صدمت الفنانة اللبنانية قمر، جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بعد نشرها صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها وهي عارية.

قمر، تعرت في الجلسة للكشف عن تاتو جديد قامت بوشمه على جانب بطنها، وتخطت في صورها كل الخطوط الحمراء بتعريها كاملا في هذه الجلسة، وتعرضت لسيل من شتائم وانتقادات جمهورها.

قمر وجهت رسالة لمنتقديها بعد نشرها للصور قالت فيها: «أكتب كل ما يقوله الناس ضدك في أوراق، وضعها تحت قدميك، فكلما زادت الأوراق، ارتفعت انت».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرى فيها قمر فقد سبق وخضعت لجلسة تصوير من غرفة نومها ظهرت فيها من الخلف وهي عارية تمامًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذه الحثالة مثلها مثل ميريام كلينك ورولا وهيفاء وغيرهن كثيرات من الوسط القذر لايمتلكن الا لحما رخيصا يتباهين به و لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدين…

  2. …….بعد نشرها للصور قالت فيها: «أكتب كل ما يقوله الناس ضدك في أوراق، وضعها تحت قدميك، فكلما زادت الأوراق، ارتفعت انت» !!!!!!!!!!!!!!!!………………………………………………………………………………………………………لوين ارتفعت يختي؟؟؟!!!!!! بيقولوا كلام كبير ههه

    Salut maya, comment tu vas?

  3. وعندما تموت قمر العارية سوف تتنزل عليها الترحمات والأدعية بالمغفرة والرحمة من أعضاء جريدة نورت كأنها كانت داعية إسلامية أو عالمة من عالمات العلم الشرعي الإسلامي ولو جاء أحد الأعضاء وقال بأنها كانت تنشر الفساد والمعاصي والخلاعة في أمة محمد صلى الله عليه وسلم وبأنها كانت مجاهرة بالمعاصي وموثقة لمعاصيها وخلاعتها لانقلبت الدنيا على هذا العضو ولتم اتهامه بأبشع الاتهمامات ولقالوا عنه ما لم يقولونه عن هذه العارية , أليس كذلك ؟؟

    سؤال للزملاء والزميلات في جريدة نورت: هل تتجرأ قمر العارية أن تتعرى في المملكة العربية الإسلامية السنية السعودية كما أنها تتجرأ على التعري في بلادكم وأنتم ترونها ولا يستطيع القانون في بلادكم أن يوقفها عند حدها ؟ انتظر ردكم

    اللهم تحفظ لنا بلد الحرمين الشريفين المملكة العربية الإسلامية السنية السعودية وتحفظ حكامها وعلمائها ومشايخها وتحفظ شعبها رجالا ونساء أهل الشرف والعفة والطهارة والنظافة والنقاء وخذ بأيدهم ربي لكل ما تحبه وترضاه ولا أزكي على الله تعالى أحد , قولوا آمين يا زملائي وزميلاتي وجميع من يقرأ هذا الدعاء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *