تعرضت عارضة أرجنتينية لحملة انتقادات واسعة من قبل متابعيها على صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركتهم بمقطع فيديو يظهرها وهي تدخل لسانها في فم ابنها البالغ ثلاث سنوات.

عارضة بلاي بوي السابقة بيلين رودريغيز المقيمة في ميلانو تلقت سيلاً من التعليقات اللاذعة التي اعتبرت أنها يجب أن تخجل من تصرفها السيء، فيما دافع عنها البعض معتبرين أنها شاركت لحظة حب أم لابنها.

ويظهر مقطع الفيديو بيلين وهي جالسة في أحد المطاعم وإلى جانبها ابنها ثم ما لبثت أن أمسكت بذقنه وقربت وجهها منه وأدخلت لسانها في فمه، فيما رأى متابعون أنها ربما كانت تلعق الكريما عن وجهه، ثم قامت العارضة بتغميس اصبعها في الحلوى وومازحة ابنها بوضعها الحلوى على أنفه وهو يضحك.

وقد عملت رودريغيز في عرض الأزياء وكذلك كعارضة إغراء وهي مطلقة من الراقص ستيفانو دي مارتينو في عام 2015 ولديها منه ابن عمره ثلاث سنوات كما كانت على علاقة لبضع سنوات بلاعب كرة القدم في خط الهجوم ماركو بورييللو الذي كان يلعب في AC Milan، ثم لاحقاً واعدت رجل الإعلام الشهير فابريزيو كورونا والتي تصدرت علاقتهما العناوين حين مارسا الجنس في العلن في جزر المالديف

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *