اعتبر “عبد الله المحيسني” القاضي العام لغرفة عمليات “جيش الفتح” أن فوز ترامب “خطوة هامة باتجاه النصر لأهل السنة”، كونها توضح “حقيقة التحالف بين من الروافض والولايات المتحدة”.

وأضاف المحيسني، في سلسلة تغريدات له، أن “أول خطوة نحو النصر هو الوعي الصحيح لحقيقة المعركة، وكم كنا نحتاج لنبين حقيقة تحالف الروافض مع أمريكا، اختصره ترامب في فيديو واحد مع معمم!”.

وأوضح “كم كنا نحتاج من الوقت لنشرح للإعلاميين السنة أن المعركة ليست ضد الإرهاب (المجاهدين)، بل ضد السنة والمجاهدون هم خط الدفاع، اختصره ترامب”.

وشدد على أن السياسة الأمريكية لن تتغير كثيراً، وإنما الذي تغير طريقة تكتيك الحرب من السر إلى العلن، معتبراً ذلك خيراً، مشيراً إلى أن أوباما اعتمد على فكرة تصفير المعارك واستهداف القيادات، بينما يعتمد ترامب على التكسب من الحروب وابتزاز الدول على مبدأ (فلوس مثل الرز).

وقال القاضي العام لغرفة عمليات جيش الفتح “لعل فوز ترامب يمهد لمعارك دامية وفوضى عارمة، ولن يكون الخاسر الأكبر أهل السنة، فقد وصلوا للحضيض، فلم يعد لديهم ما يخسرونه”.

كما أشار المحيسني إلى أن “اتفاق نووي إيراني، فوز ترامب، قانون جاستا، فوز عون، السيسي في معسكر إيران، حرب الحوثي، حزب الله في سوريا” هل تكفي هذه الملفات لنقف مع المجاهدين.

وختم المحيسني تغريداته بالقول “يذكرني واقع السنة اليوم وغفلتهم عما يحاك لهم بواقع المسلمين إبان غزو التتر، كانت السلاطين وقتها غافلين حتى قتلت جارية أحدهم وهي ترقص أمامه”.

وفاز دونالد ترمب المرشح الجمهوري برئاسة الولايات المتحدة الأميركية الأربعاء بـ 288 صوتاً مقابل 218 صوتاً لمنافسته هيلاري كلينتون.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *