الصفحة الرئيسية منوعات بالصور….الفرنسية سيندى لى زعيمة حزب “المتعة” تبدأ حملتها لإنتخابات الرئاسة هى عارية

بالصور….الفرنسية سيندى لى زعيمة حزب “المتعة” تبدأ حملتها لإنتخابات الرئاسة هى عارية

20 60

بدأت الشقراء الجميلة سيندى لى زعيمة حزب “المتعة” الفرنسى حملتها الانتخابية مثل جميع مرشحى الانتخابات الرئاسية الفرنسية، لكنها اختلفت عنهم بأنها بدأت تلتقى بأنصارها وهى عارية رغم برودة الجو فى فرنسا.
وذكرت صحيفة “ليبراسيون” الفرنسية أن سيندى لى البالغة من العمر 30 عاما هى الأكثر معاناة من بين جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية الفرنسية المقرر إجراؤها فى مايو 2012 لسبب بسيط أنها تسعى للحصول على التوقيعات اللازمة من النواب للحصول على بطاقة الترشح وهى عارية الصدر والساقين رغم اقتراب درجة الحرارة فى بعض مدن فرنسا من الصفر.
وقد أطلقت سيندى لى حملتها فى باريس تحت شعار المتعة واللذة والسعادة هم الخير الأوحد والرئيسى فى الحياة. كما ركزت حملتها على الحالة الاقتصادية المتدهورة فى أوروبا مثل جميع مرشحى الرئاسة وفقا لمبدأ حزبها الذى يقول إن كل نشاط اقتصادى هو قائم على إراء طبقات المجتمع وتلبية أكبر قدر ممكن من رغباته.
يشار إلى أن سيندى لى البالغة من العمر 30 عاما رشحت نفسها من قبل فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية لعامى 2002 و2007، لكنها فشلت فى الحصول على التوقيعات الخمسمائة اللازمة من النواب المحليين للحصول على بطاقة الترشح.
وكانت سيندى لى قد رشحت نفسها فى الانتخابات المحلية التى جرت عام 2003 عن منطقة باريس وحصلت على نسبة 8ر1 فى المائة وهى نسبة ضئيلة بالنسبة للنسب التى حصلت عليها الأحزاب الفرنسية الكبرى، لكنها اعتبرتها بداية مشجعة خاصة وأن عمرها لم يكن حينذاك يزيد عن 22 عاماً.

20 تعليق

  1. Wallahe ya nawarat enkom nas tafheen 3la elakher sho faaydet elbiz bedon el7alame ya3ne hek ento 7afazto 3la elmoshahed wla elqare2 lankom bayanto bs 3 arba3 sederha bs 7ersan 3la akhla2 elmaw2e3 ma farjeto el7alme ro7o menko lelah 3la hek mawqe3 ya retkom tehtamo aktr b7al el3aarab ele balash ma3ahom mosalsal elo awal bs ma7ada by3ref ween akhro

  2. هي عمرها بس 30 سنة مستحيل وجهها و جسدها لامرأة تجاوزت الاربعين … و شو هالمسخرة البلد بدو عقول تديره و تخطط لمستقبله وخاصة في هذه الازمة الاقتصادية وليس اجسام ملأى على الطرقات برخص التراب

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.