شهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، الاحتفال بتخرج الدفعة 83 طيران وعلوم عسكرية في الكلية الجوية، وعروضا جوية قدمها طلبة الكلية الجوية بمشاركة 300 طائرة من بينها طائرات “الرافال” الفرنسية.

وقال السيسي، في كلمة خلال الحفل، إن “جيش مصر هو فخر مصر، ودائما عند مستوى أمل وثقة الشعب المصري جيش منه جيش بتاعه جيش ليه”.

وأكد السيسي أن “ما تضمنته العروض الجوية التي قدمها طلاب الكلية الجوية تعكس المستوى المتقدم والتدريب الراقي للجيش المصري، الذي يمثل فخراً للوطن، وكان دائماً عند ثقة الشعب المصري فيه؛ فهو جيش من الشعب وللشعب”، وفق ما ذكره، في بيان، السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية.

وأضاف: “جيش مصر يمثل نموذجاً للمؤسسة الوطنية التي تدرك مهمتها وتؤديها على الوجه الأكمل ولا تحيد عنها”. وتابع أن “القوات المسلحة تتولى تأمين الحدود المصرية بأعلى درجات اليقظة والقوة “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. والجيش التركي مستورد من الصين. فعلاً فرق ضخم. أول مرة أعرف أنه هناك جيش من الشعب. هنيئاً لك يا مصر موقع الريادة.

    1. ههههههه. طيب يا اخي انتو ليش مش عارفين تشيلوه زي ما شلتو مرسي؟! مش فاهمة هو ليش شعوبنا بيتشطرو عالغلابة. انا مش مع مرسي يكون رءيس لكن رجال غلبان وطيب وأنتو فضحتوه. والله مني عارفة احنا العرب ليش هيك. احلى شي اخويا لِسَّه جاي من مصر. بيقلي في رجال هناك اشتكاله من غلاء الأسعار. قله اخويا انتا اخترت السيسي ؟ قله اه. قلم قله يبقى تسكت خالص ههههه. قله لا يا باشا احنا نحبو السيسي.

        1. شرمين عزيزتي. شفت سؤالك قبل هيك عن ام النور. اسفة انشغلت ونسيت ارد. هي بالف خير. الله يحفظلها اولادها وزوجها

          1. اهلين منال
            ولا يهمك ردي وقت مايكون معك وقت
            المهم انها تكون بخير ،، حتى امونة و لتيفا و Wan و ايمي وبلو و اماني صارلهم فترة غائبات عسى المانع يكون خير
            تحياتي لكي و لهم وللجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *