تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل دين شيعي ينتقد فيه الخطاب الديني الذي يبث الفرقة بين السنة والشيعة.

وقال رجل الدين الشيعي أن الامية والجهل والمرض والتخلف تفتك بمجمتمعاتنا و”كل هذا ونحن لسنا راضين حتى على الباقين كل اسبوع نصعد الى المنبر وندعو اللهم اهلك اليهود والنصاري” وتابع “يا عمي اعطيهم شوي مجال خليه يخلص الاختراع وعمال يساويلك الايفون والكمبيوتر والانترنت فخليه يكمل بعدين ادعوا عليه بالهلاك كي لا ترجع للبعير”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫46 تعليق

  1. قوييييييييييييييية
    رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لم يدعو على مشركي مكة ، ولم يقبل ان يطبق الملك ( الذي ارسله الله ) عليهم الاخشبين / الجبلين ،
    والشيعي بعد شهر العسل مع زوجته ما كمل وخطيب الجامع الوهابي التكفيري صبح وليل يدعو عليك باليهود والنصارى وفي السنوات الاخيرة زاد عليها : اللهم عليك بالروافض ؟؟!! وهم من حرروا له بناته من قبضة الدواعش في الفلوجة بمصفحات الهمرالنصرانية الكافرة ، يا شيخ أقلها قول الله يهديهم وتصيرون نسايب ! فالبنات تبعك قلوبهم اشتعلت عشقا لرفاق ابو عزارائيل الروافض عباد القبور ، وما عدن يريدن عنهم بدلا .

  2. عادي عندكم كان نبيك عندما يصلي بالناس يختم الصلاة بالدعوة على اليهود والنصارى وكذالك الدعاة الان يختم الصلاة بالدعوة على اليهود والنصارى يارب اقتل رجالهم ويتم اطفالهم ورمل نسائهم

    1. لو كان نبينا دعى على اسلافك واجدادك لكان تيبست اصلابهم وما ولدوا هبلة مثلك يسؤنا منطقها الرجس النجس ، لكنه عليه واله افضل الصلاة والسلام كان رحمة للعالمين ، وأحلم الناس وأكثرهم عفوا حتى مع من أذاه ، وكان يأمل ان يخرج من ظهور الكفرة المردة من يوحد الله ويكون او تكون من الصالحين ، فلهذا امهلتي لعلك تنصلحين او يخرج منك من الصالحين او تخدمون البشرية بشكل من الأشكال وحسابكم على الله الديان ، لكن ان سبق في علم الله انه لا انت ولا عقبك سيكون فيكم خيرا ، فنسأل الله بحق حبيبه محمد صلى الله عليه واله ان يريحنا منك عاجلا غير اجل ……
      تريدين ماذا ؟ ان كنت يهودية او صابئية او مسيحية او ايزيدية ؟؟؟؟ المسلمون احتضنوكم وحروبهم الداخلية بعضها بسببكم ، وخيارهم يخرسون سفهائهم كما في الفديو ، ويشهدون شهادة الحق في الذين لا يعتدون ، ويأمرون اتباعهم بالاحسان لكم والتعامل معكم بالمنطق والانسانية ، فتريدون ماذا اكثر ؟؟ للاسف لا يتوفر لنا رجال كفاية لينكحون كل القبيحات من اهل الكتاب ، الجميلات والعفيفات قلنا ماشي واباحه الله ، لكن مثلك عوبة وذات لسان طويل ما ينفع معاها الا الفرن حسب فتوى خاصة او اشاعة ، المسلمون بعامتهم لا يوجد على وجه الارض اطيب واحن منهم على اختلاف مذاهبهم ، ولو ارادوا من قبل الف وأربعمائة سنة ان يقتلعوكم من جذوركم لفعلوا لكن منعهم دينهم ووصايا نبيهم ، وتاتين يا عوبة لتشتميه ؟؟ امثالك من يدفع بعض المسلمين ان يدعوا على كل اهل ملتك ودينك ، انت تجرين الويل لأهلك في العراق وغيره وسيدفعون بسببه دما ! فالصالحين والحلماء منا يغضبون عندما يسمعون ما تقولين ولن يكون بمقدرتهم ان يعملوا شيئا لو ان سفهائنا او دواعشنا لو وضعوك انت وأمك واخواتك على الخازوق او يبيعوكم في أسواق نكاح النخاسة !!
      يا هبلة شبابنا يستشهدون في الموصل وغيرها ليحرروا الكنائس او الفتيات الايزيديات ويعيدون الحقوق للأقليات وانت تطعنيهم ؟ قبحا وتعسا لك ان لم تتوبي فانت هكذا نذير شؤم على اهلك فهم من سيدفعون الثمن دما فاحذري ولا تعودي للخباثة كي لا نعود لبهذلتك .

  3. وعنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي أَوْفَى رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قال : دَعَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَ الْأَحْزَابِ عَلَى الْمُشْرِكِينَ فَقَالَ : (اللَّهُمَّ مُنْزِلَ الْكِتَابِ ، سَرِيعَ الْحِسَابِ ، اللَّهُمَّ اهْزِمْ الْأَحْزَابَ ، اللَّهُمَّ اهْزِمْهُمْ وَزَلْزِلْهُمْ) . رواه البخاري (2775) ومسلم (1742) .

    وعنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال : (اللَّهُمَّ عَلَيْكَ بِقُرَيْشٍ) ثَلَاثَ مَرَّاتٍ . رواه البخاري (237) ومسلم (1794)

    1. يوم الاحزاب كان دعاء استغاثة الى الله ممن جاء ليبيد كل المسلمين ، ولهذا سمي يوم الاحزاب حيث تحالف كل الشرك ليعتدوا ، فدعا عليهم رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فهزمهم الله له بالرعب بعد ان كان المسلمون خائفون من كثرة العدو المجرم او كما وصفهم القران الكريم ب بلغت القلوب الحناجر ، من الخوف ، ولم تكن معركة كبيرة انما دعاء رسول الله صلى الله عليه واله حسمها ، وضربة علي عليه السلام لعمرو بن ود العامري المعروف بشراسته وعبر الخندق متحديا ورفض الجميع منازلته فخرج له الامام عليه السلام فسقى الارض من دمه وابعد شره بعد ان حذره وطالبه بالرجوع ، وقال رسول الله صلى الله عليه واله عن ضربة الامام علي عليه السلام انها تعادل الثقلين لانها كانت من باب الدفاع عن النفس وعن المسلمين المعتدى عليهم .

  4. sra7a yam3lm w gheru
    entom mutkhlfin sadq elshekh
    len lolana lkan llan tms7u … elmou2khra
    … bthlath 7jrat
    entom tt mt3un bekhtra3at elkffar ya rajl

  5. السلام على من أتبع الهدى
    .
    أنا أسأل هذا الجاهل … منذ مئات السنين والناس تحيا و تعيش بدون هذه الأختراعات وبدون الأيفون والتلفزيون وغيرها
    .
    فهل ماتوا بدونها وتوقفت حياتهم
    .
    بالعكس كانوا أكثر صحة وسعاده وراحة ومحبة
    لم تنتشر الأمراض النفسيه مثل هذه الأيام
    لم نسمع عن الإيدذ … لم يكن معدل الأنتحار بمثل مانراه الأن
    فماذا نفعت هذه الأختراعات التي عملها البشر …
    .
    كنا نسمع من أجدادنا عن مدى المحبة والتواصل بين الأقارب والجيران والأهل ومدى التعاون والتلاحم والتواصل الدائم بينهم رغم صعوبة المواصلات والأتصلات
    فرغم تواجد النت والموبيلات والايفون وسهولة المواصلات بحرا وبرا وجوا …. إلا أن أذداد التباعد وانقطعت صلات الرحم ولم يعد يعرف الجار جاره ..كل واحد في حاله
    .
    هل رأيت …بئس هذا التطور الذي أفقدنا الإنسانية
    .
    أنظر الأن …. الحروب في كل مكان ..بسبب أختراعات الأسلحة المميته المدمره والحرب البيولوجيه والسموم والفيروسات
    فماذا نفعت أختراعاتهم سوى النجاح في الدمار والقتل
    .
    نحن شعوب مسالمه …. ندعوا على المعتدين
    من يريدون أن يحتلوا اراضي الأخرين
    .
    .
    فلتذكر لي دولة مسلمة محتلة لدولة نصرانيه أو صهيونيه أو بوذيه
    فلتذكر لي دولة مسلمه ..ـ تفعل في العقائد الأخرى ما يفعله الكارهون للأسلام فيهم
    المسلمون مضهدون في كل مكان
    في بورما والشيشان والفلبين والعراق وفلسطين وافغنستان والبوسنه والهرسك وغيرها
    أنظر ماذا تفعل الشيعه في إخوانهم المسلمين السنه في ايران وسوريا والعراق …. ثم يتكلمون عن الحضارة والتطور والأختراعات
    أنهم وحوش شياطين أنها قلوبكم الخبيثه السوداء
    لعنة الله عليها وعلى التطور والحضارة التي أفرزت مثل هذه القلوب السوداء
    .
    ثم عندما يحاول المسلم أن يقف في وجه الطغاة المحتلين … يعتبروه ارهابي
    .
    أين عقولكم يرحمكم الله
    وأين العدل والعدالة
    .
    أخيرا
    .
    إنتظروا …. إنا معكم منتظرين
    عندما يأتي يوم القصاص والعدل
    وحينئذ يفرح المؤمنين بنصر الله

  6. ماهذا الخنوع ؟ أيستكثر هذا المتزلّف أن يدعو المظلوم على من ظلمه !
    يقول النبي صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )
    من أضعف الإيمان أن ندعوا على أعدائنا المحاربين المحتلين لأراضينا والمستبيحين لدماء إخواننا ، وليته كان بيدنا ماهو أكثر من ذلك .

    لكن هذا ليس بالأمر الجديد فلطالما كان الشيعة عوناً للمستعمر ولكل طاغيه يفتك بأرواح المسلمين وهم سبب كل بلاء حل على المسلمين وما زالوا .

    https://twitter.com/alshmari1988/status/827629834750787585?s=08

  7. عندما القى الدتور النفيسه محاضره في ايران كتب الايرانيون في صحفهم يسبون النفيسي وان هذا العربي جاء من الصحراء ,اكل الجراد والضبان ,ليعلمنا الحضاره وهذا هو ديدنهم في كل وقت وزمان ومكان دورهم احباط المسلمين والتامر عليهl وتقديم بلدان المسلمين غنيمه لاعداء المسلمين والعجيب في الموضوع ان الروافض تنطبق عليهم ماذكره شيخنا عائض (الذي حاول الروافض ان يغتالوه) حين قال ان رجلا مر بقوم يدرسون الروض المربع فقال الناس وصلوا القمر وانتم لازلتم في الروض المربع فقال الشيخ “انت لم تصعد معهم الى القمر ولم تجلس لتتعلم معنا ” وهذا هو الجواب لهذا الرافضي فهم لم يقدموا للبشرية مايخدمهم ويسهل مصالحهم ولم يسلم العالم من شرهم فمجرد نظره على لبنان واليمن والبحرين وسوريا وافغانستان وغيرها تخبرك اي شر يحملون واي كره يبثون وهذا مادفع ماليزيا حفظها الله لطردهم شر طرده
    اما الدعاء على غير المنسلمين فله رجال علم يفتون فيه وكيف ناخذ ديننا من رافضي يؤمن ان القراءن معلوم ومخفي ويعبد القبور ويسب الصحابه واذا دعى الرجل على من اعتدى عليه واذاه واحتل دياره وهجره مالضير في ذلك ؟ هل المطلوب ان يدعي السوريين لبشار وزميره ؟ ام يدعي اهل فلسطين لنتنياهو ؟ ام يدعي اهل العراق لامريكا ؟ لقد دعى نينا نوح عليه السلام, قال تعالى (رب لاتذر على الارض من الكافرين ديارا) ودعى الرسول على الكفار في يوم بدر وفي خيبر وكان يقنت صلى الله عليه وسلم ضد اعدائه
    اخيرا الاختراعات شارك فيها كل العقول البشريه لكنها صنعت في بلاد الغرب بسبب تقدمهم الاقتصادي والقوانين التي ترعى الصناعه والتقدم وبسبب تخلف المسلمين اقتصاديا وعلميا وبسبب موامرات ايران ضد المسلمين شغلهم الله بانفسهم وارانا فيهم مايثلج قلوب اهل سوريا والعراق وكل المسلمين (دعاء)

    1. ومن دعاء النبي صلى الله عليه وسلم قوله صلى الله عليه وسلم
      ( لعن الله اليهود والنّصارى اتّخذوا قبور أنبيائهم مساجد )

      1. عندما القى الدتور النفيسه محاضره في ايران كتب الايرانيون في صحفهم يسبون النفيسي وان هذا العربي جاء من الصحراء ,اكل الجراد والضبان ,ليعلمنا الحضاره وهذا هو ديدنهم في كل وقت وزمان ومكان دورهم إحباط المسلمين والتامر عليهم وتقديم بلدان المسلمين غنيمه لاعداء المسلمين والعجيب في الموضوع ان الروافض تنطبق عليهم ماذكره شيخنا عائض (الذي حاول الروافض ان يغتالوه) حين قال : ان رجلا مر بقوم يدرسون الروض المربع فقال” الناس وصلوا القمر وانتم لازلتم في الروض المربع ” فقال الشيخ “انت لم تصعد معهم الى القمر ولم تجلس لتتعلم معنا ” وهذا هو الجواب لهذا الرافضي فهم لم يقدموا للبشرية مايخدمهم ويسهل مصالحهم ولم يسلم العالم من شرهم فمجرد نظره على لبنان واليمن والبحرين وسوريا وافغانستان وغيرها تخبرك اي شر يحملون واي كره يبثون وهذا مادفع ماليزيا حفظها الله لطردهم شر طرده
        اما الدعاء على غير الملسلمين فله رجال علم يفتون فيه وكيف ناخذ ديننا من رافضي يؤمن ان القراءن معلوم ومخفي ويعبد القبور ويسب الصحابه .
        واذا دعى الرجل على من اعتدى عليه واذاه واحتل دياره وهجره مالضير في ذلك ؟ هل المطلوب ان يدعي السوريين لبشار وزميره ؟ ام يدعي اهل فلسطين لنتنياهو ؟ ام يدعي اهل العراق لامريكا ؟

        لقد دعى نينا نوح عليه السلام, قال تعالى (رب لاتذر على الارض من الكافرين ديارا) ودعى الرسول على الكفار في يوم بدر وفي خيبر وكان يقنت صلى الله عليه وسلم ضد اعدائه ومن دعائه صلى الله عليه وسلم ( لعن الله اليهود والنّصارى اتّخذوا قبور أنبيائهم مساجد ).

        اخيرا الاختراعات شاركت فيها كل العقول البشريه لكنها صنعت في بلاد الغرب بسبب تقدمهم الاقتصادي والقوانين التي ترعى الصناعه والابداع وبسبب تخلف المسلمين اقتصاديا وعلميا وعسكريا وبسبب موامرات ايران ضد المسلمين شغلهم الله بانفسهم وارانا فيهم مايثلج قلوب اهل سوريا والعراق وكل المسلمين (دعاء)

  8. شيء مختلف ان تدعو وانت مظلوم معتدى عليك وعلى نبيك وقيمك وشيء اخر وان تدعو وانت ظالم ، فدعوة المظلوم ليس لها وبين الله حجاب ، اما يا وهابي يا بغل انت جايب زوجتك الى لندن ليعالجها طبيب يهودي او نصراني ويجعلها ويجعلك صالحين جنسيا !
    ثم ترفع يدك : وتقول اللهم العن كل اليهود والنصارى ؟؟؟!!! ما ذنب الطبيب اليهودي او النصراني الذين يعالجوك ويجعلون منك انسان يا حيوان ؟؟؟ كل ذنبهما انهما ولدا في بيوت غير اسلامية دون اختيارهما ، وفكرك التجسيمي المستمد من الشركيات والخزعبالات عجز ان يعطي صورة ناصعة عن دين الله الاسلام العظيم ليهتدي الأطباء والممرضات الحسان في مستشفى كرومويل رود في لندن ، فتعسا لك يا سعودي لا انت صالح جنسيا ولا فكريا ، ارضع رضاع الكبير من جديد ، وتجنب الرضاعة من الحمقاوات ، فاللبن يعدي كما كان يقول امير المؤمنين علي عليه السلام .

  9. نحنُ أُمه تدعو الى الله مُدعيه الايمان !
    فقد صدق هذا المعمم ببعض ما قال للاسف .
    اليد التي لا تقدر على قطعِها بوسها وادعي عليها بالكسر , هذا حالُنا مع من ذكر هذا المُعمم فالشمس لا تُغطى بالغربال وكُل شيء واضح والعلم عند الجميع .

  10. والله عنده حق العرب المنتنييين اللي شغالين طول اليوم يستعملو كل اختراعات المسيحيين واليهود وبعدين يدعو عليهم قال يعني الإيمان مقطعهم هههههههههه وهما ولا يعرفو حتي ربنا قاتكم القررررف طيب روحو اخترعو أحسن بدال اللت والعجن
    واستغرب من ولية قاعدة تستخدم النت اللي هو من اختراع اليهود وتكذب الراجل اللي فوق هههههههههههههههه لا شفت ولا هشوف اكتر من كده نفاق ??

  11. الإسلام الحقيقي لا يدعو إلى لعن الناس أو تمني الشر لهم أو الدعوة عليهم بالسوء فقط لأنهم مختلفين عنا بالدين و العقيدة، فمالي أنا و مال نصراني في فنزويلا أو بوليفيا أو هندوراس كي ألعنه و أدعو له بالشر ماذا فعل لي؟ و بماذا اضرني؟ و مالي و مال يهودي في ألمانيا أو هولندا كي أدعو عليه بالضرر؟ الله يقول في كتابه العزيز: “و رحمتي وسعت كل شيء”..و لم يحدد كل شيء، بمعنى كل الناس بمختلف عقادئهم و أديانهم و ألوانهم و أعراقهم لن يحرموا من رحمة الله طالما هم في أمس الحاجة إليها و لم يفرق بينهم في الرحمة أو قال سأختص برحمتي معتنقي هذا الدين فقط دون الآخر..
    صدقا و يشهد الله علي عندما أكون مريضة أو تعبانة أدعو و اقول اللهم اشفيني و اشفي كل المرضى جميعا في هذه الدنيا بغض النظر عن كونه نصراني أو يهودي أو غيرهما.. و من يعمل على الدعاء على من يختلف عنه في الدين بالسوء يعطي صورة قاتمة عن الاسلام و يصوره على أنه دين عنصري و هو ليس كذلك.. كنت أمر زمان قرب أحد المساجد في خطبة الجمعة لأسمع الخطيب في نهاية الخطبة يدعو: اللهم العن النصارى و اليهود و دمرهم شر تدمير..و أتساءل و لكن لماذا هذا؟ والدي أنا الله يحفظه يشتغل بفرنسا عند النصارى و يؤدون له مرتبا محترما نظير خدماته لهذا البلد و لم يسرقوه أو يحرموه يوما من مستحقاته و كل تعويضاته و التامين الصحي و التقاعد و غيره..فلما يدمرهم الله إذن؟ و لكن مؤخرا و في المغرب بالذات احتجت و اشتكت الطائفة اليهودية المغربية من ذلك فعملت وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بالمغرب على أمر الخطباء بالكف عن الدعاء لليهود و النصارى بالسوء. و بصراحة هذا أثلج صدري شخصيا لأني كنت أتعاطف معهم.
    و لكن و ((خطين على كلمة و لكن)) لا ننسى أن هناك من يظلمنا نحن كمسلمين من أهل الكتاب مثلا: الصهاينة في فلسطين يقتلون و يقصفون الأبرياء في غزة و المارينز الأمريكاني كم من بريء قتل و قصف بصواريخهم في افغانستان و العراق و الصومال، و في بورما و ميانمار كم قتل من مسلم ظلما و عدوانا عي يد البوذيين و كم قتل و سحق في كاشمير من قبل الهندوس و كم من مسلم قتل و دفن في مقابر جماعية و تعرض لإبادة من طرف نصارى روسيا في الشيشان و نصارى الصرب في البوسنة و الهرسك؟ فهل يا ترى في نظركم هؤلاء لا يستحقون االلعنات المتتالية ليل نهار على جرائمهم تلك؟ و لن يفوتني ابدا أن أذكر بأن الظلم قد يتعرض له المسلم من طرف أخيه المسلم كذلذ فكم من جار مسلم ظلم جاره المسلم و أهانه و احتقره و تسبب في كارثة له و قد نتعرض لظلم و اعتداء فيأماكن عملنا من طرف إخواننا في الملة و و و و …الظلم ظلمات يوم القيامة ومن ظلم و تعدى يستاهل ان نلعنه بكل كتاب و ندعو له ليلا نهار…و من هو عايش في حاله لم يؤذي و لم يظلم فمهما كان دينه أو ملته أو عرقه فليس من المنطقي و لا العقلاني أن ندعو عليه بالسوء و الشر فقط لأنه يختلف عنا دينيا ..
    و خير ختام قوله تعالى : “لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون” .

    1. جمعه مباركه مريم
      صراحة نفس النقطة التي ذكرتها كنت ساقولها وفيت وكفيت فيها
      ابدعت وشكرا لك
      بالمناسبه لم اكن موفقا في التعليق على كتاباتك في اخر مره
      تقبلي تحياتي

  12. ماذا يُقال لأفاعي نورت من غير المُسلمات اللواتي ينتظرن أي موضوع عن الإسلام ليُسمعننا فحيحهن و يبُخّن سمومهن في الموضوع ، فواحدة تتطاول على سيد الخلق و واحدة تتهم المُسلمين بالتخلُف و أننا لولا أهل ديانتها لكُنا حتى الآن نمسّح بالأحجار…. و أنا أقول لكُنّ لولانا نَحْنُ المسلمين و أفضالنا على أوروبا في القرون الوسطى و إخراجها من عصر الظلمات لكانت أوروبا الآن تركب البعير فنحنُ أصل الحضارة و مهما حصل لنا سنُعيد مجدنا التليد يوماً ما و لن نشملكن معنا …
    المُضحك أنهن شرق أوسطيات و حين يتهم الغرب المسلمين و العرب بالتخلف فهُن مشمولات ?? ….هزلت !
    !!

  13. البالونة طلعت مسيحيه وانا ياما سالت حالي ليش بتكره المسلمين والعرب عامه وتشكر في الغرب لان دينها من دينهم لكن الغبيه لا تعرف أن الغرب مابيعترفون بها و بحسبوها علينا هههههه غبيه

  14. كل المسيحيات الي هون ريحوا حالكم الغرب مابيعتبروكم منهم ادن ببلاش تلزقوا حالكم فيهم وانتم من البلدان المتخلفه كمان وراح تظلوا في نظرهم متخلفين والله بضحكوني لما بتحسبوا حالكم عليهم لأهم بيعترفوا فيكم ولا يرضوا بيكم مهما انسلختوا من جلدكم و تنكرتوا لبلدانكم وحتى لو دينكم من دينهم انتم بنظرهم متخلفين ومن بلدان العالم التالي سواء كنتو عرب او مش عرب

  15. جميع الاديان السماوية تدعوا الى الخير بين الناس
    يشهد الله كمسلمة سنية عمري مادعيت ب الهلاك ل من يخالفني الدين و لا القومية و لا الطائفة و لا أللون

    اما المتطرفين فهم لايمثلون الا نفسهم الله يلعنهم دنيا و اخرة
    بسببهم قتل الالاف الابرياء من المسلمين ايضاً

  16. بالمناسبة كل الاديان عندهم متطرفين
    يعني مش بس المسلمين عندهم ،،، الله يأخذهم ويريح الابرياء من شرهم

    اما ان ادعوا على شخص لانه يخالفني في الدين و وووو او اخذ الجميع بذنب شخص ظلمني بصراحة انا مابعمله ،، والظلم ظلمات

    عشان مثل ماانا شايفة انهم مختلفين عنا هما كمان شايفنين مختلفين عنهم

  17. عندما رجعت لتعليقي اكتشفت بأني لم أدعو فاسمحوا لي ،
    اللهم عليك باليهود الغاصبين والنصارى المعتدين والروافض الغاشمين وزلزل الأرض من تحت أقدامهم ، واحصهم ياربّ عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا وانصر اخواننا المستضعفين وكن لهم يارب العالمين .

    من لم يكن غصباً ولا معتدٍ ولا غاشماً فلا تخشوا عليهم وعلى اختراعات بعضهم ! ههه
    ونتساءل لماذا تسلط الغرب على بلدان المسلمين ومعضمها يقبع تحت الإحتلال ، طلعنا حتى الدعاء مايطاوعنا قلبنا ندعي عليهم .
    لاحول ولا قوة إلا بالله .

    1. وصف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز علاقة بلاده بالولايات المتحدة بأنها علاقة تاريخية وإستراتيجية، مؤكدا الدور الكبير الذي تقوم به السعودية في محاربة الإرهاب.
      وجاء تصريح الأمير محمد بن نايف خلال تسلّمه مساء أمس في الرياض ميدالية “جورج تينت” التي تقدمها وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) للعمل الاستخباري المميز في مجال مكافحة الإرهاب.
      وجدّد ولي العهد السعودي رفض المملكة الشديد وإدانتها وشجبها الإرهاب بجميع صوره وأشكاله مهما كان مصدره وأهدافه، مؤكدا استمرار السعودية في مواجهة الإرهاب والتطرف في كل مكان فكريا وأمنيا.
      وشدّد الأمير محمد بن نايف على أن محاربة الإرهاب مسؤولية دولية مشتركة، لكن وفقًا لقواعد القانون الدولي والمبادئ التي قامت عليها الأمم المتحدة، وفي مقدمتها مبدأ المساواة في السيادة.
      وأضاف أن أجهزة الأمن السعودي اكتشفت الكثير من المخططات الإرهابية التي أُحبطت قبل وقوعها، بما في ذلك عملياتٌ كانت موجهة ضدّ دول صديقة؛ مما أسهم في الحد من وقوع ضحايا بريئة.
      وقال ولي العهد السعودي إن بلاده محاطة بمناطق صراع، وإنها أول من تضرّر من الإرهاب بمختلف مصادره.
      المصدر : الجزيرة
      ______________________________
      النصارى المعتدين الي دعيتي عليهم هم نفسهم الي يتكلم عنهم سمو الامير اعلاه لو يختلفون؟ هم نفس النصارى المعتدين ال احتلوا بغداد وقتلوا اهل السمنة والمجاعه اخوانك وسلموا العراق البلد السني لايران الفرس المجوس لو غيرهم؟ نفسم الطائراتهم تقصف سوريا لو غيرهم؟؟ ترامب النصراني المعتدي الدعيتي عليه اتصل بملكك قبل كم وكان ردك على الاتصال ان مملكتك لها ( ثقلها) في المنطقه شاء من شاء وابى من ابى ومن الطبيعي ان يتصل ترامب وينسق مع المملكه؟؟ اخوانك المستضعفين في العراق وسوريا لهم الدعاء وهو اضعف الايمان اما اخوانك المستضعفين في البحرين واليمن لهم درع الجزيرة وعاصفه الحزم….الف مبروك عل الميداليه الذهبيه بمحاربه الارهاب في العاب ال سي اي اي النصرانيه

  18. كفى يا معلم تدليسا، شوية تانية لح يطلعلك أجنحة مثنى وثلاث ورباع خزيت العين عليك…
    يارجل هؤلاء الشيعة الذين يقتلون أهلي وأبناء عمومتي وأبناء أخوالي في سوريا ويجوعونهم ويهجرونهم من أرض آبائهم وجدودهم أيفعلون ذلك من فرط الحب والإخاء والغيرة على الإنسانية ضد الإرهاب. أم من أجل دفع الأذى عن اليهود والنصارى ومن أجل تقارب الأديان وإحلال السلام في العالم، فدعني أقول أن النصارى واليهود قد أجحفوهم حقهم فقد كان أجدر بهم على الأقل أن يعطوهم جائزة نوبل للسلام !!!…كلاس عايز يغبر على طحان مابتزبط…فقد انكشف الغطاء وبانت عوراتكم فعلام تغطية الرأس إذن…. من أقوال حسني البورظان إذا أردنا أن نعرف ماذا يجري في ايطاليا فعلينا أن نعرف ماذا يجري في البرازيل،وأضيف إذا أردنا أن نعرف ماذا يجري في العراق فعلينا أن نعلم ما ذا يجري في سوريا ، وفي سوريا وطئتم الحصى شرا وحللتم لا أهلا بكم ولا سهلا وليس لكم إلا القتل جزاء ما ارتكبتم من جرائم بحق الأبرياء ، ليس في القصير ولا مضايا ولا الزبداني ولا يبرود ولا داريا ولاحرستا ولادوما ولا بسيمة ولا عين الفيجة على سبيل السرد لا الحصر داعشي واحد فلم الحصار والتجويع والقتل والتدمير ولكنها مدن سنية تريدون تهجير أهلنا منها لتصلوا دمشق بلبنان بمنطقة ذات غالبية شيعية بعد أن تبين أن حسم المعركة على كافة الأرض السورية مستحيل فكان الخيار أخذ مايمكن من المناطق الأكثر حيوية لتشكيل منطقة حكم علوي شيعي…
    يازلمة جئت تتفلسف عن حق اليهود والنصارى ولم تراعوا حق الجار المسلم ،وتتغنى ببطولاتكم على الدواعش في العراق وكأن النظام الشيعي في العراق ليس هو الذي سلم الموصل والرمادي لمئات من الدواعش بالإنسحاب منهما دون قتال تاركا من الأسلحة الكثير، وهذا السلاح الذي يقاتلكم به الدواعش هو فضلة خيركم الذي تركتموه لهم واللعبة كبيرة على عقول السذج، فقد عادت الدول الغازية المنهزمة من العراق إليه لا كغازية ولكن كمنقذة وكمساعدة للحليفة الغائبة الحاضرة إيران لكي تدمر مناطق السنة وتجرد أهلها من السلاح وتجهض تلك الثورة التي قد بدأت على النظام الذي قد بدأت رائحة طائفيته تزكم الأنوف بكراهتها، ذلك النظام الذي أسسه الأمريكان ليدوم وليكون امتدادا لإيران فالثقة لا تكون إلا بين ذوي الهدف الواحد .فالشيعة صنيعة اليهود مع اليهود والنصارى على قلب واحد وهدف واحد وهو هدم دين محمد عليه للصلاة والسلام، دين محمد لا دينكم هذا الذي اخترعه أجدادكم الذين رأوا أن أفضل وسيلة لهدم الدين إنما تكون من داخله بالافتراءات والخزعبلات والافتراء على من كان لهم الفضل في نشره.. وعندما أقول الشيعة واليهود والنصارى لاأعني البسطاء منهم ولكن من ينظِّرون لهم ويدفعونهم إلى الحروب بحجج مختلفة كتحرير بيت المقدس وكالثأر للحسين وكإيجاد وطن لليهود وكمساعدة ضحايا الهولوكوست وكتدمير أسلحة التدمير الشامل،الحرب الاستباقية ،القضاء على ديكتاتور، حماية المصالح الحيوية….إلخ ، وآخر صرعة الحرب على الإرهاب ، والطريق إلى القدس أجمل ماتفتأ عنه عقل حشري ، تحشيش على أصوله .
    وتتكلم عن ارهاب الفكر الوهابي ، فرجاء أعرب جملة لبيك يا حسين على مآذن أهل السنة في الشام، أو أنا سأعربها لك…لبيك- فعل ماضي كان واجبا حدوثه منذ قرابة ١٤ قرنا لولا خيانة شيعة علي ممن بايع الحسين ثم انقلب عليه، يا – لنداء ميت لا يسمع ولا نصرته تنفع بعد أن مات وشبع موتا بسيوف شيعته وشيعة أبيه من قبل، حسين- الميت الذي خذلوه خذلة ….. وقتلوه ثم أنزلوه منزلة الشهداء وهو لا يحتاج لشهادتهم به فهو سيد شباب أهل الجنة ولكن ليجعلوه حجة لضرب المسلمين ببعضهم بعضا ، على مآذن أهل السنة إعرابها على مآذن بني أمية بعد أن هلك بنوأمية، أما الشام فهي مقبرتكم وهي النار التي ستحشركم وهي الأرض التي عرتكم من ثياب التقية وأولكم صاحب نظرية الطريق إلى القدس.

    1. ضعيف انت بالإعراب كما في المنطق وحالك حال كل طغام الشام الذين قال معاوية ابن هند انهم لا يفرقون بين الناقة والجمل وبالتالي يمكن استخفاف عقولهم ، ما بودي ان ارد عليك ولا التي تدعو للمسيار النكاحي او طبال سعسع ( حقوق التسمية محفوظة لمن أطلقها ) ، لكن فقط أريد أبين ان لبيك ليس فعل ماضي انما مفعول مطلق نائب عن المصدر ، وسنقر عيون كل نحاة اللغة العربية ونفعل بكم الافاعيل حتى تعود لكم عقولكم بدل ما انتم هبل ترطنون بالعبري ، وتجسمون وتشبهون ، اما نحن أخذناها عن تغلب ومن فحل شيبان ورثت .

  19. إلى فلاسفة نورت
    اليوم في إدلب تناوبت طائرات التحالف الأمريكي والطائرات الروسية على قصف المناطق المدنية وتسببت بمقتل ثلاثين مدنيا معظمهم أطفال ونساء، إحداهن كانت حاملا وعندما وجدوها وجدوا بجوار جثتها جثة وليدها ووضعت ذات حمل حملها من هول ما رأت..عندما يصل اليهود والنصارى إلى اختراع صوايخ تميزبين الإرهابي والبريء أو يستطيعون إعادة هذه المرأة وطفلها وغيرهما إلى الحياة ، وعندما يصبح مجلس الأمن الذي يسيطرعليه يهود ونصارى وبوذيون وعلمانيون مجلس أمن حقيقي يدافع عن الضعيف قبل القوي ويحفظ الأمن في العالم دون فوارق عرقية أو حضارية وعندما يصدر ذلك المجلس قرارا بمحاربة البوذيين الذين يقتلون المسلمين بالآلاف ويحرقونهم أحياء في بورما بغيرذنب جنبا إلى جنب مع قرارات محاربة داعش ،وعندما يطبق ذلك المجلس قراراته هو بحق إسرائيل كما طبقها بحق العراق حين غزا الكويت، وحين تكون أمريكا أو روسيا أو أي دولة كبرى أمام القانون سواء مع أي دولة أخرى كدولة الواق واق الصغرى عندها سيدخل الجمل من سم الخياط ، ولن يحدث هذا ولا ذاك. الذي يدعوا على اليهود والنصارى يدعوا من قلة حيلة ومن إحباط لما آلات إليه الحال وهو يرى جيوشهم تحتل أراضي للمسلمين وتدك أخرى بطائراتها وصواريخها وتحيك المؤامرات لأخرى وتمنع عن أخرى السلاح الذي يدافعون به عن أنفسهم ويغضوا الطرف عمن يحاصر أخرى ويجوع أهلها ويمنع عنهم الدواء.. من يحاصر غزة ولمصلحة من تشارك مصر في حصارها، ومن منع إسقاط الطائرات التي تسقط براميل الدمار الشامل ومنع بذلك انتهاء الحرب الدامية ولا يهم لمصلحة من فالمهم وقف الدمار والحرب، أليست اليهود والنصارى ولمصلحة إسرائيل التي أوجدها النصارى في قلب الأمة الإسلامية ، لا لتكون بؤرة للحضارة بل مصدرا للقلاقل والحروب وهدر الأموال والطاقات وأنفقوا عليها مئات المليارات وسلحوها بأحدث الأسلحة ، وعندما باع حافظ الأسد الجولان أصبح رئيسا إلى الأبد ثم باعهم الفلسطينيين في لبنان ثم باعهم جنوب لبنان وأغلق الجبهة السورية باللا حرب وللا سلم فأمنت إسرائيل فلا تجد على الحدود إلا دوريات بسيطة ووفرت المليارات والطاقات بينما ظل الأسد ينهب البلد بحجة ميزانية الدفاع ويهدر الطاقات بالتجنيد الإجباري في جيش عاطل عن العمل والتدريب ولا ينبئكم مثل خبير….ثم هاهم أخيرا يفرضون حظر السلاح المضاد للطائرات عن ثوار سوريا ليس فقط لمنع سقوط الأسد وزيادة الدمار والقتل والضحايا والتهجير وإطالة الحرب وإنما أيضا لحماية طائراتهم حين يقدمون بمسار جحا لقتال داعش والقاعدة.
    إنهم اليهود والنصارى الذين أمنواعلى أنفسهم في ديارهم بما أصبح لديهم من قوة وجاؤوا ليخربوا علينا بلادنا وبدؤوا حربهم علينا بتقسيمها وزرع شوكتهم في وردة المسلمين فلسطين، أأقدموا على ذلك لأنهم علمانيون أم لأننا مسلمون؟؟؟
    اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون هذه آبتنفع باللهجة اللاذقانية يعني ما بتنفع مع المخابرت السورية ويللي مالو مصدق يروح يجرب. مليون قتيل في العراق وحالة مزرية من الخراب والتحلل والفساد والسرقات وانعدام الأمن بسبب أمريكا لا ينفع فيها اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون، فمن يكتوى بالنار ليس كمن ينظر إليه ،والقذائف التي تحصد الأبرياء ليست كالدعاء على كل من يساهم في إلقائها …
    دعاؤنا اللهم من أراد بالإسلام وأهله الخير فوفقه إلى كل خير ومن أراد بالإسلام وأهله الشر فخذه أخذ عزيز مقتدر، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، ولكن أن نغفل النفس البشرية التي تحس بالظلم الذي وقع عليها بدون تمييز ونطلب منها أن تميز فهذا أصعب من إدخال الجمل في سم الخياط…
    فأدخلوا الجمل في سم الخياط.

  20. جمعه مباركه استاذ سليم
    بعض المسلمين مستعد يدعي على كل المسلمين باشد دعاء ولايدعي على اليهود او النصارى انبطاحا ووهنا زادهم الله وهنا على وهنهم اما الروافض فهم مطية اليهود لذلك لاغرابه ان يرعوا مشاعر سادتهم
    احيانا استاذ سليم اقول لنفسي لعل الله اراد باهلنا في سوريا والعراق خيرا فأن الله تعالى جمعهم باحقر وانجس اهل الارض الصفويين الروافض وعبيدهم وان شاء الله ان لا يجمع الله لهم بين الانجاس الروافض في الدنيا واهوال يوم القيامه في الاخره

    1. وجمعة مباركة لك أخي أحمد ولكل المسلمين
      عزيزي قال الله تعالى( أم حسب الذين في قلوبهم مرض أن لن يخرج الله أضغانهم) وهكذا أراد الله أن يفضح هؤلاء الذين ادعوا أنهم جزء من أمة محمد صلى الله عليه وسلم وظنوا أن سرائرهم ملك لهم ولكن الله أغواهم كما أغوى إبليس فأخرج من إبليس تكبره وأخرج من هؤلاء أحقادهم، وكتب على أهل الشام والعراق ما كتب ليطهر قلوب المؤمنين منهم وليطهر الصابرين من ذنوبهم وليفتن من في قلوبهم زيغ منهم ومن إخوانهم ويريهم أنفسهم على حقيقتها. فإن خرج من رحم هذه المعاناة خير للأمة فهو تميز الخبيث من الطيب والعدو من الصديق . أما الصابرون والشهداء والمجاهدون والمحتسبون لله فقد بلغوا من ربهم أعظم خير ويوم القيامة يغبطهم معظم خلق الله. إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب…

  21. مساء الخير اماني دعائكي هذا يدل على الحقد والضغينه وقلة الحيله لان الانسان الضعيف وقليل الحيله هو الذي يدعو وبعدين المثل يقول ياداعي نصف الدعوى ترجع اليك فأستهدي بالله ولو انتي حريصه كان الأولى تدعي على الدواعش ولو انتي عادله فأذكري قصف ال سعود واعوانهم لليمن ولا اهل اليمن ليس ببشر اما انت يااخ احمد لا يحق لك ان تكفر أي مخلوق الله هو الخالق ويعلم مافي الصدور وهو الذي يحكم من هو المسلم الحقيقي ومن هو المسلم فقط على البطاقه الشخصيه اتقي الله ولا تكفر وتكفر الخلق فانت لا تملك الحكم على نفسك جنح ذبابه فكيف لك ان تحكم على ملائين الروافض استغفر الله

  22. انا من رأي الشيخ لا احب الدعاء على حد و لا يروق لي ..و لا أردد امين وراء من يدعي على اليهود و النصارى … و اذا أردنا ان ندعي على حد ندعي على أعداء الدين فقط الفئة التي تحارب الاسلام فقط و منهم الصهاينة بس للاسف ناس كثيرة تخلط بين اليهودية كديانة و الصهيونية … هاته الاخيرة هم الفئة المظلة التي تحارب الدين و هم عبدة الطاغوت و اصحاب الجرائم الانسانية و مزورين التاريخ و سارقي الحضارات هم من يدعون بهيكل سليمان هؤلاء هم أبناء الأفاعي كما لقبهم عيسى عليه السلام وجب الدعاء عليهم لتستريح البشرية من جرائمهم النكراء
    و اتمنى من هذا الشيخ الشيعي و الله يعطيه الصحة كما التفت و خطب على ظاهرة سب النصارى و اليهود على المنابر … ان يخصص خطبة عن عدم سب عايشة رضي الله عنها في المحافل الشيعية و شكرا .

  23. لنكون صريحين وصادقين: فمعظم دولنا العربية الاسلامية يعمها الفقر والجهل والظلم وانتهاكات حقوق الانسان وتفتقر للتنمية والقوة الاقتصادية، ولولا ذلك لما قامت ثورات الربيع العربي. بينما الدول التي يديرها غير مسلمين ممن يعتبرهم البعض( أعدائنا ) أصبحت هي من تغري المسلمين للهجرة اليها والعمل او العيش فيها.. بل هي من تصنع للمسلمين حتى ملابسهم الداخلية.وحجابات وعبايات نسائهم و دله القهوه.والغتره والعقال.
    وعندما منع رئيس أ مريكا دخول مواطنى بعض دول العرب قامت الدنيا عليه.

  24. اسمحلي أن أهنئك على أسلوبك الجديد ياوهب. مع أن اسم الرافضي كان نازل عليك حفر وتنزيل، فإن هذا الاسم ـ المعلم ـ يلزمك بالتزامات فوق مستواك إذا كان بكسر اللام مع الشدة. ولكنه حتما بفتحها مع الشدة وهو الأجدربك إذا طالما علمنا عليك….اسمعوالهذا الذي ادعى أنه أخذها عن تغلب يتكلم عن أكل أهل الشام ولطالما زق به بطنه زقا عندما كان يشحذعلى أبواب مقام السيدة زينب الذي سيعود لأهله أهل الشام الذين احتفوا بحفيدة رسول الله صلى الله عليه وسلم وماتت بينهم، فهنا في الشام عزوتها لاعند قتلة أبيها وجدها
    وهاك ما قالت زينب لأهل الكوفة منقولا من مواقعكم ومصادركم وأي رد أبلغ من هذا
    ((((نص خطبة السيدة زينب في الكوفة
    السيد محمد كاظم القزويني البريد الإلكتروني طباعة
    قال بشير بن خزيم الأسدي (١) :
    ونظرت إلى زينب بنت علي عليه‌ السلام يومئذ فلم أر خفرةً ـ والله ـ أنطق منها (٢) ، كأنها تفرغ عن لسان أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (٣) ، وقد أومأت إلى الناس أن اسكتوا.
    فارتدت الأنفاس ، وسكنت الأجراس ، ثم قالت :
    « الحمد لله والصلاة على أبي : محمد وآله الطيبين الأخيار.
    أما بعد :
    يا أهل الكوفة ، يا أهل الختل والغدر !!
    أتبكون ؟ فلا رقأت الدمعة ، ولا هدأت الرنة.
    إنما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً ، تتخذون أيمانكم دخلاً بينكم.
    ألا وهل فيكم إلا الصلف النطف ؟ والصدر الشنف ؟ وملق الإماء ؟ وغمز الأعداء ؟
    أو كمرعى على دمنة ؟ أو كفضة على ملحودة ؟
    ألا ساء ما قدمت لكم أنفسكم أن سخط الله عليكم وفي العذاب أنتم خالدون.
    أتبكون ؟ وتنتحبون ؟
    إي والله ، فابكوا كثيراً واضحكوا قليلاً.
    فلقد ذهبتم بعارها وشنارها ، ولن ترحضوها بغسل بعدها أبداً.
    وأنى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ؟ ومعدن الرسالة ، وسيد شباب أهلا الجنة ، وملاذ خيرتكم ، ومفزع نازلتكم ، ومنار حجتكم ، ومدرة سنتكم ؟؟
    ألا ساء ما تزرون ، وبعداً لكم وسحقاً ، فلقد خاب السعي ، وتبت الأيدي ، وخسرت الصفقة ، وبؤتم بغضب من الله ، وضربت عليكم الذلة والمسكنة.
    وَيلكم يا أهل الكوفة !
    أتدرون أيّ كبدٍ لرسولا لله فَرَيتُم ؟!
    وأيّ كريمةٍ له أبرزتم ؟!
    وأي دم له سفكتم ؟!
    وأيّ حرمةٍ له هتكتم ؟!
    لقد جئتم بها صَلعاء عَنقاء سَوداء فَقماء ، خَرقاء شَوهاء ، كطِلاع الأرض وملء السماء.
    أفعجبتم أن مطرت السماء دماً ، ولعذاب الآخرة أخزى ، وأنتم لا تُنصَرون.
    فلا يَستَخفّنكم المُهَل ، فإنّه لا يَحفِزُه البِدار ، ولا يَخافُ فَوتَ الثار ، وإنّ ربّكم لبالمرصاد ». (4)
    قال الراوي : « فوالله لقد رأيت الناس ـ يومئذ ـ حَيارى يبكون ، وقد وضعوا أيديهم في أفواههم. ورأيت شيخاًَ واقفاً إلى جنبي يبكي حتى اخضلت لحيته ، وهو يقول : « بأبي أنتم وأمي !! كهولكم خير الكهول ، وشبابكم خير الشباب ، ونساؤكم خير النساء ، ونسلكم خير نسل لا يخزى ولا يبزى ». (5)

    الهوامش
    1. المصادر التي تذكر خطبة السيدة زينب في الكوفة كثيرة ، ونحن اعتمدنا على كتاب « الملهوف » للسيد ابن طاووس ( رضوان الله عليه ).
    2. خفرةً : المرأة الشديدة الحياء.
    3. تفرغ : تصب ، الإفراغ « الصب ، قال تعالى : « أفرغ علينا صبراً ».
    4. كتاب « الملهوف » للسيد ابن طاووس ، المتوفّى سنة ٦٦٤ هـ ، ص ١٩٢ ـ ١٩٣.
    5. كتاب « الملهوف » للسيد ابن طاووس ، ص ١٩٣ ـ ١٩٤)))
    وأتركك عند هذا وأكتفي ولا وقت عندي للرد ويمكنك الإبحار في قواعد الإعراب والنحو وآسف أنك فهمت أنها مباراة للإعراب والنحو وهي من السياق ليست كذلك ولا علاقة لها بالإعراب إطلاقا، ولكن ماذا أقول عقلية غوغلية متحجرة لا تفهم إلا هكذا قال غوغل
    طيب اعمل معروف وأكمل إعراب الجملة كاملة، وطالما أنك تكاد تنفجر زهوا أن أعربت لبيك إعرابا ناقصا لاتأخذ عليه سوى نصف العلامة فلبيك مفعول مطلق لفعل محذوف تقديره ألبي ، (أى تلبية بعد تلبية ) منصوب وعلامة نصبه الياء لأنه جاء على صورة المثنى . والكاف : ضمير متصل مبني في محل جر مضاف إليه. أي ألبيك تلبية بعد تلبية بعد تلبية وإن جاء في صيغة المثنى، فلماذا لاتتحفنا بسلسلة مقالات لتعليم اللغة العربية بدلا من علاكك في السياسة والدين ورميك دلوك فيما لا تعلم ومالا تفقه….وأهل الشام أهل حضر وحضارة وسوف يعيدون رعاع الشيعة إلى حجومهم التي كانوا عليها قبل أن ينفخهم بوتين عندما ذهب إليه سليماني يستجديه ويشحت مساعدته…
    ويا تغلبي أعرب لنا خطبة زينب صلى الله على جدها محمد ورضي عن أبيها وجدها…..

  25. أهلا ياسيد عبد المهيمن
    أين المشكله باعتقادك في دعائي على كل غاصب ومعتدي وظالم ممن ذكرتهم (وأضم لهم البوذيين وكل من استقوى على مسلم )
    مادمتَ متأكداً أن الجيش والحشد الشيعي ومو بعيده يكون الإيرانيين أيضاً يعاملون المدنيين السنه بما يرضي الله ،وبذلك فهم غير مشمولين بالدعوه !
    أما داعش فيقع عليها بإذن الله مايقع على الظلَمه مادامت لا تناصر المظلومين ، ولو أني متأكده بأن دورها سيتقلص إن لم ينتهي مع انتهاء فترة أوباما ، فالقاعده برزت في عهد بوش وداعش في فترة أوباما والله يستر من اللي جاي .
    أما المثل اللي يقول ان نص الدعوه يرجع على الداعي فهو جديد علي ، المعروف بأن دعوة المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب تؤمّن عليه الملائكه وتقول ولك مثل ذلك ،أما تخصيص الدعاء على الظالم فليس فيه تعدي وهو بيد الله إن شاء استجاب أو لم يستجب ، أرجو من الله أن يستجيب وأن يخلّص العالم منهم .
    أما الحقد والضغينه وهالكلام فمع الأسف هذه الكلمات ليست مدرجه في قاموسي ، لأنها أحيانا يكون لها فائده في اتخاذ موقف معين من شخصٍ ما لكن الشكوى لله .

  26. عبد المهيمن كلامك سليم وكلي شكر الك انا ايضا ضد الدعاء مع اني مؤمنة انه دعاء الاخت اماني سوف يوصل للسقف ويفقس مثل فقاعات الهواء

  27. صارلكم اكثر من 1400 سنة تدعون على اليهود والنصارى
    شوفوا هما وين صاروا وانتم وين صرتوا
    الشباب نسوا الموضوع الاصلي اليهود والنصارى وصارت طائفية انت شيعي وانت سني وهذا مايريده اليهود والنصارى

  28. عندما كانت المذابح ترتكب بحق المسلمين في البوسنة والتي بدأت ١٩٩٢ قام الغرب المسيحي وعن طريق مجلس الأمن بفرض حظر تسليح على الأطراف بحجة عدم السماح بامتداد الحرب، ولكنهم يعلمون تمام العلم بتسليح الصرب الذي يفوق كثيرا تسليح المسلمين ويدركون تماما أن صربيا أي يوغسلافيا تزود الصرب في البوسنة بكل ما يحتاجونه من سلاح وذخيرة، أي أنهم للأمانة والعدل ولتقليل الخسائر قرروا ربط ذراع واحدة فقط لكل من الرجلين المتلاكمين إلى عنقه كي لايستطيع استعمالها ولكن أحد الرجلين كان بذراع واحدة ربطوها إلى عنقه كي لا يستطيع الدفاع عن نفسه أبدا ناهيكم عن تسيد اللكمات ، واقرؤوا عن مذبحة ومجزرة سربرنيتسا ، قبعات اليهود والنصارى الزرقاء تسلم المدينة التي جعلوها منطقة آمنة وجردوها من السلاح لجيش الصرب الذي أخرج النساء والأطفال إلى معسكرات الإعتقال والتهجير ثم أخذوا الرجال والصبيان إلى مضاجعهم..
    واشترك مع الصرب الكروات أيضا ضد المسلمين حيث تعاهدوا معا على اقتسام البوسنة.
    خلال العدوان الصربي و الكرواتي على البوسنة, طالب زعيم مسلمي البوسنة علي عزت بيجوفيتش رحمة الله المجتمع الدولي و الدول العربية و الإسلامية مساعدة شعبة بالسلاح و بالغذاء و الدواء و العون للوقوف أمام هذا العدوان الغاشم. و خلال سنوات الحرب وصلت بعض الإعانات, و يوماً بعد يوم إستطاع المقاتلون البوسنيين و بعض المقاتلين العرب و المسلمين الذين تسللوا إليها لأنهم كانوا ممنوعين عن نصرة إخوانهم من إسترداد العديد من المدن و القرى من قبضة مجرمي الصرب و الكروات, حتى أنهم تقدموا الى أن وصلوا بالقرب من عاصمة صرب البوسنة بانيالوكا, و حين ذاك تدخل المجتمع الدولي مجتمع اليهود والنصارى بقيادة أمريكا لوقف هذا التقدم و من ثم وقف الحرب فى نوفمبر عام 1995 بإجبار الجانب المسلم على التوقيع على معاهدة دايتون للسلام و التى أدت إلى تقسيم البوسنة بين المسلمين و الصرب
    وهذه بعض الإحصائيات

    أرقام القتلى حسب مركز البحث والتوثيق في سراييفو
    (في الحرب البوسنية)
    (كما في تقرير يونيو 2009)[24]
    اجمالي
    97,214
    بوشناق 64,341 66.2%( مسلمون)
    صرب 24,726 25.4%
    كروات 7,602 7.8%
    آخرون 547 0.5%
    اجمالي المدنيين
    39,685
    بوشناق 33,071 83.3%
    صرب 4,075 10.2%
    كروات 2,163 5.4%
    آخرون 376 0.9%
    إجمالي الجنود
    57,529
    بوشناق 31,270 54.4%
    صرب 20,649 35.9%
    كروات 5,439 9.5%
    آخرون 171 0.3%

    قارنوا أعداد المدنيين والجنود
    20000-50000 حالة اغتصاب للمسلمات ومنهن طبعا من اغتصبن مرات ومات
    حشر النصارى واليهود الجيوش لتحرير الكويت ١٩٩٠ الجيوش، يا سلام فعلوا خيرا لنصرة المسلمين كما فعلوا في أفغانستان عندما كان الروس خوارجا ، وأطلقوا القرار تلو القرار لإضعاف العراق كي يسهل عليهم احتلاله فيما بعد يا من لا ترون أبعد من أنوفكم، لا تدعوا عليهم يا لأخلاقكم ملائكة لا تحب لعن الشياطين، ثم قيدوا المسلمين ومنعوا عنهم السلاح كي يذبحهم النصارى ثم إذا تسلل الذين ذهبوا إلى أفغانستان برضا اليهود والنصارى وأعطوا لقب المجاهدين إلى البوسنة لنصرة إخوانهم رغما عن اليهود والنصارى أصبح مجاهدوا الأمس ارهابيين مع أنهم في الحالتين نصرة لمسلم ضعيف دخلوا لا لأسلمة أوربا، ثم إذا لاحت بوادر نصر المسلمين قرر اليهود والنصارى وقف الحرب،
    العراق، البوسنة، في لبنان عندما كان للموارنة الغلبة لم تكن بحاجة للردع وعندما مالت الكفة للمسلمين اللبنانيين والفلسطينيين وحلفائهم دحشوا الدولارات في …..حافظ الأسد فضرب الفلسطينيين وحلفائهم ومهد لإسرائيل جنوب لبنان بابعاد القوات التي ستقف في وجه أي اجتياح إسرائيلي ثم تم الاجتياح بسلاسة لإخراج المقاومة الفلسطينية من لبنان لإكمال الحزام الأخضر الآمن حول إسرائيل مصر سوريا الأردن وأخيرا لبنان وكان هذا هو السبب الحقيقي للحرب الأهلية، رغم ما قيل ثم زرعوا صاحب نظرية الطريق إلى القدس وأخذوها من الطفيلي بعد أن خاب ظنهم به،،إنسان نظيف ،، ونفخوه بعدة عمليات تجميلية ليصبح سيد المقاولة ثم قال هربت إسرائيل مع أنها دمرت نصف لبنان من أجل جنديين أو ثلاثة ومن كان سيمنعها ولم يطبق عليها منذ نشوئها قرار ولا حصار ولا إدانة وخبأوا السيد للعازة التي وجبت في سوريا لمنع المسلمين من الإمساك بزمام الأمور وعقروا مجلس الأمن ومنعوا السلاح الفعال مرة أخرى عن المسلمين لصالح أعداء المسلمين التاريخيين الشيعة والنصيرية ويساهمون في تهجير المسلمين من مناطقهم ليحل مكانهم الشيعة حماة لإسرائيل فيما لو ذهب الأسد الذي لم تعد طائفته قادرةعلى حمايته ولا حماية أي نظام….
    للعين قدرة محدودةعلى النظر ولا حد لقدرة العقل على التفكير، ومن يجول بناظريه الآفاق يحلق بتفكيره إلى آفاق أبعد من ذلك بكثير، أما من يرتضي أن يرى فقط أنفه فلن يبلغ بتفكيره أبعد من أنفه….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *