تصدر هاشتاج “هنضرب تميم بالجزمة” قائمة الأعلى تغريدا على موقع “تويتر” في مصر، حيث أطلق نشطاء مصريين الهاشتاج على خلفية إعلان قناة الجزيرة عن بث برنامج “العساكر” الأحد المقبل، والذي يقدم “حكايات عن التجنيد الإجباري في مصر”.

ومع أنه لم يُعرض سوى فيلم ترويجي قصير (برومو) عن برنامج “العساكر”الذي سيبث في الساعة 10:05 من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، فقد أثار الامر عاصفة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الحوارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الإعلام المصري هذه الايام نازل شتم و سب في قطر و تميمها و موزتها …ما في كلمة سب و شتم و قذف إلا و وصفوا بها قطر، بسبب برنامج يحكي عن التجنيد في مصر و ما يتعرض له المجندون من ممارسات مهينة و قاسية بما فيها السخرة في بيوت الجنرالات و الضباط الكبار !!! لكن الاعلاميين المصريين تخندقوا كلهم في خندق واحد لشتم أمير قطر و أمه و أبوه و جده و كل قبيلته بأي وصف يخطر ع البال..!!

    يا سلام عليكم يا عرب و على مودتكم لبعض …أمام ما تمارسونه ضد بعضكم طلعت مريووووووووم و تعليقاتها حمامة سلام و يمامة بيضاء ! اسم الله حارسني ههه

    لطوفة آلحبيبة ديالي كنسلم عليك و كنقول لك بون جوغني يا العزيزة ديالي …..تشاااااو نشوفك مرة أخرى إن شاء الله.

    1. الحلو في المصريين أن أي مشكلة عندهم بيحلوها بالجزمة هههه

      * لطيفة إينو أزول فلام… لاباس دارم ؤلتما نو الصحت نم لاباس نكين كيغ مليح بهرا بهرا …ؤلتما إينو ريح آد فتوح سامحيي ئيربي..بسلامة فلام.. تنميرث نم ؤلتما إينو..

  2. مريوم الزينينو ماتعاوات بخير منكتكا الصاحت فوق هادشي غادي نحصل في الشلحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *