من المقرر أن يعلن الاميركي دونالد ترامب، اليوم الاربعاء، خلال زيارته المنتظرة إلى مقر وزارة الداخلية الأمريكية، سلسلة من القرارات حول ملف الهجرة ستتضمن حظرا يطال المهاجرين والقادمين وفقا لبعض أنواع التأشيرات من العراق وإيران وسوريا واليمن والسودان والصومال وليبيا.

كما من المنتظر أن يعلن ترامب عن بدء حشد الموارد الحكومية لتنفيذ قرار بناء جدار عند الحدود مع المكسيك من جهة ثانية.

وكان ترامب قد أطلق خلال حملته الانتخابية تعهدا واضحا ببناء جدار على طول الحدود مع المكسيك من أجل مواجهة الهجرة غير الشرعية، كما كان قد أعلن عن قيود يعتزم فرضها على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة ريثما تتمكن السلطات الأمريكية من إيجاد سبل للتعرف على المخاطر الأمنية قبل أن تعود إدارته لتتحدث عوضا عن ذلك عن حظر على المهاجرين من الدول الإسلامية التي تشهد تصاعدا في نشاطات الإرهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا أيامنا الحلوة هههههههههههههههههههههه مبسوطة انا كتييير اشربو قاتكم القررف عليه عقبال طرد كلللل العرب المنتنيين من اميركا قلنا مالوش عزيز ??? طيب والنبي حد يزرغد انا مش عارفة ??????

  2. لماذا نعتب عليه بينما الدول العربيه او ماتسمى باشقاءنا سبقته بهذا النهج وهم عرب ومسلمين. من حقه ان يحمي بلاده بالطريقة التي يراها مناسبه. المهم الا يتدخل في بلادan.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *