن ؟؟ الجوع كافر يا غير اديب يا مناافق يا من شاركت انت وامثالك بألهاء الشعب بكلامكُم المزيف واكاذيبكُم , انا لا اشمت ولا اتبلى ولكن ما اقوله حقيقه فُرضت على الشعب ان يرتشي ليعيش وقالها محلب رئيس وزراء مصر مُخاطبا الجامعيين اشتغلو على التوكتوك !! والسيسي دائماً يقول مفييييييش !!! وما في حد يقبل ان ينامو اولادهم وهم جواعه .
    اما عن الرجل المسكين اللذي بكا فهو بكا على ابنه الشهيد الذي قُتل بارضه دون حمايه من الحكومه التي لا حول ولا قوه لها وعاجزه عن حماية جيشها الي هو مفروض يكون يحمي البلاد وشعبها .
    لو في عدل بمصر والضمير صاحي كان انت وامثالك من زمان اصبحو من الماضي الغابر لكن طول ما انت موجود ونراك ونسمعك فالخلل ما زال قائم .
    الله يرحم شُهداء مصر ويصبر اهلهم وينتقم من كل من قصر بحمايتهم ومن قتلهُم .
    دموع مُصطنع لا يُصدقها الا الاغبيااء
    والسلام ختام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *