بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف المنزلي، شاركت الممثلة الأمريكية “أمبر هارد” جمهورها تجربتها مع العنف والاعتداء الجنسي، الذي تسبب في إنهاء حياتها الزوجية مع النجم العالمي جوني ديب بعد زواج استمر 15 شهرًا.

https://www.youtube.com/watch?v=BwqAP9mICR0

ونشرت “أمبر” فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي تسدل نصائحها للنساء اللواتي يتعرضن للعنف قائلة: “أتوقع أن هناك الكثيرات يخجلن من تصنيفهن كضحايا.. إنه شيء يحدث للكثير من النساء.. ويحدث في منزلك خلف الأبواب مع الشخص الذي تحبيه.. وإذا حدث من شخص غريب لن يؤلمك لكنه يأتي من الإنسان الأقرب لقلبك”.

وأضافت: “مثلي مثل الكثير من النساء خرجن لساحات عامة ليعبرن عن غضبهن ويؤكدن أنه على كل سيدة رفض هذه الحياة.. وأنتِ غير قادرة على أن تفعلي ذلك الشيء بمفردك فنحن معك”.

يذكر أن “أمبر” تقدمت بدعوى طلاق لإحدى محاكم ولاية لوس أنجلوس بعد تعرضها للصرب على يد “جوني”، وحصلت على 7 ملايين دولار كتعويض مادي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سعد لمجرد تقدمت ما تسمى ب”ضحيته” بشهادة طبية مدتها يومين فقط و تهرب من مواجهته رغم طلبه و طلب دفاعه المواجهة في أقرب وقت، و العدالة الفرنسية ما تزال تعتقله و لم تمكنه حتى من السراح المؤقت و هذه الممثلة تعرضت لعنف جسدي و جنسي و العدالة الأمريكية لم تسجن جوني ديب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هل العدالة فيها ناس و ناس؟ مع العلم بأن هناك جرائم اغتصاب تحدث كثيرا في فرنسا و أصحابها لم يعتقلوا ، و عدالة فرنسا هي التي برأت جاك شيراك رغم تهم الفساد و برأت نيكولا ساركوزي من تهم فساد و رشاوى و غيرها و برأت هولاند من الخيانة الزوجية و برأت ستروسكان و العدالة الايطالية برأت برلسكوني من تهمة علاقة جنسية مع قاصر مغربية !!!!!!!!!!!!!! و النعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *