عبرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن رأيها في المساواة بين الرجل المرأة وقالت انها مع المساواة انسانيا ولكنها في الوقت نفسه تحب أن تشعر بالامان في حماية الرجل.

https://www.youtube.com/watch?v=FXn4Phx2goI

وقالت نانسي، خلال استضافتها في برنامج “هيدا حكي” على شاشة الـ “أم تي في”، بصراحة أنها مع المساواة على المستوى الإنساني وشددت على ان المساواة بين الرجل والمرأة يجب ان تحترم واعطت مثلا عن قضية الميراث قائلة “انا بزعل كثير لما بسمع انه ورثوا الصبي اكثر من البنت انه لا ليش لازم يكونوا مثل بعضهم”.

في الوقت نفسه، قالت أنها تحب في الرجل دور ربّ الأسرة وذلك يشعرها بالأمان، كما أنها ترى أنّ المرأة من الجميل أن تتميز بضعفها وأنوثتها، وهذا التميّز هو ما يصنع كينونتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أولا ليس من حقك أن تنتقدي أديان الأخرين ..لكن من حقك أن تسالي ..أن رب الأسره الذي تحبين أن تعيشي في حمايته هو المطالب بلانفاق وليس الزوجه..الذكر هو من يتحمل الجانب المالي في البيت لذللك كان من حقه الحصول على نصيب أكبر من الأنثي التي لا تطالب بلنفقه حتي على نفسها …وكل عام وانتم بخير..

  2. الذكر هو المطالب بلنفقه على الأنثي..الأم والزوجه والبنت وكل من له حق قرابه عليه هذا شرعا هو ياخذ المال لينفقه على الأنثي..هذا هو مالا تعرفينه ..

  3. يرضوكو زعل نانسي يا جماعة ؟ هاتو الممحاة و القلم نغيروه شو بدك يا ستي تعطيها نصين ثلات ؟ لا حول و لا قوة الا بالله و للذكر مثل حظ الأنثيين قانون سماوي من رب رحيم على عباده ذكور و إناث و بعدين انت كلامك فيه تناقض من جهة تساويها مع الرجل في الارث من جهة هي ضعيفة و اقل و الرجل أقوى و أمان ووو
    طب الرجل هو الي يتحمل النفقة و اعباء الحياة و يكد المرأة نفقتها تطوعية موش مجبرة طب كيف تساويهم ؟
    و تحية للأخ مواطن عربي مسلم عودة حميدة و رمضانك كريم

  4. لوووول ،،،،،و قوليلها بس كدة ؟؟؟ هو دة اللي مزعلك يا ست نانسي ؟؟؟ مازعلتيش على أطفال سوريا اللي بموتو في كل لحضة ولا على الفلسطينيين وغيرهم من البلدان اللي بموتو ويتشردوا ،،،،، انتى هدفك تنتقدي دين الاسلامي لا غير اللي حضرتك ماحولتيش تفهمي لما الله قال هيك ،،،، يا نانسي قبل ماتنتقدي افهمي الاول الله قال هيك في القران الكريم لانه أعطى المرأه أكثر من حقها و كرمها ،،،،الله فرض على الاب يصرف على بنته حتى تصير ببيت زوجها ولو تتزوج على أربعين سنة ولما تصير ببيت زوجها يصرف عليها كل ما تحب وما فرضش عليها تساعده إلا إدا ارادت ولو اشتغلت ما ياخدش زوجها مالها إلا باذنها ورضاها و لو أعطاها فلوس مايخذمش منها إلا برضاها ،،،،، بس المشكلة إنه قليل اللي يتبع كلام الله ،،،، انتبهي انتي بس لفلوسك وورتق لا يلحسهم أبو صلعة لووووول ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *