أكّدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها تعمدت الرد على زميلها النجم المصري عمرو دياب، من خلال ما قالته عنه في حفل زفاف النجمين عمرو يوسف، وكندة علوش، موضحة أن ما قالته عنه لم يكن زلة لسان بل كانت تقصد كلامها عندما قالت: (هو كبر وراحت عليه).

وبعدها صرّحت شيرين خلال مؤتمر صحافي أقامته قبل حفلها الغنائي في مهرجان قرطاج في عمان أن عمرو كان أساء لها من قبل، وهي ردّت له الإساءة أمام الجميع.
وكانت نضال الأحمدية برزت وثيقة مهمة بصوت عمرو دياب، حين حلّت ضيفة مع الاعلامية وفاء شدياق عبر إذاعة (لبنان الحر) حيث وصف عمرو دياب الراحل عبد الحليم حافظ بكلمة نابية ووصف أم كلثوم بأسوأ ما يكون وأهان كبيرين من الشعراء العرب واصفاً إياهما بالخولات. كما تحدّثت عن ما قاله عمرو بالسر عن شيرين

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عبدالحليم حافظ كان محترم بفنه حتى عائلته كانت مستوره من خلال اعماله المُصوره والدراما بينت هذا
    اما لو قُلنا كلمة حق ما عـرص غيرك انت يا عمرو دياب شوف بناتك كيف وبعدين وزع اتهامات على الفنانين
    نضال الاحمديه صحيح انها قليلة ادب لكن صريحه واغلب كلامها صحيح .

  2. أقول لناشر الموضوع عيب،، إختشى! كان مُمكن تختار عنوان لائق للموضوع بدل ما تكتب الألفاظ إللى موجودة فى محتواه كده على الملأ!
    أما عن الموضوع، فبغض النظر عن الإساءة! هذا التسريب إستخدمته نضال من عدة سنوات، ما سر إعادة إستخدامها لنفس التسجيل الآن؟! ممم أعتقد إصطياد فى الماء العكر كعادتها!
    شيرين قالت فى مُداخلتها مع عمرو أديب أن عمرو دياب له (صُبيان و دلاديل) بيردّوله! و أنا أقول لها الآن، مبروك عليكى دلاديلك الجُداد!
    أما عمرو دياب فأقول له: يا جبل ما يهزّك ريح!

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أم كلثوم لإيه؟ هههههههههههههههههههههههه ده ازاي ده هههههههههههههههه همووت من الضحك ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *