أثار ظهور النجمة السورية كندة علوش خلال إنطلاق فعاليات مشروع حماية وتحسين صحة الفتيات، التابع لحملة “انتي الأهم” بصفتها سفيرة لمشروع نقدر، بضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخطفت علوش الأنظار في أول ظهور لها بعد إنتشار خبر حملها، حسب موقع لها، حيث بدت بشكل مختلف بعدما اكتسبت القليل من الوزن الزائد عند منطقة البطن، الامر الذي رجحه أغلب الأشخاص أنها حامل في طفلها الأول من النجم عمرو يوسف، وهو الأمر الذي لم يعلنا عنه حتى الساعة.

وإختارت علوش إطلالة بسيطة من جاكيت باللون الأزرق السماوي وقميص أبيض وبنطال بالأسود، وبدت عليها ملامح تشبه الحمل، إلا أن النجمة السورية لم تعلن عن الأمر بشكل رسمي إلى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. النساء المصريات لا يُحببن كندا علوش لأنها تزوجت بمصري ، برأيي ليس كُل من يتزوج من خارج بلدُه لا يحترم بنت بلدُه و لكنها القسمة و النصيب ….
    !!

  2. يا أستاذة طيب على الأقل قولي بعض النساء المصريات.. التعميم هنا ظالم والله 🙂

  3. من التعليقات التي كُتبت وقتها هكذا شعرنا ….
    على كُل و بشكل عام حين يُفضّل إنسان مشهور الزواج من خارج وطنه تأخذها نساء ذلك الوطن على أنها صفعة لَهُن مع أني كما قُلت أراها قسمة و نصيب و الإنسان يرتبط بمن يكمله و ليس من ينتمي لِهُنا أو هُناك ! مُجرد رأي و قد أكون على خطأ حيثُ أن العادات تختلف و قد تقف كعائق في وجه البعض !
    !!

  4. حتى التعليقات لا تمثل إلا أصحابها.. وإذا راجعتي زواجات المشهورين وخصوصاً من الوسط الفني ستجدين الكثير منها من غير مصريات وكمثال بسيط عندك تامر حسني وعمرو دياب وهما الأشهر في الوقت الحالي.. صدقاً أقولها لكِ ليست عندنا تلك النعرة الكاذبة أو على الأقل ليست عند الأغلبية منا!!

    تحياتي..

  5. أحاول أن أكتب مواضيع جديدة بنورت وبرغم إتباعي لتعليمات نورت في كيفية إنزال مواضيع بقلم الأعضاء إلا إنني أفشل في النهاية!!!

    فهل من نصائح لدىكم؟

    شكراً

  6. الظاهر ستُتحفنا بمواضيع جديدة أُستاذ حُسام ، أحمد قد يُفيدك في هذا المنحى فلهُ تجرُبة في كتابة المواضيع على نورت .
    هل أستطيع أن أعرف نوعية المواضيع التي تُفكّر بالمُشاركة بها !
    !!

  7. ان شاء الله أستفسر منه عندما يدخل..

    بين يدي موضوعين الأول: عن أن الفرد لا يفسد بفساد مجتمعه.. والثاني عن الحب الطبيعي والحب الصناعي والفرق بينهما.. وربما كان هناك بعضاً من القصص القصيرة..

  8. هل التعليق و النقد الهدام قصدي البنّاء ? مُرحّبْ به ؟
    !!

  9. 🙂 🙂 🙂 🙂

    لا ليس مرحباً بهما على الإطلاق.. فإنا إنسان نرجسي أعشق نفسي وأكره النقد بكل أشكاله 🙂

    طبعاً أستاذة مرحباً به وبالطريقة التي تريدينها سواء كان هدم أو بناء 🙂 لا عليكِ.. فما تهدمينه سوف نُعارد بناءه وما تبنيه سنزيده علواً 🙂

  10. الإختيارات جميلة و تفتح آفاق للنقاش ….
    إن لم أكُن مُخطئة لا تستطيع أن تنشر مواضيع إن لم تكُنّ عضو مُسجّل و ليس عابر سبيل مثلنا ….
    !!

  11. سأعود لقراءة التعليمات مرة ثانية لعله قد فاتني شيء..

    الف شكر أستاذة..

    أستأذنك لبعض الإنشغالات..

  12. دام يومكِ طيباً مباركاً مغلفاً براحة بال لا تنتهي..

    إلى لقاء..

  13. في أمان الله أُستاذ حُسام …
    تحية لأحمد إن مرّ من هُنَا و أشكُره مرة أخرى على التحية الصباحية ….
    نهاركُم سعيد …
    !!

  14. الأخ حُسام و الأخت أخر العنقود،
    ما شاء الله مُبدعين فى إختيار الألفاظ و بتعلّم من تعليقاتكم اللباقة ! مُمكن أكون بختلف مع آرائكم فى بعض الأحيان ولكن يظل أسلوبكم الراقى يلفت إنتباهى.
    و بالنسبة لمواضيعك المُنتظرة يا أخ حُسام أكيد هتكون قُنبلة 🙂
    تقدر تبعت مواضيعك على نورت بإتباع هذه الطريقة السهلة:
    تدخل على الإيميل الشخصى بتاعك وتكتب الرسالة إللى إنت عاوز تقولها كإنك بتبعت إيميل لصديق ليك عادى جداً ولكن فى خانة المرسل إليه (TO) إكتب هذا العنوان [email protected] و إبعت رسالتك و إن شاء الله هتلاقى الموضوع إتنشر على صفحة الجريدة بإسمك، بس عرفهم نفسك الأول 🙂
    أما الطريقة إللى إنت إتبعتها و فشلت فأعتقد إن لازم يكون ليك حساب أصلاً على الجريدة لإنها بتخزن موضوعاتك بإسمك على حسابك إللى محفوظ على الجريدة و أعتقد إن إنت مش مسجل.
    .
    خالص تحياتى ليكم و يومكم جميل إن شاء الله،،،

    1. مساء الورد VIP …..
      أتمنى أن تكون و العائلة بألف خير و أشكُرك جزيل الشُكر على كلامك اللطيف و الذي يعني الكثير لأنهُ آتٍ من إنسان إحترمناه و سوف نبقى دوماً نحترمُه حتى عند إختلاف الآراء ، إنسان أرانا يوماً أن خلف صمته يقبع إتزان فكري و رجاحة عقل و ضمير حي لا يملُكُه الكثيرين فزاده ذلك رفعةً في أعينِنا …. إنسان نذكره حين تُذكر بلدُه فيعود للقلب إطمئنانه أنه رغم الليل هُناك فجرٌ سيتجلّى !
      أتمنى أن نرى إسمك دائماً و كُل عام و أنتَ و عائلتك و بلدك بألف خير و رمضان مُبارك ….
      مُلاحظة : قرأت تعليقك على تأهُل ليفربول و تساؤلك عن إستحقاق الريال ، أراهُ مُستحّق ? و لكن و من قلب مدريدي صميم أقول إن كان فوز ليفربول سيكون بقدم أبو مكة و سيُعلي شأنه فسأكون الأكثر سعادة بهذا الفوز ، رغم كُل شيء سنبقى الجار الذي يراكُم أهله و يكبر بكم !
      نهارَكْ سعيد …
      !!

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    تحياتي للجميع..

    أخي VIP أشكر لك رقي كلماتك ورقتها وتواضعك الجم وصدقاً أخي فنحن من يتعلم منكم الكثير ولعل أهم ما نتعلمه هو رقي الحوار.. فالإختلاف في الرأي لا يفسد أخلاقاً تتميزون بها.. دام رقيك ودام الإحترام بيننا..

  16. مساء الخير أستاذة أخر العنقود..

    كيفك وكيف أهلي.. إن شاء الله بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *