وقعت مشادة كلامية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنانة نبيلة عبيد علي الهواء أثناء تقديم الإعلامية لميس الحديدي فقرة خاصة بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، في برنامج “هنا العاصمة” المذاع علي فضائية سي بي سي.

وبدأت المشادة حينما نعت الفنانة نبيلة عبيد، خلال مداخلة هاتفية، الفنان الراحل قائلة: قدمنا سويا أنجح الأعمال مثل “ولا يزال التحقيق مستمرا”، “العذراء والشعر الأبيض”، و”أرجوك أعطني هذا الدواء”، و”أبناء وقتله”، وجميعها من تأليف الكاتب إحسان عبد القدوس، لكن لم يسعدني الحظ بتقديم عمل فني للكاتب الكبير الموجود معك، صديقي وصديق العمر، محمود أبو زيد، والأستاذ علي عبد الخالق، صديقي وصديق العمر، والأستاذ طارق الشناوي، الذي كان “يشتمني” لمدة 30 سنة، وصار صديقي الآن، لكن عندما أعود للعمل من المؤكد أنه “سيشتمني”.

وخاطب طارق الشناوي لاحقا نبيلة عبيد قائلا: أريد فقط أن أقول شيئا لمدام نبيلة، “أنا عمري ما شتمتك بالمناسبة”، وهذا الفيلم “العذراء والشعر الأسود”، أنا أشدت بالفيلم وبك وبالأستاذ حسين كمال طبعا، وبالممثلين وشريهان. فالنقد لا علاقة له بالشتيمة، وممكن أن أكون انتقدتك في أعمال، لكن لا أتخيل أنني شتمتك، ويمكن أن أنتقدك ثانية، وهذه ليلة محمود عبد العزيز، ولا نريد الذهاب إلى تفاصيل أخرى.

وردت عبيد قائلة: لا، أنا أريد أن أخفف من غربتي ووحدتي، وأخفف الموضوع، وأنت لا تتصور كم أنا مهمومة ومتعبة، وحزينة جدا لأنني لست موجودة في وداعه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *