سخر مقدم البرامج الرياضية بقناة بي إن سبورتس هشام الخلصي من أجواء لقاء منتخب الإمارات ونظيره العراق في خليجي 22 بأن عدد أفراد الشرطة في الملعب أكثر من الجماهير.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lt2fevlBsuk

وقال الخلصي في معرض رده على سؤال لمراسل القناة حول أجواء اللقاء بين المنتخبين في المرحلة الأخيرة من لقاءات المجموعات بخليجي 22 وهو يضحك بسخرية: “أجواء.. لا يوجد أجواء.. الملعب خالٍ ولا توجد أجواء.. فعدد أفراد الشرطة أكثر من الجماهير”.

يشار إلى أن دورة كأس الخليج لكرة القدم الـ 22 والتي تقام بالعاصمة السعودية تعاني من عزوف الجماهير عن حضور مباريات البطولة بشكل عام والمنتخب السعودي بوجه خاص وفقا لموقع أخبار24

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أكد أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن لاعبي الأخضر وقعوا في أخطاء عديدة أمام قطر، وعليهم تلافيها في المواجهة الثانية أمام البحرين.
    وأضاف عيد، قائلًا: “ننتظر من المدرب واللاعبين تحسين الصورة، ومن الجمهور السعودي تصحيح الوضع الذي كان عليه في مباراة الافتتاح، حيث كانت صدمتنا كبيرة في ضعف الحضور الجماهيري وهو ما يوضح مدى الخلاف بين المدرب والجماهير”.
    وأشار عيد، إلى أن لوبيز، المدير الفنى للمنتخب السعودى، لم يرق إلى طموحات الجماهير والكرة السعودية.

  2. كأس الخليج لكرة القدم مش اي مباراه !!!!!!!!!!
    بالفعل اكثر من غريب وين راح الجمهور وقت الإفتتاح ؟؟؟!!!!!!!!
    عزوف جماهيري ؟!!!
    الارجح لاسباب امنيه ..

  3. اعتقد ان مباراه الهلال مع سدني لها دور كبير وكذلك المدرب
    ولا اعتقد ان النواحي الامنيه لها علاقه

    1. احمد هون قصدت بالنسبه للاوضاع العامه ومنعاً للتجمعات واحتمال إستغلالها لعمل تخريبي لاسمح الله ..
      الله يجعل الخير لبلدك وللجميع

  4. أهل الخليج هدول مابيفهموا بمبارة ولا أي شيئ هدول همهم يقعدوا على النيت ويفتحوا مواقع إباحية 24 ساعة بهذه المواقع يفقهون وأنا لا أشمل الجميع …….

  5. الاسباب كثيرة اهمها الاعلام الرياضي التي غطت اخبار محليله على اخبار المنتخبات المشاركة و توقيت البطولة و الكُساح الذي اصاب الجماهير بعد الاسيوية

  6. مرحبا احمد
    كيفك انشالله تكون بخير مع الاهل.. اليوم بالصدفه شفت سلامك بموضوع من كم يوم بعتذر على عدم الرد الغير مقصود وكلك زوء وبعتذر من اي حد لعدم الرد الغير مقصود وشكرا عالفيديوز ..
    نورت اخيرا افرجت عن الرابط انشالله بشوفهم بوقت فراغي ..
    تحياتي لك وللجميع

  7. هلا بلو
    كيفك وكيف الاهل
    ان شاء الله تكوني بصحه وعافيه ع طول
    الحمدلله اموري طيبه ولله الحمد وشكرا ع ردك ع تحيتي السابقه
    حتى مقاطع الفديوهات بلو فيها تعصب رياضي للاسف (طبعا واضح اني لا اتعصب لفريق معين ) لكن العالمي يستحق التشجيع عقبال مايصير اغلب اعضاء نورت مع فريق الشمس العالمي
    تحياتي بلو ويوم سعيد وشكرا ع تعليقم ع الفديوز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *